الرئيسية » أجمل أماكن سياحية » اشهر 10 مأكولات في انجلترا
مأكولات في انجلترا

اشهر 10 مأكولات في انجلترا

اشهر 10 مأكولات في انجلترا

مأكولات في انجلترا .عندما نتحدث عن إنجلترا ومدينة لندن ، فإن أول ما يتبادر إلى الذهن قد يكون الشاي واحتفالات الشاي. لكن من الأفضل أن تعرف أنه يجب عليك ترك كل هذه المفاهيم جانباً لأنها قديمة جدًا.

يستخدم الطبخ الإنجليزي ومأكولات لندن أشهى الوصفات والمكونات المتاحة لخلق طعم حالمة ، ولن تدرك ذلك إلا عندما تجربها بنفسك.

نحن نراهن أنه بعد تذوقهم ، لن تكون غير مبال بهم وسيصبح الطعام الإنجليزي أحد أفضل تجاربك.

إذا كانت هذه المحتويات تجعل فمك يسيل ولديك فضول ، انضم إلينا لتعريفك بـ 10 من أفضل مأكولات في انجلترا.

مأكولات في انجلترا
مأكولات في انجلترا

10.مأكولات في انجلترا لفة لحم الخنزير المقدد وتجربة طعم فريدة من نوعها رول بيكون

أنت تعرف بالتأكيد أن لحم الخنزير المقدد وشطائره هي واحدة من أشهر وجبات الإفطار الغربية ، والتي تحظى بشعبية كبيرة في إنجلترا ولديها الكثير من المعجبين.

في هذا الطبق ، يتم استخدام أفضل أنواع لحم الخنزير المقدد الإنجليزي ، والذي يتم تغطيته بطبقة من البيض وصلصة هولنديز ويوضع أخيرًا على خبز الباراتا.

هذا الطبق ليس لذيذًا فقط ، ولكن رؤية مظهره يكفي لإغرائك لتجربته.

خبز البراثا المستخدم في هذا الطبق مصنوع من قبل أفضل الخبازين الهنود العاملين في شمال لندن ، لذلك فهو أحد أكثر الأطباق الخاصة التي يمكنك تذوقها في لندن.

9.مأكولات في انجلترا لحم الضأن المشوي.

عادة ما يتكون المطبخ الشرق أوسطي من أكثر الأطباق الخاصة واللذيذة التي تم نشر وصفاتها الرائعة في جميع أنحاء العالم. يمكن رؤية أمثلة على هذا التأثير في مطبخ لندن.

كباب الضأن هو أحد هذه الأطباق التي أصبحت جزءًا من الطبخ الإنجليزي وأصبح مشهورًا بالإضافة إلى كونه لذيذًا.

يعتبر كباب الضأن الذي يتم تقديمه في مطاعم لندن الشهيرة مثل “منقل”  لذيذًا جدًا  وهو من أروع أنواع الكباب التي يمكنك تجربتها في حياتك.

لذلك ، إذا كنت مسافرًا إلى لندن ، فتأكد من تضمين لحم الضأن المشوي في خططك.

8 – شكشوكة مدخن

شكشوكة من الأطعمة التي لم تجربها من قبل. مزيج رائع من البيض المسلوق وصلصة الطماطم الخاصة واللبن المدخن يخلق واحدة من أكثر الأطباق الفريدة التي لم تكن على دراية بها ، لكن طعمها الغريب والفريد من نوعه سيذهل عقلك.

إذا تم تحضير هذا الطبق من قبل طهاة لندن المشهورين مثل Yotam Ottolenghi ، فإنه يستخدم أفضل أنواع الجبن في شمال لندن في وصفته ، والتي ستضاعف متعة تذوقها.

7. سمك القد

إذا كنت من محبي المأكولات البحرية ، فسيكون سمك القد أحد أفضل اختياراتك في لندن. يُعد مطعم Spring من أشهر المطاعم في لندن ، حيث سيُظهر لك طاهيه الشهير “Sky Gingal” مهاراته في صنع هذا الطبق والعديد من الوصفات الموسمية الأخرى.

يتكون هذا الطبق الرئيسي من السمك والبطاطا المقلية ، ويقدم مع الثوم البري والزبدة الخاصة. بالإضافة إلى ذلك ، يعد ملفوف البحر والليمون من التوابل الأخرى الجذابة لهذا الطبق اللذيذ.

6.مأكولات في انجلترا رقائق البطاطس والأسماك

يعد السمك والبطاطا من أشهر الأطعمة التي لا تحظى بشعبية في لندن فقط بل في جميع أنحاء العالم. هذا الطبق الذي قد يبدو كلاسيكيًا وبحريًا بسبب وجود السمك في وصفته ، مخالف تمامًا لتخيلك ولديه أكثر من وجبات سريعة ومقرمشة ستحبها!

يتكون هذا الطبق من سمك مقلي بالكامل يقدم مع رقائق البطاطس المقلية.

يحظى هذا الطبق بشعبية كبيرة في لندن لسرعة تحضيره ولذيذته ، ونقترح عليك تجربته.

مأكولات في انجلترا
مأكولات في انجلترا

 

شاهد ايضا”

افضل وجهات سياحية في انجلترا

افضل اوقات السفر الى انجلترا

السياحة في انجلترا: اجمل اماكن سياحية في لندن

نصائح السفر الى انجلترا

السياحة في انجلترا: اجمل اماكن سياحية في ليفربول

 

5. البطاطس المهروسة والفطائر. محلي وممتع فطيرة وهريس

أحد الأطباق المحلية في لندن إنجلترا التي يمكنك تجربتها هي البطاطا المهروسة مع الفطيرة.

تخلص من مفاهيمك المسبقة عن الفطائر الحلوة التي تشبه الكعكة واستبدلها بمذاق يشبه البسكويت مليء باللحوم اللذيذة. حتى التفكير في مزيجها اللذيذ يكفي لتفجير عقلك.

في الماضي ، كان هذا الطبق يحضر بلحم ثعبان البحر ، ولكن بمرور الوقت ، تم استبداله بلحم البقر المفروم والنكهة. البطاطس المهروسة هي واحدة من تلك الأطعمة التي كانت شائعة لدى الإنجليز منذ العصور القديمة ويتم تقديمها دائمًا على طاولات الطعام الخاصة بهم.

بالإضافة إلى ذلك ، عادة في المطاعم ، يوجد بعض البازلاء بجانب طعامك ، مما يجعل مذاق هذا الطعام أكثر خصوصية بالنسبة لك.

4. لحم البقر المشوي

إذا كنت ترغب في تجربة أحد أكثر الأطباق اللذيذة في لندن ، فتأكد من وضع لحم البقر المشوي على سطح الطاولة.

يُعرف هذا الطبق اللذيذ بأنه وجبة يوم الأحد في الماضي وهو أحد أقدم الأطباق الإنجليزية التي تتميز بلمسة من التقاليد العائلية القديمة.

أصبح هذا الطبق شائعًا لدرجة أن وصفته وصلت إلى دول أخرى مثل أمريكا وأستراليا ، ولم تعد حصرية للبريطانيين.

يتم تقديم لحم البقر المشوي بجانب التندوري أو البطاطس المشوية ، ويرافقه بودنغ يوركشاير الذي يتمتع بمذاق رائع.

3 -مأكولات في انجلترا فين دالو

يعد هذا الطبق المحلي في لندن أحد أكثر الأطباق المختلفة في القائمة لأنه ، على عكس الآخرين ، ليس مصنوعًا من اللحم البقري أو السمك ، ولكنه يستخدم بدلاً من ذلك الدجاج.

إذا كنت من محبي الأطعمة الحارة واللذيذة ، فإن Vin Dalo هو أحد أفضل الخيارات أمامك. تستخدم الصلصات الهندية في هذا الطبق وستترك طعمًا فريدًا في ذهنك.

2. لحم بقر ويلينجتون.

إنه أحد أكثر أطباق لندن الخاصة ولذيذة التي يجب أن تجربها وستقع في حبها!

في هذا الطبق ، يتم استخدام عجينة الباتيه ويتم وضع اللحم والفطر بداخله مع العديد من الخضار. سر النكهة الجيدة لـ Beef Wellington هو التوابل مثل الزنجبيل والفلفل ، والتي ستضاعف من متعة تذوقها لك.

مأكولات في انجلترا
مأكولات في انجلترا

1.مأكولات في انجلترا السجق والبطاطا المهروسة

من أفضل الأطباق في لندن ، والتي ستجعلك تشعر بالطهي البريطاني والإنجليزي ، مزيج من النقانق والبطاطس المهروسة ، والتي سوف تتذكرها بلذيذة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *