الرئيسية » أجمل أماكن سياحية » افضل انشطة سياحية في فيينا
انشطة سياحية في فيينا

افضل انشطة سياحية في فيينا

افضل انشطة سياحية في فيينا

انشطة سياحية في فيينا، العاصمة الاستثنائية للنمسا في أوروبا ، هي واحدة من أكثر الوجهات السياحية شعبية مع مناطق الجذب التاريخية والطبيعية. لكن من المثير للاهتمام معرفة أن هناك فرصًا لا حصر لها للسياحة العائلية في هذه المدينة.

مدينة فيينا في أوروبا الوسطى ، التي يتم التقليل من شأنها أحيانًا في ظل مدن شهيرة مثل لندن وباريس ، تعتبر من أجمل مدن العالم. رأس المال النمسا فهي لا تبدو جميلة ورائعة فحسب ، بل إنها مليئة بالمتاحف والقصور والمعالم السياحية الفريدة.

انشطة سياحية في فيينا
انشطة سياحية في فيينا

خلال موسم الصيف ، يمكن للعائلات قضاء الكثير من الوقت في المتنزهات والملاعب والحدائق الخارجية في فيينا. تصبح هذه المناطق عجائب ثلجية في الشتاء وتجذب الكثير من الناس.

هناك العديد من الفنادق العائلية في فيينا ، وبعضها بأسعار معقولة بشكل مدهش. بعد حجز رحلتك وفندقك ، حان الوقت لبدء التخطيط للجزء الترفيهي من مغامرتك حتى تعرف بالضبط ما ستفعله عند وصولك إلى فيينا.

تعني تجربة فيينا مع الأطفال تجربة الفن والثقافة في يوم مليء بالمرح. في التاليأينيهدف إلى تزويدك بأفكار للسياحة العائلية في فيينا لإرشادك أنت وأطفالك الجميلين في رحلة إلى مسقط رأس الموسيقى الكلاسيكية ورقص الفالس.

انشطة سياحية في فيينا عائلية بأسعار معقولة في فيينا

في بعض الأحيان . لكن قد يكون من الصعب العثور على صفقات رخيصة في فيينا . لكن من المثير للاهتمام معرفة عدد أماكن الجذب والأنشطة السياحية الرخيصة والمجانية الموجودة في هذه المدينة الجميلة التي سيستمتع بها كل من الأطفال والكبار.

انشطة سياحية في فيينا
انشطة سياحية في فيينا

1.انشطة سياحية في فيينا قم بزيارة برج كنيسة القديس ستيفن

 

تستحق الكنيسة الأكثر شهرة في المدينة ، بسقفها الفريد من القرميد ، وقتك في الاستكشاف.لكن  يعد البرج الجنوبي لكنيسة القديس ستيفن ، الذي يطلق عليه السكان المحليون باعتزاز “ستيفل” ، أحد أبرز معالم المدينة.

يمكن للزوار تسلق 343 درجة إلى Türmerstube ، أو غرفة البرج ، للحصول على مناظر بانورامية للمدينة. تبلغ تكلفة تذاكر البرج الجنوبي حوالي خمسة يورو للبالغين ، وثلاثة جنيهات للمراهقين بين 15 و 18 عامًا ، ويوروان للأطفال بين 6 و 14 عامًا ، ومجانية للأطفال دون سن 6 سنوات.

  • ساعات العمل: يوميا: 9 صباحا حتي 5:30 مساءا
  • العنوان:  Stephansplatz 2 ، 1010 Wien ، النمسا

2. في فصل الصيف ، شاهد فيلمًا في الهواء الطلق وفي فصل الشتاء ، شاهد سوق الكريسماس

قصر بلفيدير في فيينا

 

يعد وجود دور السينما الصيفية في الهواء الطلق في حوالي 10 أماكن مختلفة من المدينة من أشهر وسائل الترفيه في فيينا.

من حدائق قصر بلفيدير إلى ساحة تاون هول في فيينا ، هناك شيء للجميع ، والخبر السار هو أن معظم العروض مجانية.

 

يستحم فصل الشتاء فيينا في الأضواء المتلألئة لأسواق الكريسماس ، والتي تعد نقطة جذب مجانية إذا كنت تستطيع منع نفسك من شرائها. في هذه الأسواق .لكن توجد عناصر مثيرة للاهتمام مثل المجوهرات الجذابة والحلويات والهدايا الصغيرة للشراء بأسعار تبدأ من يورو واحد. عندما تفتح أسواق الشتاء ، ستجد أنشطة ممتعة مثل التزلج على الجليد ومجموعة متنوعة من الألعاب ذات الأسعار المعقولة.

3.انشطة سياحية في فيينا قم بزيارة أقدم مدينة ملاهي في العالم

انشطة سياحية في فيينا
انشطة سياحية في فيينا

 

أقدم مدن الملاهي في العالم هي مدينة ملاهي براتر في فيينا وحدائق تيفولي الأقل شهرة في كوبنهاغن ، عاصمة الدنمارك. على الرغم من أن Prater لن تكون أفضل مدينة ملاهي قضيت وقتًا فيها ، إلا أن التنزه فيها يعد وسيلة رائعة لقضاء أمسية مع الأطفال والتعرف على محيطها الساحر.

  • هاتف: +1 43 7280516
  • العنوان:  1020 فيينا ، النمسا

الدخول إلى متنزه براتا الترفيهي مجاني وعليك فقط أن تدفع مقابل المشاوير التي تريد ركوبها. تتكلف تذاكر معظم الألعاب ما بين 1.50 يورو و 5 يورو . لكن تكلفة Wiener Riesenrad تبلغ 12 يورو للبالغين ، و 5 يورو للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و 14 عامًا ، ومجانية للأطفال دون سن الثالثة.

يقع متحف الشوكولاتة في فيينا على بعد شارع واحد من مدينة الملاهي ، وهو مليء بالأنشطة التي لا يمكنك تفويتها.

  • الهاتف: +43 660 8576848
  • العنوان:  Im Wiener Prater، Riesenradplatz 5، 1020 Wien، Austria

4.انشطة سياحية في فيينا اذهب للسباحة

 

يوجد في فيينا العديد من مناطق السباحة العامة والشواطئ على ضفاف نهر الدانوب ، لكن مسبح Strandbad Gänsehäufel العام الشهير هو الأكثر شعبية بين السكان المحليين والزوار.

استمتع بشنيتزل اللذيذ بجوار الجزء القديم من نهر الدانوب

توفر هذه الحديقة النهرية الواقعة على “Alte Danube” أو Old Danube ، وهي جزء مثير للاهتمام من نهر الدانوب والتي انضمت معًا بمرور الوقت ، ظروفًا ممتازة للسباحة والأنشطة الترفيهية مثل الكرة الطائرة الشاطئية والمشي لمسافات طويلة وكرة القدم وركوب القوارب.لكن في هذه المنطقة ، يوجد أيضًا عدد من أكشاك الوجبات الخفيفة حيث يمكنك شراء البطاطس المقلية وشنيتزل.

شنيتزل شريحة رقيقة من اللحم مقلية بالدهون. يمكن أن يكون اللحم المستخدم في هذا الطبق من لحم العجل أو الدجاج أو الضأن أو اللحم البقري أو الديك الرومي.

تبلغ تكلفة الدخول إلى الحديقة 5.50 يورو للبالغين و 1.80 يورو للأطفال فوق سن 6 سنوات ومجانية للأطفال دون سن 6 سنوات. في فصل الشتاء ، يصبح المسبح العام حلبة للتزلج على الجليد.

  • الهاتف: +1 43 2699016
  • العنوان:  Moissigasse 21 ، 1220 Wien ، النمسا

5. العب مع أطفالك في ملاعب نظيفة ومثيرة

فيينا مدينة نظيفة بشكل لا يصدق ومتنزهاتها وملاعبها الجميلة نظيفة أيضًا. هذا لا يعني أن الأطفال لا ينبغي أن يحفروا ويلعبوا في حفر الرمال ، لأن حفر الرمال في فيينا نظيفة بشكل مدهش.

تقع واحدة من أكثر الملاعب التي يمكن الوصول إليها وأفضلها للسياح خلف كنيسة سانت تشارلز الباروكية الرائعة (كارلسكيرش) ، والتي تستحق الزيارة بالتأكيد. مع قبة الكنيسة المتلألئة في الخلفية وملعبين مليئين بالمباني الخشبية للتسلق والاستكشاف ، إنها جنة مثالية للأطفال. أحد الملاعب مناسب للرضع والأطفال الصغار والآخر مصمم للأطفال الأكبر سنًا. ومن أشهر الألعاب في هذه المتنزهات هيكل خشبي على شكل سفينة قرصنة.

انشطة سياحية في فيينا الترفيه

تاريخ فيينا ملحمي وعدد المتاحف في هذه المدينة مذهل. في ما يلي ، سوف نقدم عدة طرق للسياحة العائلية مع الأنشطة التعليمية في هذه المدينة الرائعة.

1. قم بزيارة القصر

انشطة سياحية في فيينا
انشطة سياحية في فيينا

قصر شونبرون غير العادي البالغ من العمر 300 عام هو متحف للأطفال. يتم عرض أفلام وثائقية مثيرة للاهتمام عن الحياة قبل مائة عام في هذا القصر للزوار.

في 12 غرفة كانت في السابق مسكنًا لعائلة هابسبورغ ، يمكن للأطفال رؤية جدران مرسومة بمشاهد خيالية ، والتحدث بلغة “Fan Language” ، وهي رمز سري يستخدم بين مراوح اليد ، والتعرف على فن مكياج البلاط. احصل على معلومات أفضل جزء من التجربة هنا هو أنه يمكن للأطفال ارتداء أزياء الباروك والقبعات. لذا جهز الكاميرا لالتقاط صور مضحكة لا تُنسى.

على أراضي القصر ، لا تنس المشي عبر متاهة شونبرون ، وهي طريق متعرج به العديد من الألغاز والألعاب ، فضلاً عن الملعب. تتوفر جولات مختلفة إلى القصر بأسعار تبدأ من 16 يورو للبالغين ، و 11.50 يورو للأطفال بين 6 و 18 عامًا ، ومجانية للأطفال دون سن 6 سنوات.

تذاكر الدخول إلى متحف الأطفال هي 9.50 يورو للبالغين و 7.50 يورو للأطفال ومجانية للأطفال دون سن الثالثة. لدخول المتاهة ، يتعين على البالغين دفع 6 يورو ، ويجب على الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و 18 عامًا دفع 3.50 يورو (الأطفال دون سن 6 سنوات مجانًا).لكن يمكنك أيضًا استخدام التذاكر المجمعة المتاحة ، بما في ذلك “بطاقة العائلة” ، والتي يمكن شراؤها مقابل 52 يورو لشخصين بالغين وثلاثة أطفال.

  •  المساحة: 186.28 هكتار
  • الهاتف: +1 43 81113239
  • العنوان:  Schönbrunner Schloßstraße 47 ، 1130 Wien ، النمسا

2.انشطة سياحية في فيينا قم بزيارة أقدم حديقة حيوانات في العالم

 

 

مع عمر 250 عامًا ، تعتبر حديقة حيوان شون برون أقدم حديقة حيوانات في العالم. فهي موطن لأكثر من 700 نوع من الحيوانات ، بما في ذلك الباندا والكوالا وإنسان الغاب والنمور السيبيرية.لكن يتم التخطيط لبرامج مختلفة لإطعامهم خلال النهار.

إذا كنت تشعر بالتعب ، قم بجولة في قطار القصر. التذاكر 20 يورو للبالغين و 10 يورو للأطفال فوق 6 سنوات ومجانية للأطفال دون 6 سنوات. لا تشمل هذه الرسوم الدخول إلى البيوت الصحراوية والنخيلية.

  • الافتتاح: 1752
  • المساحة: 17 هكتار
  • العنوان:  Maxingstraße 13b ، 1130 Wien ، النمسا

3. علم أطفالك الفن

في معرض Belvedere النمساوي . لكن يمكن للأطفال الاختلاط بالفن والتصميم والرسم والتجربة والرقص والتمثيل.

تمتلئ مدينة فيينا بالمتاحف الفنية الرائعة التي قد تكون مملة للأطفال. لحسن الحظ ، يحتوي معرض بلفيدير النمساوي ، أحد أفضل المتاحف الفنية في المدينة ، على استوديو للأطفال يسمح لهم باستكشاف الفن والتصميم والرسم والتجريب والرقص والتمثيل.

في أحد أكثر البرامج العائلية شهرة في متحف Bluder ، يمكن للأطفال الحصول على مجموعة أدوات تحري من 20 صفحة مليئة بالألغاز والألعاب مجانًا في مكتب تذاكر الطابق العلوي لمتحف Bluder وبدء مغامرتهم الخاصة بين روائع Bluder. تبدأ أسعار التذاكر من ثمانية يورو للبالغين. الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا أحرار في الدخول.

  •  الافتتاح: 1903
  • الهاتف: +1 43 795570
  • العنوان:  Prinz Eugen-Straße 27 ، 1030 Wien ، النمسا

 

من أشهر المتاحف في فيينا مكان مناسب للأطفال. “Kunst Haus Wien” أو بيت الفنون في فيينا ، بألوانه الزاهية ، مكرس لأعمال “Friedensreich Hundertwasser” ، وهو فنان ومهندس تعبيري نمساوي المولد. هذا المتحف مليء باللوحات التجريدية والنماذج المعمارية لهذا الفنان ، ومن بينها تصميم مبنى المتحف ، مما يجعل الجميع يتساءل بغض النظر عن العمر.

لا تفوت تناول وجبة خفيفة في حديقة المقهى الغريب في هذا المتحف. تبدأ أسعار التذاكر من 11 يورو للبالغين و 5 يورو للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 10 و 19 عامًا. الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 10 سنوات لهم حرية الدخول.

  • الافتتاح: 1991
  • الهاتف: +1 43 7120491
  • العنوان:  Untere Weißgerberstraße 13 ، 1030 Wien ، النمسا

 

 

شاهد ايضا”

السفر الى النمسا: اجمل اماكن سياحية في انسبروك

السفر الى النمسا: اجمل اماكن سياحية في سالوبورغ

السياحة في النمسا: اجمل اماكن سياحية في زيلامسي

افضل اوقات السفر الى النمسا

افضل 10 فنادق في فيينا

اجمل اماكن سياحية في النمسا

 

 

انشطة سياحية في فيينا فاخرة في فيينا

فيينا ليست دائمًا مدينة صديقة للميزانية ، وهناك بالتأكيد بعض الأنشطة باهظة الثمن التي يمكنك القيام بها في المدينة. في ما يلي ، سوف نقدم لك أفضل وسائل الترفيه باهظة الثمن في فيينا

1.انشطة سياحية في فيينا  اذهب لمشاهدة رقص الباليه للخيول

 

تقدم المدرسة الإسبانية للفروسية المشهورة عالميًا عروضًا يومية مع فحولها البيضاء الجميلة ، المعروفة باسم ليبيزانز ، على المسرح الباروكي الشاسع في قصر هوفبورغ.) يأخذ. تبدأ التذاكر من 27 يورو لمقاعد القسم العادي وما فوق.

تعد مشاهدة التمرين الصباحي للخيول خيارًا مثيرًا آخر لك. سعر التذكرة هو 15 يورو للبالغين ، و 7.50 يورو للأطفال بين 6 و 12 سنة ، ومجانية للأطفال بين 3 و 6 سنوات. لاحظ أن الأطفال دون سن الثالثة لا يمكنهم الدخول إلى هذه المجموعة. لا يمكن شراء تذاكر الرياضة الصباحية مقدمًا ويجب شراؤها في يوم الزيارة.

  • الافتتاح: 1735
  • العنوان: Michaelerplatz 1 ، 1010 Wien ، النمسا

 

 

2. المتحف التاريخي للسفر عبر الزمن في فيينا

يسمح متحف “Time Travel Vienna” للزوار بتجربة تاريخ المدينة الحافل بالأحداث من خلال دور السينما خماسية الأبعاد والمنحوتات الشمعية المتحركة والألعاب المتنوعة والمتعددة الوسائط.

بالعودة إلى أيام المعسكرات الرومانية في فيندوبونا ، وسلالة هابسبورغ ، وموزارت ، والحرب العالمية الثانية ، تُظهر لنا هذه التجربة تاريخ فيينا بطريقة إبداعية وممتعة. تبدأ أسعار التذاكر من 19.50 يورو للبالغين و 15.50 يورو للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5 و 14 عامًا. الأطفال دون سن الخامسة أحرار في الدخول.

  • الهاتف: +1 43 53215141
  • العنوان: Habsburgergasse 10A ، 1010 Wien ، النمسا

انشطة سياحية في فيينا المطاعم سيحبها الأطفال

لحسن الحظ ، يحب معظم الأطفال شنيتزل ، وهو طبق نمساوي وطني وإن كان غير رسمي ، والذي يمكن العثور عليه في جميع مطاعم فيينا جنبًا إلى جنب مع شطائر النقانق والنقانق اللذيذة.

 

يوجد في فيينا حلويات فريدة لا ينبغي إغفالها. لتجربتها والاسترخاء ، تأكد من زيارة مقهى فيينا الكبير.

1. كافيه سنترال

إذا كنت ستذهب إلى مقهى واحد فقط في المنزل ، فاختر “Café Central”. يستضيف هذا المقهى التقليدي في مبنى Palais Ferstel ضيوفه منذ عام 1876 بأسقفه العالية وتصميماته الداخلية الساحرة والمعجنات الرائعة وموسيقى البيانو الممتعة.

 

في كافيه سنترال ، اطلب “كايزرسشمارن” لأطفالك أو ألواح البان كيك السكرية والشوكولاتة الساخنة واستمتع بفنجان من القهوة في هذا الجو اللطيف.

  • ساعات العمل: من الاثنين إلى السبت: من الساعة 7:30 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً ؛ الأحد: من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً
  • الهاتف: +1 43 5333763
  • العنوان: Herrengasse 14 ، 1010 Wien ، النمسا

2.انشطة سياحية في فيينا  مطعم Skopik & Lohn

تأكد من تجربة معجنات نابليون مع لحم صدر البط وثعبان السمك المدخن في مطعم Skopik & Lohn.

يقدم مطعم Skopik & Lohn الأنيق والعصري مزيجًا من المأكولات الفيينية والفرنسية ، ويحتوي على فناء خارجي كبير ومكان فريد حيث يمكنك مشاهدة الناس وحيث يمكن للأطفال إحداث ضوضاء بسهولة أكبر من المطاعم العادية.

اطلب شنيتزل لحم العجل قليل الدسم لأطفالك واجعل اختيارًا رائعًا ولذيذًا لنفسك. لا تفوت تجربة معجنات نابليون مع لحم صدر البط وثعبان السمك المدخن والزعتر والراوند.

  • ساعات العمل: الثلاثاء إلى السبت: من الساعة 6 صباحًا حتى 1 صباحًا
  • هاتف: +1 43 2198977
  • العنوان: Leopoldsgasse 17 ، 1020 Wien ، النمسا

3. مطعم Kolariks Luftburg و Kinderwelt

يمكن العثور على الكلاسيكيات النمساوية المجرية مثل الجولاش والشنيتزل والنقانق والمعدن (الساق المشوية) في قائمة الطعام في Kulariks ، إلى جانب السلطات والبيتزا والباستا.

في هذا المطعم ،لكن يمكن للأطفال قضاء وقت ممتع في الملعب المجاور مع القلاع النطاطة والمنزلقات وقاعات الغابات ، ويمكنك دعوة نفسك لتناول كأس من المشروبات الباردة براحة تامة.

  • الهاتف: +1 43 7294999
  • العنوان: Prater 128 ، 1020 Wien ، النمسا

4. ناشكماركت

انشطة سياحية في فيينا
انشطة سياحية في فيينا

 

ناشماخت ، أشهر سوق للطعام في فيينا .لكن يضم 120 كشكًا ومطعمًا يبيعون كل شيء من النقانق الطازجة المصنوعة يدويًا إلى الجبن. يعد مطعم Neni الذي يقدم الأطباق التقليدية و Trattoria Pulcinella مع البيتزا خيارات ممتازة لتناول طعام الغداء.

  • ساعات العمل: من الاثنين إلى الجمعة: من الساعة 6 صباحًا حتى 9 مساءً ؛ السبت: من الساعة 6 صباحًا حتى 6 مساءً
  • الهاتف: +1 43 400005430
  • العنوان: 1060 فيينا ، النمسا

5. كافيه ديميل وساشر

 

 

يشتهر كل من Cafe Demel و Sacher بتقديم sachertorte الشهير ، والأمر متروك لك لتحديد أيهما يقدم أفضل المعجنات.

  • ساعات عمل كافيه ديميل: كل يوم: 8 صباحا حتى 7 مساءا
  • الهاتف: +1 43 5351717
  • العنوان:  Kohlmarkt 14 ، 1010 Wien ، النمسا

من المثير للاهتمام معرفة أن Demel Cafe يعود تاريخه إلى عام 1786 وأن غرفة الاستقبال الحمراء في Sacher Cafe رائعة للغاية وكبيرة.

  • هاتف Cafe Sacher: +1 43 51456661
  • العنوان:  شارع Philharmoniker. 4 ، 1010 فيينا ، النمسا

الكلمة الأخيرة

فيينا هي وجهة رائعة وغير عادية للزوار الصغار والكبار. يستحيل على أي شخص أن يتقدم في هذه المدينة ولا يقع في حب بعض جوانبها . لكن سواء كان جانبها الفني أو تاريخها أو طعامها أو كل الأشياء التي قدمناها لك أعلاه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *