الرئيسية » أجمل أماكن سياحية » افضل انشطة سياحية في باريس

افضل انشطة سياحية في باريس

افضل انشطة سياحية في باريس

انشطة سياحية في باريس . تعد فرنسا من الدول الجميلة التي تضم العديد من مناطق الجذب السياحي. إذا سافرت إلى فرنسا ، يمكنك زيارة المعالم السياحية في باريس. يوجد في باريس مجموعة متنوعة من المعالم التاريخية والدينية والطبيعية والثقافية وما إلى ذلك. تُعرف باريس بأنها مدينة الأحلام ويختار الكثير من الناس هذه المدينة للسفر بسبب مناخها وطقسها. يوجد في باريس أسواق تسوق متنوعة ورائعة ، وفي أسواق التسوق هذه ، يمكنك شراء جميع أنواع السلع ذات العلامات التجارية الشهيرة. هناك أيضًا العديد من المطاعم في باريس حيث يمكنك تجربة الأطباق التقليدية.

انشطة سياحية في باريس
انشطة سياحية في باريس

أشهر انشطة سياحية في باريس

باريس هي واحدة من المدن الفرنسية التي تضم أكثر مناطق الجذب تنوعًا. تتمتع هذه المدينة بمناظر طبيعية وتاريخية ودينية يمكن تصنيفها على أنها متاحف وحدائق وكنائس وقصور وآثار تاريخية ومكتبات وأحياء وشوارع شهيرة. تتم زيارة أشهر انشطة سياحية في باريس من قبل معظم الجولات. في العديد من الجولات ، يحاولون زيارة كل هذه المعالم ، ولهذا السبب ، غالبًا ما تكون مدة الجولات طويلة ، وقد يصل بعضها إلى 8 أيام.

1- زيارة برج ايفل

يعد برج إيفل من أشهر المعالم السياحية في باريس وأكثرها جاذبية ، حيث يبلغ طوله 324 مترًا ، ويعرفه معظم الناس في فرنسا باسم برج إيفل. تم بناء هذا البرج من قبل Gustave Eiffel من عام 1887 إلى عام 1888. نظرًا لأن العديد من الأشخاص يذهبون إلى هناك ، فهناك طوابير طويلة للوصول إلى أعلى نقطة في هذا البرج ، وهو أمر أكثر إثارة.

2- زيارةمتحف اللوفر بباريس

يعد متحف اللوفر في باريس أحد أكثر المعالم التي لا تنسى في باريس. يوجد في متحف اللوفر 35 ألف عمل فني ، كثير منها قديم جدًا. هذا المتحف كبير جدا وتبلغ مساحته ستين ألف متر مربع. ومن الممكن أن تزور كل يوم من الساعة 9 صباحًا.

3- قصر فرساي بباريس

من أشهر القصور الفرنسية التي يعود تاريخها إلى عام 1669. يتميز هذا القصر بهندسته المعمارية الرائعة والعديد من القصور في العالم مستوحاة منه ، وأشهرها القصر الأبيض ، وقصر برانسكي في بولندا ، وقصر كولوز . هذا القصر مفتوح للزيارات كل يوم. من الداخل هذا القصر جميل جدا ويحتوي على سبع قاعات سميت على اسم الآلهة الرومانية. يحتوي قصر فرساي على مبنى ملكي كبير جدًا ويحتوي أيضًا على 5 مصليات كانت تستخدم من قبل من قبل الحاشية. عاشت ثلاث ملكات من لويس الرابع عشر والخامس عشر والسادس عشر في قصر فرساي.

4- كنيسة القلب المقدس

كنيسة القلب المقدس في مونمارتر هي واحدة من المعالم السياحية في باريس. مونمارتر هو حي جميل ذو نسيج ريفي نجح في الحفاظ على قوامه الجميل والمثير. توجد مقاهي ومطاعم في حي مونمارتر حيث يمكن للسائحين الاسترخاء لفترة من الوقت. تمتلك كنيسة القلب المقدس أكبر جرس يزن 19 كجم. هناك مائتان وأربع وثلاثون درجة من أسفل التل لهذه الكنيسة. توجد متاجر بقالة في هذا الحي حيث يمكنك شراء أطعمة مختلفة. يوجد أيضًا مخبز في مونمارتر كان مسؤولاً عن صنع الخبز لقصر الإليزيه ويعتبر أفضل مخبز في باريس.

مشاهد من باريس والمتاحف

هناك العديد من المتاحف التي يمكنك زيارتها في باريس. من بين هذه المتاحف يمكن ذكر ما يلي:

1- متحف أورسي

متحف أورساي هو أحد المتاحف الشهيرة في باريس. يضم متحف Orsi مجموعة من الأعمال من القرن التاسع عشر إلى القرن العشرين. باعتبار أن هذا المتحف يقع بجوار رون سين. يمشي العديد من السياح المسافة بين نهر السين ومتحف أورسيه لزيارة المعالم السياحية في باريس. يمكنك زيارة المكتبات على هذا الطريق.

2- متحف دورسيه

متحف دورساي هو أحد المتاحف في باريس حيث يتم الاحتفاظ بالأعمال الفنية لفنانين مشهورين مثل فان جوخ وسيزان وريونيون وما إلى ذلك. تم إنشاء هذا المتحف لأول مرة في محطة سكة حديد ثم أعاد الرئيس الفرنسي بناءه في السنوات 1974 إلى 1981.

3- متحف البرتقال

يقع هذا المتحف في حديقة التويلري. يوجد في هذا المتحف ثماني لوحات لجبل اللوتس التقليدي. هذا المتحف مكان جيد للمهتمين بفن الرسم . يمكن أيضًا مشاهدة أعمال بيكاسو في هذا المتحف.

4- متحف بيكاسو

يعد متحف بيكاسو أحد الانشطة سياحية في باريس التي يزورها كثير من الناس كل يوم. هذا المتحف مفتوح من الساعة 10:30 صباحًا حتى الساعة 6 مساءً. يضم متحف بيكاسو العديد من الأعمال الفنية. خلف هذا المتحف يوجد منتزه ليونر فيني الذي يمكن للسائحين زيارته. يمكنك أيضًا الذهاب إلى المطاعم والمقاهي القريبة من هذا المتحف للاسترخاء وتناول الطعام.

انشطة سياحية في باريس

افضل انشطة سياحية في باريس في ثلاثة أيام

يحب الكثير من الناس مشاهدة أفضل انشطة سياحية في باريس أثناء إقامتهم. تقام معظم جولات باريس لمدة 4 أيام و 3 ليالٍ أو 9 أيام على الأكثر ، ووفقًا لبرامج الوكالة المنظمة ، يمكنك مشاهدة بعض المعالم السياحية في باريس. في غضون ثلاثة أيام ، يمكنك حتى التعرف على ثقافة سكان باريس وحتى الاستمتاع بالعديد من وسائل الترفيه في المتنزهات والحدائق والمسارح في باريس. بعض المعالم السياحية في باريس مستمدة من الثقافة والعادات القديمة والجديدة لشعب باريس. بشكل عام لزيارة المعالم السياحية في باريس في ثلاثة أيام نذكر ما يلي:

انشطة سياحية في باريس في 3 ايام

 

اليوم الأول لزيارة المعالم السياحية في باريس

برج إيفل والحدائق المحيطة به

في اليوم الأول ، يمكنك زيارة أشهر معالم باريس ، برج إيفل. لكن شاهده من داخل حديقة Trocadero أو من حديقة Champ de Mars. إن متعة المشي في الحدائق الرائعة ومشاهدة برج إيفل مريحة للغاية.

انشطة سياحية في باريس
انشطة سياحية في باريس

انشطة سياحية في باريس عبور نهر السين في باريس

يتمتع نهر السين بموقع جيد للوصول إلى المعالم السياحية الأخرى في باريس. لا يمنحك عبور نهر السين متعة نهر هادئ فحسب ، بل يتيح لك أيضًا مشاهدة المعالم السياحية في باريس أثناء ركوب القارب. على متن قارب نهر السين ، يمكنك رؤية برج إيفل وكاتدرائية نوتردام ومتحف بيرنلي ومتحف الفن الحديث ومتحف أورانجيري للفنون وحديقة التويلري ومتحف اللوفر ومتحف أورساي وسانت شابيل والعديد من الأماكن الشهيرة الأخرى في باريس. في الواقع ، تمكن نهر سين من خلق تنوع جيد لجمال هذه المدينة. تم بناء مبانٍ جميلة على ضفاف نهر السين والتي تستحق الزيارة.

 حافلات الانتقال السريع

بالنظر إلى أن المعالم السياحية في باريس متنوعة للغاية ، يمكنك استخدام حافلات الانتقال السريع لزيارتها. غالبًا ما تتوقف هذه الحافلات بالقرب من برج إيفل وتعرض لك جميع مناطق الجذب في باريس. يعد استخدام حافلات باريس السياحية من التجارب الجيدة للسفر إلى باريس.

شاهد ايضا”

تعرف على اجمل اماكن سياحية في فيتنام

اجمل 10 انشطة سياحية في الرياض

 انشطة سياحية في جدة

اجمل اماكن سياحية في مدريد

افضل 10 اماكن سياحية في باريس للعرب

السياحة في ادريبجان| افضل وجهات سياحية لزيارتها

 

قصر شايو

من بين المعالم السياحية الأخرى في باريس ، يمكننا أن نذكر قصر تشيفو. يتمتع هذا القصر بإطلالة جميلة على نهر السين وبرج إيفل وحدائق تروكادو. على الجانب الشرقي من هذا القصر يوجد متحف العمارة وعلى الجانب الغربي يوجد متحف البحار والأنثروبولوجيا. من الداخل القصر يقدم إطلالة جميلة. يحتوي Shayo Palace أيضًا على أكواريوم جميل. يوجد أيضًا مسرح جميل في قصر شايو. يستضيف هذا المسرح في قصر شايو العديد من الحفلات الموسيقية والعروض كل عام. أراضي القصر ديناميكية للغاية.

المعالم السياحية في باريس وبرج مونبارناس

يعد برج مونبارناس أحد أكثر المعالم السياحية جاذبية في باريس. في هذا البرج ، في أعلى نقطة ، توجد مطاعم بالإضافة إلى تلسكوبات يمكنك استخدامها لمشاهدة الجمال المذهل لمدينة باريس . فاجأ برج مونبارناس المهندسين المعماريين من حيث الهندسة المعمارية. يبلغ ارتفاع هذا البرج مائتين وعشرة أمتار ، وهو ثاني أطول برج في باريس بعد برج إيفل.

انشطة سياحية في باريس في اليوم الثاني

المعالم السياحية في باريس في اليوم الثاني أكثر إثارة. هذه المعالم لها خلفية تاريخية ودينية. توجد حديقة مشهورة جدًا في باريس حيث يمكنك ببساطة الاستمتاع بالتسكع مع سكان باريس والاستمتاع بالحديقة بعد التعرف على ثقافة باريس. تشمل هذه المشاهد ما يلي:

كنيسة سانت شابيل باريس

نظرًا لحقيقة أنه تم بناء العديد من الكنائس في باريس ، يمكننا أن نذكر سانت شابيل ونوتردام. تقع كنيسة Saint Chapelle بالقرب من كنيسة Notre Dame ويمكن للعديد من السياح زيارة الكنيستين في غضون ساعة واحدة. لا توجد رسوم دخول وساعات زيارة هذه الكنيسة هي كل يوم من الساعة 7:30 صباحًا حتى 6:30 مساءً. يبلغ ارتفاع كنيسة نوتردام 63 مترًا وتتميز بفن معماري فريد. تحتوي هذه الكنيسة على عشرة أجراس تدق في تواريخ مهمة مثل نهاية الحرب العالمية الثانية. من المثير للاهتمام معرفة أن كنيسة نوتردام تضررت في الحرب وهي مذكورة في الرواية الشهيرة لفيكتور هوغو ، ولهذا السبب حظيت باهتمام واستعادة الناس ، والتي استغرقت قرابة خمسة وعشرين عامًا يعيد.

انشطة سياحية في باريس زيارة قوس النصر

تم بناء قوس النصر في باريس تخليدا لذكرى قتلى الثورة الفرنسية. يقع قوس النصر في نهاية شارع شارل ديغول. يقع شارع الشانزليزيه الشهير أيضًا في غرب هذا القوس. يوجد في أسفل هذا القبر أيضًا بعض الجنود المجهولين. يبلغ ارتفاع هذا القوس 49 متراً. تصميم قوس النصر في باريس مستوحى من قوس تيتوس في روما. كان المهندس المعماري لها جان فرانسوا تيريز ، الذي تم بناؤه عام 1866.

حدائق لوكسمبورغ 

إنها واحدة من أفضل وأشهر الحدائق في باريس ، حيث يأتي جميع سكان باريس للنزهة في هذه الحديقة. في هذه الحديقة ، توجد مسارات للجري وركوب الدراجات ، ويظهر جو مريح للغاية وجميل مع غروب الشمس. يأتي الباريسيون دائمًا إلى هذه الحديقة مع أطفالهم ، ويلعب الأطفال ألعابًا مثل سباقات القوارب في البركة المائية الكبيرة والتنس وعروض الدمى وركوب المهر والمنزلقات. يوجد في هذه الحديقة الكبيرة دائري قديم. في حدائق لوكسمبورغ في باريس ، التي أنشأها نابليون ، يمكن للبالغين الاستمتاع بأنشطة مثل الشطرنج والحفلات الموسيقية في الهواء الطلق وزيارة أكثر من مائة تمثال. تم تصميم الجزء الداخلي من هذه الحديقة على الطراز الإنجليزي وبها نوافير جميلة.

Place des Voges في باريس

مشهد آخر يمكن رؤيته في باريس هو Place des Voges. قام الملك هنري ببناء هذه الساحة في الأعوام من 1650 إلى 1612. حول هذه الساحة توجد مباني حمراء وأشجار مشذبة جميلة. هناك الكثير من حركة المرور في هذه الساحة ويمكن للسياح أن يستريحوا لبعض الوقت في هذه الساحة ويلاحظون الطراز المعماري لهذه الساحة ومحيطها.

انشطة سياحية في باريس اليوم الثالث

أخيرًا ، في اليوم الثالث ، يمكنك زيارة حدائق أخرى بالإضافة إلى مراكز التسوق الشهيرة والجميلة في فرنسا أو تناول الأطباق الوطنية والتقليدية في مطاعم باريس الشهيرة. الطعام الباريسي لذيذ للغاية وملون ، وهو متوافق مع الأذواق الإيرانية. في مطاعم باريس ، يتم إعداد مجموعة متنوعة من الأطباق باللحوم الحمراء والدجاج والمحار والأسماك وسرطان البحر ومجموعة متنوعة من الأطباق النباتية والحلويات. أيضا فيما يتعلق بمراكز التسوق ، يمكن القول أنه يمكنك شراء أفضل مستحضرات التجميل والمنتجات الصحية ، بما في ذلك العطور ، والكولونيا ، والملابس ، والأجهزة الرقمية ، وكذلك الأجهزة التقليدية والصناعات اليدوية.

انشطة سياحية في باريس تناول طعام باريس

بعد زيارة المعالم السياحية في باريس ، يمكنك تناول أشهى المأكولات من باريس في مطاعمها الشهيرة. من بين أفضل الأطعمة في باريس ، يمكننا أن نذكر الدجاج المقلي والقواقع والمحار وشرائح اللحم والبطاطس المقلية. عادة ما يستمتع السياح بتناول الأطعمة الجديدة والخاصة. من بين الأطباق الخاصة ، يمكننا أن نذكر أرجل الضفادع ، شريحة لحم التارتار والجبن سوفليه. يمكنك أيضًا تناول حلويات الشوكولاتة المختلفة. في المطبخ الباريسي ، عادة ما تستخدم المكونات والتركيبات المغذية للغاية في حين أنها لذيذة.

انشطة سياحية في باريس التسوق

تكمن معالم باريس في الشوارع القديمة. تتميز شوارع باريس القديمة بجمال خاص يمكنك أن ترى الاضطرابات والنضال في شوارع باريس الشهيرة عن قرب أثناء التسوق في متاجرها. تتمتع شوارع باريس القديمة بأجواء مشجعة ويمكنك التقاط ذكريات جميلة من خلال تصويرها.

شارع رودس مارتيرس

يعد شارع رودس مارتيريس أيضًا أحد مناطق الجذب الرائعة في باريس والتي ستعرفك على ثقافة الناس في باريس. هذا الشارع من أقدم الشوارع في باريس. يوجد في هذا الشارع العديد من المتاجر التي يمكنك زيارتها وشراء أنواع مختلفة من الأطعمة مثل الجبن واللحوم وما إلى ذلك. يوجد أكثر من مائتي متجر ومطعم على جانبي الشارع.

شارع الشانزليزيه

الشانزليزيه هو اسم مألوف للإيرانيين ، والذي يعتبر أحد المعالم السياحية في باريس. في شارع الشانزليزيه ، يمكنك العثور على مجموعة متنوعة من متاجر العلامات التجارية الشهيرة مثل Gucci و Hugo Boss وما إلى ذلك. في هذا الشارع يمكنك شراء مستحضرات التجميل والملابس والإكسسوارات الشخصية وزيارة المحلات التجارية المختلفة والسلع الباريسية المختلفة التي لن تنقصها.

معرض لافاييت

من أشهر مباني التسوق في باريس لافاييت حيث يمكنك شراء جميع أنواع المجوهرات والملابس ومستحضرات التجميل والسلع الرقمية. مظهر المبنى جميل للغاية وبهندسة معمارية رائعة تتكون من ثلاثة أجزاء: المتجر الرئيسي ، ومتجر الرجال ، ومتجر الأجهزة المنزلية. توجد قاعة طعام كبيرة جدًا في هذا المبنى حيث يمكنك الاسترخاء بعد التسوق والاستمتاع بزيارة هذا المبنى الجميل.

يعد المثلث الذهبي للأزياء من أكثر انشطة سياحية في باريس واكثر إثارة للاهتمام في باريس

ربما ترغب في الذهاب إلى واحدة من أجمل وأجمل الأحياء للتسوق في باريس ، والتي تتميز بتنوع عالٍ وغير محصور. يتكون المثلث الذهبي للأزياء من ثلاثة شوارع تسمى جورج الخامس ، مونتين ، فرانسوا. يمكنك القيام بجميع أنواع التسوق في هذا الحي. يمكن العثور على العلامات التجارية الشهيرة مثل Chanel و Ferragamo و Valentino و Bulgari و Gucci وغيرها في هذه الشوارع الثلاثة. في شهري يناير ويوليو ، تقدم معظم المتاجر في هذه الشوارع خصومات خاصة يمكنك الاستفادة منها.

بيليه رويال جاردن

أخيرًا ، في اليوم الثالث ، يمكنك إنهاء زيارتك إلى منطقة الجذب السياحي في باريس مع حديقة بيليه. حديقة Pelle Royale هي حديقة مشهورة أخرى في باريس حيث توجد جميع أنواع المتاجر. تم بناء هذه الحديقة في باريس في القرن السابع عشر. تقع هذه الحديقة الجميلة بالقرب من متحف اللوفر. يوجد في هذه الحديقة قصر بناه الكاردينال ريشيليو ، مستشار لويس الثالث عشر ، في عام 1629. تبلغ مساحة الحديقة عشرين ألف متر مربع وفيها مبنى مسرح.

يعد قصر غارنييه من أشهر القصور في باريس

يوجد في باريس العديد من القصور والحدائق وأشهرها غارنييه. تم تصميم وبناء Garnier Palace من قبل Charles Garnier في القرن التاسع عشر. قصر غارنييه هو في الواقع كشف النقاب عن الفنون المسرحية في باريس. في هذا القصر ، تم استخدام لوحات مختلفة على الحائط. في الطابق الأول من هذا القصر ، توجد جميع الأزياء والملصقات وغيرها من الملحقات المتعلقة بفنون الأداء في القرون الماضية. يمكن رؤية لوحات الرسام الروسي شاغال على سقف هذا القصر. يعد قصر غارنييه أحد أكثر المعالم السياحية إثارة للاهتمام في باريس والذي استطاع جذب العديد من السياح كل عام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *