الرئيسية » أجمل أماكن سياحية » افضل انشطة سياحية في بانكوك
انشطة سياحية في بانكوك

افضل انشطة سياحية في بانكوك

افضل انشطة سياحية في بانكوك

انشطة سياحية في بانكوك . هي واحدة من أكثر المدن إثارة في تايلاند ، والتي تعد واحدة من أكثر الوجهات شعبية للمسافرين. في هذه المدينة ، يمكنك القيام برحلة لا تُنسى بنفسك من خلال دفع ربع تكلفة السفر إلى أوروبا. في هذه المدينة التايلاندية ، هناك مناطق جذب تاريخية وحديثة تجعلها معًا جذابة. نقترح أنه عندما تذهب إلى بانكوك عن طريق شراء تذكرة طائرة ثم تذهب إلى باتايا . يجب عليك زيارة مدينتين جذابتين في تايلاند. في هذا المقال سنتحدث عن انشطة سياحية في بانكوك   ، حتى عندما تذهب إلى هذه المدينة ، ستعرف المناطق التي يجب أن تذهب إليها لمشاهدة معالم المدينة.

1-انشطة سياحية في بانكوك القوارب على طول نهر تشاو فرايا تشاو فرايا

قد تكون مهتمًا بمعرفة أن بعض الناس يطلقون على بانكوك اسم فينيسيا الشرق ، لأن هناك أنهارًا في المدينة يتنقل فيها سكان المدينة بالقوارب. يُطلق على أحد الأنهار الشهيرة في مدينة بانكوك اسم Chao Phraya ، ويمكن للناس زيارة الأماكن الشهيرة في بانكوك عن طريق ركوب الزوارق على طول هذا النهر.

يعتبر سكان بانكوك أن هذا النهر هو أحد القوى الحيوية في بانكوك ويصل كل يوم ما يقرب من 50000 شخص إلى وجهاتهم بالقوارب من هذا النهر . ومن بينهم بالطبع المسافرون والسياح.

خلال الوقت الذي تتنقل فيه على هذا النهر ، سترى المباني الشاهقة في المدينة والفنادق الفاخرة التي يمكن أن تكون جذابة للغاية بالنسبة لك.

نقترح عليك بالتأكيد الذهاب في رحلة بالقارب على طول نهر تشاو فرايا.

2- مركز تسوق سيام باراجون سيام باراجون

مكان آخر يجب مشاهدته في بانكوك هو مركز التسوق الفاخر Siam Paragon. يعد مركز التسوق هذا أحد أفضل انشطة سياحية في بانكوك . بالإضافة إلى اعتباره جنة لعشاق العلامات التجارية .يعد مركز التسوق هذا موقعًا لأكبر حوض مائي في جنوب شرق آسيا ويضم سينما كبيرة جدًا متعددة الأغراض ومجموعة متنوعة من المطاعم.

يوجد ما يقرب من 250 متجرًا في مركز التسوق هذا ، وهو مكان يتردد عليه الأثرياء والمشاهير التايلانديون وكذلك السياح الأجانب.

إذا كنت من محبي سيارات Lamborghini و Ferrari ، فيجب أن نقول أن هاتين الشركتين لديهما صالات عرض في مركز التسوق هذا.

3-انشطة سياحية في بانكوك القطارات الجوية!

يمكنك استخدام القطارات الجوية لهذه المدينة للسفر في أجزاء مختلفة من بانكوك. باستخدام هذه القطارات ، يمكنك التجول في المدينة بسرعات مختلفة والاستمتاع بالهواء البارد للمدينة. وتجدر الإشارة إلى أن القطارات الجوية لهذه المدينة تستفيد من نظام التكييف وهي إلى حد ما أفضل وسيلة مواصلات في أنحاء مختلفة من المدينة.

في معظم الطرق ، عندما تركب القطارات الهوائية ، تكون فوق الشوارع المليئة بالسيارات وسترى منظرًا للحيوية التي تجري في المدينة.

ستوصلك هذه القطارات إلى وجهتك بشكل أسرع وهناك محطة قطار جوي في معظم أنحاء بانكوك تقريبًا.

4-انشطة سياحية في بانكوك سوق شاتوشاك

بالنسبة لأولئك المهتمين بالتسوق ، نود أن نقدم واحدة من أفضل الأماكن للزيارة في بانكوك وهي Chatuchak!

مع أكثر من 8000 كشك في مساحة 4000 متر مربع ، يعد هذا السوق أحد أكثر مراكز التسوق ازدحامًا في بانكوك وهو أحد أكبر الأسواق في العالم.

يمكنك زيارة هذا السوق كل يوم سبت وأحد. يمكنك إيجاد وشراء أي شيء يخطر ببالك في هذا السوق.

بالطبع ، يجب أن تعلم أن أكثر من 200000 شخص يزورون هذا السوق خلال النهار ، وإذا كنت لا تحب التواجد في الأماكن المزدحمة ، فلا ينصح بالذهاب إلى سوق Chatuchak.

5- قصر فيمانميك

يعتبر أحد أكبر المباني المصنوعة من خشب الساج في العالم من المعالم السياحية في بانكوك ، واسمه قصر فيمانماك. كان هذا المبنى في الواقع مقرًا ملكيًا تم استخدامه فقط لبضع سنوات ثم كان غير مأهول بالسكان لعدة عقود.

لاحظ أنه يمكنك التقاط صور من خارج القصر ، لكن لا يمكنك التقاط الكاميرا داخل المتحف.

من الضروري أيضًا ارتداء ملابس بسيطة لزيارة داخل هذا المبنى.

6- متحف بانكوك القومى

زيارة متاحف أي مدينة يمكن أن تعرفك على ثقافة وتاريخ تلك المدينة ، لذلك نود أن نذكر متحف بانكوك الوطني في مقدمة أفضل الأماكن للزيارة في بانكوك. في البداية ، تم إنشاء هذا المتحف لعرض الهدايا التي قدمها له والد الملك راما الخامس ، ويتم عرض أشياء مثيرة للاهتمام مثل الأسلحة الصينية والأحجار الكريمة والدمى والملابس والمنسوجات وأقنعة خان هناك.

في هذا المتحف ، يتم تقديم المعلومات حول الأشياء باللغة الإنجليزية ويمكنك التعرف على تاريخ كل منها من خلال قراءتها.

7- تسلق برج ساثورن الفريد

قبل الأزمة المالية في مدينة بانكوك ، تم بناء ناطحة سحاب كبيرة من 49 طابقًا في قلب مدينة بانكوك ، والتي تأخرت للأسف بسبب مشاكل مالية. أصبح هذا البرج الآن مكانًا مهجورًا له استخدام واحد فقط وهو أن يتسلقه الناس ويمكنهم التعلق به من خلال دفع رسوم.

يمكنك مشاهدة مناظر جميلة للمدينة من أعلى هذا البرج.

8-انشطة سياحية في بانكوك اذهب إلى منتزه لومبيني لومبيني

بالتأكيد ، يمكن أن تكون زيارة الحدائق في أي مدينة خيارًا جذابًا لكل مسافر وزائر ، في بانكوك ، تعد Lumpini Park واحدة من أفضل الأماكن للزيارة في بانكوك. مع أكثر من 500000 متر مربع من المساحة ، تعتبر هذه الحديقة خالية من صخب هذه المدينة النابضة بالحياة. يمكنك المشي في هذه الحديقة والحصول على شعور جديد في هذه المدينة من خلال رؤية الجيل القديم من تايلاند الذين يمارسون الرياضة.

تزدحم الحديقة في أيام العطلات ، وأفضل وقت للزيارة هو الصباح الباكر.

9-انشطة سياحية في بانكوك لا تنسى أن تأكل فاكهة الدوريان!

واحدة من أكثر الأجزاء إثارة في أي رحلة هي القيام بجولة مثيرة في المدينة المقصودة. نوصيك بتجربة فاكهة الدوريان ، وهي ملك الفواكه التايلاندية. على الرغم من أن هذه الفاكهة تنبعث منها روائح كثيرة وأن بعض الأماكن العامة ممنوعة من استخدامها ، إلا أنها تحظى بالكثير من المعجبين وكثير من الناس يكسرون أعناقهم من أجلها.

10- ضريح أرافان ضريح إيراوان

يعد ضريح أراوان من أكثر الأماكن ازدحامًا في بانكوك ، حيث يستقبل هذا الضريح العديد من الزوار كل عام وهو أكثر شعبية من مواقع الحج الأخرى. يعود تاريخ هذا الضريح إلى الخمسينيات من القرن الماضي وكان سبب بنائه هو خرافة عمال البناء بالقرب من فندق ليس بعيدًا عن Aravan. اعتقد هؤلاء العمال أن أرواح الأرض تسببت في مشاكل في موقع بناء هذا الفندق بسبب استيائهم منهم. في هذا الضريح ، يجتمع الناس معًا ويسألون عن رغباتهم ورغباتهم.

11- اذهب إلى الحي الصيني لتناول الطعام!

يوجد في مدينة بانكوك حي يسمى الصيني ، والذي يعتبر من أفضل الأماكن وأكثرها جاذبية للزيارة في بانكوك. بالتأكيد ، يمكن أن يكون تناول الطعام في هذا الحي تجربة جديدة وفريدة من نوعها بالنسبة لك. بعد تناول الطعام في هذا المكان ، نقترح عليك المشي قليلاً للتعرف على الثقافة الصينية.

هذا الحي هو الخيار الأفضل لشراء الذهب والمجوهرات.

12- المشاركة في احتفال سونكران سونغكران

إذا سافرت إلى بانكوك في الفترة من 13 إلى 15 أبريل. وهو ما يعادل 24 إلى 26 من Farudin ، يمكنك المشاركة في احتفال Songkran ، وهو مهرجان رأس السنة التايلاندي التقليدي. من المثير للاهتمام معرفة أنه لن يكون أحد في مأمن من التعرض للبلل خلال هذا الاحتفال .وهو في الواقع نوع من الألعاب المائية الجماعية.

يعتقد التايلانديون أنه من خلال رش الماء ، ستتم إزالة الذنوب وسوء الحظ من المدينة وحياة الناس ، لذلك تشارك الدولة بأكملها في هذا الاحتفال.

 

شاهد ايضا”

اجمل اماكن سياحية في بوكيت

نصائح السفر الى تايلاند للعرب

اجمل مدن سياحية في تايلاند

اوقات السفر الى تايلاند

افضل اكلات مشهورة في تايلاند

 

 

13- منزل جيم طومسون

من أشهر الهدايا التذكارية التايلاندية الحرير. لذلك ، إذا كنت تريد التعرف على تاريخ الحرير ، نقترح عليك الذهاب إلى منزل Jim Thompson. يمكنك التعرف على تاريخ صناعة الحرير التايلاندي من خلال التجول في هذا المنزل والحصول على معلومات جيدة. في المجموع ، يحتوي هذا المنزل على 6 هياكل تقليدية مصنوعة من خشب الساج.

14-انشطة سياحية في بانكوك عالم الأحلام عالم الأحلام

يعد دريم وورلد من أكثر الأماكن جاذبية للزيارة في بانكوك . هذه الحديقة الترفيهية المثيرة هي واحدة من الأماكن الفريدة التي تعتبر خيارًا جيدًا لقضاء وقت سعيد مع عائلتك وأصدقائك. تنقسم مدينة الملاهي هذه إلى Dream World Plaza و Dream World Garden و Adventure Land.

يقع قسم بلازا في مدينة الملاهي عند مدخل دريم وورلد المستوحى من ديزني لاند في أمريكا.

انشطة سياحية في بانكوك
انشطة سياحية في بانكوك

15- بانكوك العائمة

عنصر آخر في قائمة الأماكن التي يجب زيارتها في بانكوك هو Floating Bangkok. هذا السوق العائم ، وهو من أكثر الأسواق جاذبية في العالم . ويمكن لزواره الانتقال من نهاية السوق إلى نهاية أخرى من السوق باستخدام القوارب الموجودة على مياه هذه المنطقة وشراء كل ما يحتاجون إليه. يحتوي هذا المكان على مجموعة واسعة ومثيرة من الأكشاك والباعة الذين يمكنك التسوق منهم. أشهر الأسواق العائمة هو Damnoen Saduak ، ويقع في Racha Buri ، بالقرب من بانكوك.

16- مشاهدة الكيك بوكسينغ (مواي تاي)

سترى صالات رياضة الكيك بوكسينغ في جميع أنحاء مدينة بانكوك ؛ لكن أحد أشهر الملاعب التي تقام فيها أكبر المعارك هو ملعب لومبيني أو راتشادامنوين . والذي نقترح عليك زيارته بالتأكيد. تعد معارك المواي تاي واحدة من أكثر البرامج التلفزيونية مشاهدة في تايلاند ويمكنك قضاء ليلة مثيرة في هذا الملعب.

17- مدينة أيوثايا التاريخية مدينة أيوثايا

تم بناء مدينة أيوثايا القديمة والتاريخية في عام 1350 وتعتبر عاصمة تايلاند.إذا كنت تبحث عن أحد أفضل الأماكن للزيارة في بانكوك . فهذه المدينة هي أفضل خيار لدينا. تقع مدينة أيوثايا التاريخية على بعد 89 كيلومترًا شمال بانكوك ، وتتميز هندستها المعمارية بمزيج من العمارة الكمبودية وفن سوخوثاي. هذه المدينة ، التي يعتبرها الكثيرون واحدة من أجمل مدن العالم في القرن السابع عشر .تم إدراجها في قائمة اليونسكو للتراث العالمي منذ عام 1991.

18- مزرعة تمساح Samutprakarn Crocodile Farm وحديقة الحيوانات

من عوامل الجذب الشهيرة الأخرى في بانكوك مزرعة التماسيح. تقع هذه المزرعة على مسافة 30 كم من مدينة بانكوك ، حيث يمكنك زيارة 28 نوعًا مختلفًا من التماسيح . والتي يبلغ مجموعها 60 ألف تمساح. بالطبع ، هناك حيوانات أخرى في هذه المزرعة ، بما في ذلك الفيلة والقرود والأسود والثعابين.

19- عالم سفاري الحياة البرية في بانكوك سفاري وورلد

تجربة عالم من الإثارة في بانكوك سفاري. تقع حديقة حيوان سفاري في وسط بانكوك ويمكنك مشاهدة أكثر من 2000 حيوان و 1000 طائر. في الواقع ، تعتبر هذه الحديقة واحدة من أكبر حدائق الحيوان في تايلاند وهي واحدة من أفضل انشطة سياحية في بانكوك.

انشطة سياحية في بانكوك
انشطة سياحية في بانكوك

20-انشطة سياحية في بانكوك مشاهدة الكيك بوكسينغ (مواي تاي)

سترى صالات رياضة الكيك بوكسينغ في جميع أنحاء مدينة بانكوك . لكن أحد أشهر الملاعب التي تقام فيها أكبر المعارك هو ملعب لومبيني أو راتشادامنوين . والذي نقترح عليك زيارته بالتأكيد. تعد معارك المواي تاي واحدة من أكثر البرامج التلفزيونية مشاهدة في تايلاند ويمكنك قضاء ليلة مثيرة في هذا الملعب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *