الرئيسية » أجمل أماكن سياحية » افضل اوقات السفر الى انجلترا
اوقات السفر الى انجلترا

افضل اوقات السفر الى انجلترا

افضل اوقات السفر الى انجلترا

اوقات السفر الى انجلترا . لا يوجد أبدًا وقت سيء للسفر إلى إنجلترا ، خاصة وأن البلاد بها العديد من الوجهات المتنوعة مثل المدن الجميلة والشواطئ المتلألئة والطبيعة الرائعة. تتمتع إنجلترا بمناخ معتدل نسبيًا على مدار العام وتمطر أقل مما تعتقد. ومع ذلك ، في كل موسم من السنة . يمكنك زيارة المعالم السياحية في إنجلترا والاستمتاع بالأنشطة المختلفة. ابقى معنا.

على الرغم من أنه يمكنك السفر إلى إنجلترا في أي وقت ، إلا أن أوقاتًا معينة من العام هي أوقات أفضل للزيارة. في هذا الوقت من العام . هناك حشود أقل في المعالم وتقام الأحداث الشعبية. أفضل وقت في السنة لتجنب ازدحام السياح والطقس الجيد هو الربيع من أبريل إلى مايو والخريف من سبتمبر إلى نوفمبر.

اوقات السفر الى انجلترا
اوقات السفر الى انجلترا

معلومات عن إنجلترا

من عاصمة هذا البلد ، 90 دقيقة بالقطار كافية للوصول إلى سالزبوري الجميلة . وبواسطة حافلة أو جولة قصيرة من هنا يمكنك الوصول إلى أحد أشهر مناطق الجذب في البلاد ، ستونهنج. وإذا كنت ترغب في التنقل بين مدينتي إدنبرة وغلاسكو الاسكتلنديتين ، فستضعك رحلة بالقطار لمدة ساعة في قلب أي من المدينتين.

لندن: وجهة كل شيء في المملكة المتحدة الواحدة

في حين أنه من الممكن التخطيط لرحلة إلى المملكة المتحدة دون زيارة لندن ، فمن المؤكد أنها غير موصى بها. تضم العاصمة المترامية الأطراف لهذا البلد الكثير من عوامل الجذب التي تجعلك مشغولاً. للراغبين في معرفة المزيد عن تاريخ بريطانيا الغني ، فإن أحد أفضل الأشياء التي يمكن القيام بها في لندن هو زيارة برج لندن. يقع هذا القصر والسجن السابق بجوار جسر البرج المذهل على ضفاف نهر التايمز . ويتميز بأماكن بارزة مثل البرج الأبيض الشهير الذي يبلغ عمره 1000 عام ، مع عروض رائعة للدروع والأسلحة ، وأكثر من ذلك.

الطقس في إنجلترا

على الرغم من أن إنجلترا معروفة بطقسها الممطر ، إلا أنها في الواقع تمطر أقل مما تعتقد. الصيف في إنجلترا حار جدًا وهذه المشكلة أكثر وضوحًا في الأجزاء الجنوبية من البلاد. الشتاء معتدل نسبيًا في هذا البلد حتى في الأجزاء الشمالية منه.

 

شاهد ايضا”

افضل وجهات سياحية في انجلترا

اشهر 10 مأكولات في انجلترا

السياحة في انجلترا: اجمل اماكن سياحية في لندن

نصائح السفر الى انجلترا

السياحة في انجلترا: اجمل اماكن سياحية في ليفربول

 

 

افضل اوقات السفر الى انجلترا

خلال فصل الصيف ، يبلغ متوسط ​​درجة الحرارة في إنجلترا حوالي 15 درجة مئوية ، وإن كان في مدينة لندن وضواحيها يمكن أن تصل درجة الحرارة إلى أكثر من 32 درجة مئوية . وتزداد هذه المشكلة في شهري أغسطس وسبتمبر ، وهي النهاية. للصيف. في المناطق الساحلية في إنجلترا ، تكون حرارة الصيف أكثر احتمالًا. في هذه المناطق ، هناك نسيم لطيف ، ولكن في المدن ، يمكن أن تكون درجة الحرارة صعبة للغاية ، خاصة وأن معظم وسائل النقل العام ليست مكيفة بشكل صحيح. تتمتع المناطق الجنوبية من إنجلترا أيضًا بطقس مشمس أكثر من المناطق الجبلية في هذا البلد ، مثل منطقة البحيرة في الغرب.

في فصل الشتاء ، يصل متوسط ​​درجة الحرارة في إنجلترا إلى حوالي 5 درجات مئوية ويمكن توقع تساقط الثلوج في أجزاء مختلفة من البلاد. الأيام خلال هذا الموسم غائمة وممطرة . ويجب على السياح توقع ذلك مقدمًا وإحضار المعدات اللازمة معهم. تتمتع الأجزاء الشمالية من إنجلترا بطقس عاصف وممطر في فصل الشتاء ، وتبرز هذه المشكلة بشكل أكبر في المناطق الساحلية. بالطبع ، تجدر الإشارة إلى أن فصل الشتاء هو أيضًا وقت مناسب جدًا للسفر إلى إنجلترا لأنه في هذا الوقت من العام ، يوجد عدد أقل من السياح وتكاليف السفر أقل بكثير.

يكون فصل الربيع مستقرًا من مارس إلى مايو ، وعلى الرغم من أن معظم الأيام تكون مشمسة ، إلا أن هناك احتمالية لسقوط الأمطار في بعض الأحيان. في بداية فصل الربيع . يكون الطقس باردًا نسبيًا ، وهذه المشكلة محسوسة أكثر في الأجزاء الشمالية من إنجلترا ، وعندما تسافر في مارس وأبريل ، قد تواجه طقسًا باردًا. قد يكون وقتًا جيدًا جدًا للسفر إلى إنجلترا.

يستمر موسم الخريف من سبتمبر إلى نوفمبر ، وهذا الوقت من العام هو أيضًا وقت جيد جدًا للسفر إلى إنجلترا. تنخفض درجات الحرارة في هذا الوقت من العام ، لكن الرياح الدافئة في سبتمبر وأكتوبر ، وخاصة في الأجزاء الجنوبية من إنجلترا ، تجعل رحلتك ممتعة للغاية.

 

اوقات السفر الى انجلترا ذروة الموسم السياحي 

الصيف هو ذروة الموسم السياحي للسفر إلى إنجلترا. بالطبع ، تجدر الإشارة إلى أنه يمكن توقع وصول العديد من السياح إلى إنجلترا في الربيع وأوائل الخريف. كما أن عطلات الكريسماس ورأس السنة الجديدة مزدحمة للغاية في إنجلترا ، وخاصة في لندن. إذا كنت ترغب في تجنب الحشود الضخمة وتكاليف الطيران والإقامة المرتفعة ، فمن الأفضل اختيار الربيع أو الخريف لرحلتك إلى إنجلترا.

اعتمادًا على أي جزء من إنجلترا تزوره أو الأحداث والمهرجانات التي تقام هناك ، يمكن أن يكون عدد السياح صغيرًا أو كبيرًا. في الصيف ، تكون المدن الساحلية مثل برايتون وويتبي مزدحمة للغاية ، خاصة خلال عطلات نهاية الأسبوع أو العطلات.

تجذب مناطق مثل كوتسوولدز وكورنوال ولايك ديستريكت أيضًا حشودًا ضخمة خلال الطقس الدافئ. تحتوي المدن الصغيرة والمناطق النائية أيضًا على عدد أقل من وسائل الراحة ، لذا تأكد من الحجز مسبقًا عند السفر إلى هذه المناطق حتى لا تواجه مشكلة عندما يكون الازدحام .

كما أن العطلات المدرسية البريطانية تجعل مناطق الجذب في البلاد مزدحمة. العطلة الصيفية من يوليو إلى سبتمبر في فصل الصيف ، وإجازة منتصف الفصل الدراسي في أواخر أكتوبر ومنتصف فبراير. تذهب العديد من العائلات في رحلات خلال هذه العطلة وزيارة أجزاء مختلفة من البلاد.

اوقات السفر الى انجلترا
اوقات السفر الى انجلترا

ما هو افضل اوقات السفر الى انجلترا؟

من أجل عدم مواجهة حشود كثيرة من السياح والاستمتاع بالطقس اللطيف في رحلتك إلى إنجلترا ، فمن الأفضل التخطيط لرحلتك قبل أو بعد ذروة الموسم السياحي ، أي في أبريل ومايو أو سبتمبر إلى نوفمبر.

ما هو الجزء الأكثر سخونة في إنجلترا؟

يتمتع جنوب إنجلترا عمومًا بمناخ أكثر دفئًا وأكثر إشراقًا من الأجزاء الأخرى من البلاد ، وهذا محسوس جيدًا في المناطق الساحلية مثل برايتون وبوغنور ريجيس.

اوقات السفر الى انجلترا
اوقات السفر الى انجلترا

أي شهر لديه أفضل طقس في إنجلترا؟

على الرغم من أن شهر يونيو ليس أكثر شهور السنة سخونة ، إلا أنه يتمتع بشكل عام بأفضل طقس في إنجلترا لأنه في هذا الوقت من العام ، لا يزال الطقس دافئًا وليس هناك الكثير من الأمطار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *