الرئيسية » أجمل أماكن سياحية » افضل اوقات السفر الى النمسا
اوقات السفر الى النمسا

افضل اوقات السفر الى النمسا

افضل اوقات السفر الى النمسا

اوقات السفر الى النمسا . تاريخ في القلب فيينا سواء في قسم الأدب أو في الهندسة المعمارية . تتسلل الشوارع الضيقة للمدينة الداخلية (Innere Stadt) عبر المباني القديمة والعتيقة وتوفر لك جوًا ساحرًا حيث تتوقع وجود مواطن من فيينا ، مثل الملحن الشهير Wolfgang Amadeus Mozart أو عالم النفس الشهير. Sigmund Freud .

جعلت القصور الباروكية غير العادية في ملكية هابسبورغ من القرن السادس عشر مشاهدة المعالم السياحية في المدينة أكثر متعة ، تمامًا مثل صوت موسيقى موزارت الكلاسيكية المنبثقة من المقاهي المعاصرة في المدينة. إذا كنت تبحث عن الثقافة ، فتأكد من العثور عليها في فيينا ، العاصمة الاستثنائية للنمسا.

ولكن هناك ما هو أكثر في هذه المدينة من الموسيقى والقصور الملكية. تعتبر فيينا أيضًا مكانًا رائعًا لإنفاق القليل من المال في المكتبات المستقلة ، والتي تتنافس بشدة مع متاجر مصمم الملابس النسائية الشهيرة.

يوجد في فيينا أيضًا العديد من عوامل الجذب للشباب ؛ بما فيها حديقة ترفيه وحديقة حيوانات شهيرة.

اوقات السفر الى النمسا حسب الطقس

أفضل وقت للسفر بالنسبة لفيينا ، هي الأشهر من أبريل إلى مايو (من 12 أبريل إلى 10 يونيو) أو من سبتمبر إلى أكتوبر (من 10 سبتمبر إلى 9 نوفمبر).موسم طقس معتدل ربيع وخريف، يرافقه عدد متزن من السياح ، ولكن الغرض من معظم السائحين هو الاستمتاع بالطقس الدافئ والمشمس لأشهر الموسم الذي يكون بالصيف .

بين شهري يونيو وأغسطس (11 يونيو إلى 9 سبتمبر) ، تمتلئ المدينة بالسياح والسعرالفنادق إنها تحلق. كما يشهد ديسمبر (10 ديسمبر إلى 10 ديسمبر) زيادة كبيرة في عدد السياح ؛ لأن الكثير من الأوروبيون في عيد الميلاد يأتون إلى عاصمة النمسا بأسلوب فيينا ؛ بالطبع ، يمكن أن يكون الطقس البارد عائقًا بعض الشيء.

اوقات السفر الى النمسا حسب المواسم

موسم الربيع: من أبريل إلى مايو (من 12 أبريل إلى 10 يونيو)

على الرغم من الطقس البارد نسبيًا (يتراوح متوسط ​​درجات الحرارة من 4.4 إلى 15.6 درجة مئوية) ، يعد الربيع وقتًا رائعًا لزيارة فيينا. انتهى موسم السياحة الحار. لذلك لا داعي للقلق بشأن الطوابير الطويلة لأهم مناطق الجذب السياحي في فيينا أو الأسعار الباهظة للفنادق.

موسم الصيف: من يونيو إلى أغسطس (من 11 يونيو إلى 9 سبتمبر)

موسم الصيف هو الموسم السياحي الحار والأكثر شعبية لزيارة فيينا ، وذلك بسبب الطقس الدافئ والعديد من الفعاليات الشيقة والجذابة. توفر درجة الحرارة البالغة 21.1 درجة مئوية جوًا رائعًا لاستكشاف المدينة. أنت لست الوحيد الذي يأتي إلى فيينا هذا الوقت من العام للاستمتاع بأشعة الشمس. أسعار الفنادق مرتفعة للغاية في موسم السياحة الحار هذا ومعظم الفنادق مليئة بالسياح.

موسم الخريف: من سبتمبر إلى أكتوبر (من 10 سبتمبر إلى 9 نوفمبر)

إذا كنت تتطلع إلى تجنب حشود السياح وكذلك الصقيع ، فإن الخريف هو وقت رائع آخر للسفر. يتراوح متوسط ​​درجة الحرارة في فصل الخريف من 4.4 إلى 15.6 درجة مئوية ؛ ومع انخفاض درجات الحرارة ، تنخفض أسعار الفنادق أيضًا ؛ ويمكنك التأكد من أنك ستجد سكنًا مناسبًا بسعر مناسب. لا تقلل من أهمية موسم الخريف في فيينا الفندق احجز  قبل ثلاثة أسابيع على الأقل.

فصل الشتاء: من نوفمبر إلى مارس (من 10 نوفمبر إلى 11 أبريل)

موسم شتاء  فيينا ، حتى مع الطقس شديد البرودة (متوسط ​​درجة الحرارة هذا الموسم -1.1 إلى 4.4 درجة مئوية) ، موجة أخرى من السياح. لماذا؟

لأن هذه المدينة تعرف حقًا كيفية الدخول في روح العطلة. يأتي العديد من المواطنين الأوروبيين إلى فيينا من أجل احتفالات الشتاء.

اوقات السفر الى النمسا بناءً على المهرجانات والمناسبات

مهرجانات ومناسبات الربيع

مهرجان الصوت هو مهرجان للموسيقى والفنون يقام في فيينا كل عام في أبريل. يشمل مهرجان الصوت الذي يستمر 9 أيام عروضاً حية وبرامج فنية مختلفة.

ماراثون مدينة فيينا

ماراثون مدينة فيينا هو سباق ماراثون سنوي يقام في مدينة فيينا على طريق 42.195 كم ، يقام في مارس. تقام هذه المسابقات في فيينا منذ عام 1984.

المهرجانات والمناسبات الصيفية

مهرجان فيينا (وينر فيستفوشن)

مهرجان فيينا هو مهرجان ثقافي في مدينة فيينا يقام كل عام لمدة 5 إلى 6 أسابيع في مايو ويونيو. تأسس هذا المهرجان في عام 1951 ، عندما كانت النمسا لا تزال تحتلها قوات الحلفاء.

افتتاح مهرجان فيينا هو حدث مجاني في الهواء الطلق في ساحة راتا سبلاتز ( راتوسبلاتز)  يقام أمام قاعة مدينة فيينا. يستقطب مهرجان فيينا أكثر من 180 ألف شخص كل عام.

اوقات السفر الى النمسا مهرجان جزيرة الدانوب

مهرجان جزيرة الدانوب ، هو مهرجان موسيقي مجاني في الهواء الطلق كل عام في منتصف أو أواخر يونيو في فيينا. هذا الحفل الضخم مع 600 ساعة من الحفلات وسجل أكثر من 3 ملايين زائر في 3 أيام. مهرجان جزيرة الدانوب هو أكبر مهرجان موسيقي خارجي في العالم.

 

شاهد ايضا”

السفر الى النمسا: اجمل اماكن سياحية في انسبروك

السفر الى النمسا: اجمل اماكن سياحية في سالوبورغ

السياحة في النمسا: اجمل اماكن سياحية في زيلامسي

انشطة سياحية في فيينا

افضل 10 فنادق في فيينا

اجمل اماكن سياحية في النمسا

 

 

اوقات السفر الى النمسا مهرجان ImPulsTanz فيينا الدولي للرقص

اوقات السفر الى النمسا
اوقات السفر الى النمسا

يتضمن مهرجان فيينا الدولي للرقص عروضاً حية للرقص المعاصر من قبل راقصين عالميين ، وورش عمل عملية ومشاريع بحثية. هذا الحدث سنويًا في فيينا لمدة 5 أسابيع من يوليو إلى أغسطس.

سيعقد مهرجان فيينا الدولي للرقص 2018 في الفترة من 12 يوليو إلى 12 أغسطس (من 21 يوليو إلى 21 أغسطس ، 2017).

مهرجانات وأحداث الخريف

أسبوع الموضة في فيينا

أسبوع الموضة في فيينا في سبتمبر هو حدث دولي سنوي في مدينة فيينا حيث يعرض مصممو الأزياء العالميون أحدث ملابسهم.

ليلة طويلة في المتاحف

The Long Night of Museums هو حدث ثقافي حيث تظل المتاحف والمؤسسات الثقافية بتنسيق إقليمي مفتوحة حتى وقت متأخر من الليل لتقديم نفسها للعملاء المحتملين. يحمل الزوار تذكرة دخول مشتركة لمساعدتهم على الوصول إلى جميع المتاحف والمعارض بتكلفة منخفضة ، وفي كثير من الحالات يكون الدخول مجانيًا. أيضًا ، سيتم إنشاء مرافق للنقل العام المريح والرخيص لهم في هذه المنطقة.

أول ليلة طويلة للمتاحف ، فيبرلينحدث في عام 1997. بعد ذلك ، اتبعت عدد من المؤسسات والشركات والمعارض هذه الفكرة من خلال فهم وتلقي مفهوم هذا الحدث الثقافي وتوسعت بشكل كبير إلى أكثر من 120 مدينة أخرى في جميع أنحاء أوروبا وكذلك في أماكن أخرى مثل الأرجنتين وفي لبيني موسع.

يقام حدث Long Night of Museums في فيينا سنويًا في شهر أكتوبر.

اوقات السفر الى النمسا كأس فيينا للتنس (TennisTrophy)

كأس فيينا للتنس هي بطولة دولية محترفة للتنس في شهر أكتوبر من كل عام في فيينا ، عاصمة النمسا ، منذ عام 1974.

مهرجان فيينا السينمائي الدولي (مهرجان فيينا السينمائي الدولي)

منذ عام 1960 ، مهرجان فيينا السينمائي الدولي سنويًا في فيينا من أكتوبر إلى نوفمبر. متوسط ​​عدد زوار هذا المهرجان حتى الآن حوالي 75 ألف شخص.

يتضمن المهرجان مجموعة مختارة من الأفلام الجديدة من جميع أنحاء العالم بالإضافة إلى معاينات لأفلام نمساوية وعالمية. بصرف النظر عن الأفلام الجديدة في مختلف أنواع الأفلام ، يركز المهرجان على الأفلام الوثائقية والأفلام القصيرة والأفلام التجريبية والإنتاج المتقاطع. يتضمن برنامج المهرجان الأحداث الاجتماعية والمناسبات الخاصة والاحتفالات ، فضلاً عن المناقشات واللقاءات بين الضيوف الدوليين والزوار المحليين.

المهرجانات والمناسبات الشتوية

سوق عيد الميلاد في فيينا

ادخل عيد الميلاد بفرح وإثارة كبيرين في شوارع فيينا الجميلة بخلفية ملونة ومضيئة. سوق عيد الميلاد في فيينا سنويًا من نوفمبر إلى ديسمبر بأسلوب تقليدي للغاية ويجذب العديد من السياح بالإضافة إلى المواطنين كل عام. سوق الكريسماس أمام قاعة المدينة ، ويقدم أكثر من عشرين متجراً رسمياً مجموعة مختارة من الهدايا الموسمية والأطعمة اللذيذة للمهتمين.

اوقات السفر الى النمسا موسم الباليه في فيينا

أفضل وقت للسفر لعشاق الرقص هو موسم الباليه في فيينا من ديسمبر إلى فبراير. يبدأ موسم الباليه في فيينا في بداية الكرنفال برقصة الفالس في وسط المدينة.

حفلة رأس السنة الجديدة

حفلة رأس السنة الجديدة هي حفلة موسيقية كلاسيكية سنوية تؤديها أوركسترا ولاية فيينا في صباح العام الجديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *