الرئيسية » أجمل أماكن سياحية » اشهر 10 مأكولات استرالية
مأكولات استرالية

اشهر 10 مأكولات استرالية

اشهر 10 مأكولات استرالية

ماذا تعرف عن مأكولات استرالية التقليدية؟ هل تعلم ما هي الأطعمة التي تحظى بشعبية لدى جميع الأشخاص في كل واحدة من أفضل المدن في أستراليا ؟ أي من أطباق ملبورن برأيك هو الأكثر لذة؟ أستراليا بلد له ثقافته ومأكولاته الخاصة ، ولا يمكنك العيش في هذا البلد دون تجربة أطباقه الشهيرة والمحلية. في هذا المقال ، نذهب إلى المطبخ الأسترالي ونجد ونختار أشهى مأكولات استرالية.

مأكولات استرالية
مأكولات استرالية

أفضل مأكولات استرالية

من أهم أجزاء الثقافة والأصالة في أي بلد الأطعمة الخاصة بها. لكل مدينة في أستراليا أطعمة ومنتجات شهيرة خاصة بها ، مما يجعل طعام الشعب الأسترالي مختلفًا ومميزًا عن البلدان الأخرى. فيما يلي نذكر عشرة من هذه الأطعمة الشهيرة.

بافلوفا

تم أخذ اسم هذه الحلوى من راقصة الباليه الروسية آنا بافلوفا ، خلال رحلتها إلى نيوزيلندا وأستراليا ، ولا تزال نيوزيلندا وأستراليا تناقشان الفضل في اختراع هذه الحلوى. يدعي الأستراليون أن وصفة هذه الحلوى اخترعها مدير فندق في بيرث في عام 1935. لكن في الآونة الأخيرة كانت هناك دلائل على وجود هذه الحلوى في ألمانيا في الماضي. يتكون Pavlova من قاعدة المرينغ ومزين بالكريمة المخفوقة والفواكه الموسمية. على الرغم من استمرار الخلاف حول أصل بافلوفا ، إلا أنها ربما تكون أشهر الحلوى غير الأسترالية في البلاد.

مأكولات استرالية
مأكولات استرالية

مأكولات استرالية كيك ليمنجتون

تُعرف كعكة Leamington باسم كعكة أستراليا الوطنية. في الواقع ، أعلن الاتحاد الوطني لكوينزلاند أن هذه الكعكة هي الشعار الوطني لأستراليا وأطلق عليها اسم اللورد ليمنجتون ، الحاكم السابق لولاية كوينزلاند. Lamington هو نوع من الكعك الإسفنجي المربع مصنوع من الشوكولاتة ومغطى ببودرة جوز الهند. بالطبع هناك أنواع أخرى من هذه الكعكة مليئة بالكريمة أو المربى. حاليًا ، تشتهر Caitons Confectionery في Adelaide بصنع كعكة لامنجتون الأكثر شعبية.

 

فطيرة اللحم

فطيرة اللحم التي نتحدث عنها ليست فطيرة لحم عادية. بل هي فطيرة لحم أسترالية محلية ، مليئة باللحم المفروم وعصير اللحم ومزينة بصلصة الطماطم ، وتُعرف بأنها أفضل غذاء للشعب الأسترالي. يحتوي هذا الطعام أيضًا على أنواع مختلفة. على سبيل المثال ، نوع واحد منه مصنوع من البطاطس المهروسة والبازلاء المطحونة ويحظى بشعبية كبيرة بين الناس.

دجاج مع جبنة بارميزان

على الرغم من أنه يمكنك العثور على هذا الطبق الشهير في أي مكان في العالم تقريبًا ، إلا أن دجاج بارميزان هو طبق أسترالي قديم له جذوره في الطبخ الإيطالي والأمريكي. في وقت سابق في أستراليا ، كان هذا الطبق مصنوعًا من الباذنجان ولا يزال النباتيون يفضلون هذا النوع ، ولكن فيما بعد أصبح شنيتزل الدجاج مع صلصة الطماطم وجبن البارميزان ، والتي تحظى بشعبية كبيرة بين الناس.

شاهد ايضا”

الطقس في استراليا على مدار السنة

السياحة في استراليا: اجمل اماكن سياحية في جولد كوست

نصائح السفر الى استراليا

السياحة في استراليا: اجمل اماكن سياحية في سيدني

افضل وجهات سياحية في استراليا

افضل اوقات السفر الى استراليا

مأكولات استرالية لحم الغنم بالخزامى

طبق أسترالي قديم آخر ، يتم تحضيره من فخذ الضأن المشوي ، وبدلاً من إكليل الجبل يضاف إليه اللافندر. بالطبع ، في بعض الأحيان يتم استخدام إكليل الجبل والخزامى معًا في تحضير هذا الطبق. على أي حال ، يعتبر هذا الطعام أكثر الأطعمة اللذيذة للشعب الأسترالي وسيكون من دواعي سروري تجربته.

بسكويت تيم تامس

هذه البسكويت لذيذة للغاية وتعرف باسم الهدايا التذكارية الشهيرة في أستراليا. الشكل الأساسي لهذا البسكويت هو نوعان من البسكويت المذاب تفصل بينهما طبقة رقيقة من كريمة الشوكولاتة ثم تغطى بطبقة من الشوكولاتة المشكلة.

 

مأكولات استرالية
مأكولات استرالية

مأكولات استرالية خافت سيم

ديم سيم هو في الواقع نوع من الدمبلينغ الذي يتم صنعه مع اختلاف طفيف عن ديم سوم ، الزلابية الصينية الشهيرة. في الأربعينيات من القرن الماضي ، اخترع صاحب المطعم الصيني الأسترالي ويليام تشين وينج يونج هذا الطبق في ملبورن. لقد أدرك مدى حب شعب أستراليا للنوع الصيني والأصيل (ديم سوم) وقرر صنع نموذج الزلابية الخاص به. يمكن ملاحظة الاختلاف بين النوعين الأسترالي والصيني من هذه الفطائر هنا أن حجم النوع الأسترالي أكبر قليلاً ، وسطح الطحين أكثر سمكًا قليلاً ، ثم يتم قليه بالزيت الطافي. ديم سيم هو أحد أشهر الأطباق في ملبورن.

شوكولاتة هاي

مرة أخرى ، نحن مع تذكار أسترالي شهير أنتجته شركة عائلية. متجر شوكولاتة Hayes الشهير له فروع في عدد من المدن الأسترالية. يقع المركز الرئيسي لمصنع الشوكولاتة هذا في أديلايد وتقع متاجره في كانبيرا وسيدني وملبورن. تمت الإشادة بشكل وطعم هذه الشوكولاتة كثيرًا ، ويبدو أن عددًا كبيرًا من الأستراليين والمهاجرين الأجانب مهتمون بشوكولاتة هذا المصنع.

مأكولات استرالية بيتزا Capricciosa

أصل هذه البيتزا إيطالي. لكن في ملبورن ، يتم تحضير بيتزا كابريكسوسا على طريقتها الخاصة. عادةً ما تشتمل المكونات الموجودة في هذه البيتزا على الزيتون ولحم الخنزير المفروم والفطر ، والميزة المميزة للنوع الأسترالي من هذه البيتزا هي أنها في ملبورن ، يسكبون المكونات على البيتزا بأعداد كبيرة وتكدس على العجين. تعد بيتزا Capricciosa من أهم وأشهر الأطباق في ملبورن وهي مشهورة جدًا في هذه المدينة.

مأكولات استرالية لحم كنغر مشوي

ربما لا تكون فكرة صيد حيوان محبوب مثل الكنغر وشواء لحمه مثيرة للاهتمام. ولكن عندما تكون أستراليا واحدة من الموائل الرئيسية لهذا الحيوان ، يمكننا أن نتوقع أن هذا الحيوان سيجد طريقه إلى طاولات طعام الشعب الأسترالي. لحم الكنغر المشوي ، الذي يعتبر من أكثر الأطعمة الأصلية في أستراليا ، يحظى بشعبية كبيرة بين الحيوانات آكلة اللحوم في هذا البلد. خاصة وأن السعرات الحرارية والدهون في هذه اللحوم أقل من بعض اللحوم الأخرى ويعتقد الكثيرون أن لحم هذا الحيوان خصائص عديدة.

 

الأشياء العشرة التي ذكرناها ليست الأطعمة والمنتجات الأسترالية الوحيدة المشهورة والشائعة ، بل إن دولة أستراليا لديها أيضًا العديد من الأطعمة اللذيذة الأخرى التي تجربها تعتمد على مذاق كل شخص. لكن هذه الأطعمة والأطعمة العشرة كانت أشهر وأشهر منتجات أستراليا ، والتي تحظى بشعبية كبيرة في هذا البلد ، سواء كطعام أو كهدايا تذكارية أسترالية شهيرة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *