الرئيسية » أجمل أماكن سياحية » اشهر 10 اكلات في المانيا
اكلات في المانيا

اشهر 10 اكلات في المانيا

اشهر 10 اكلات في المانيا

اكلات في المانيا . تشتهر ألمانيا في جميع أنحاء العالم بأطعمتها المحلية والتقليدية. لكن ما لا يعرفه الكثير من الناس هو أن الطعام الألماني لا يقتصر على النقانق واللحوم فقط. لفهم اتساع وتنوع الطعام الألماني ، يجب عليك إلقاء نظرة على ما يستهلكه سكان ميونيخ في جنوب ألمانيا وما يستهلكه سكان هامبورغ في شمال ألمانيا كغذاء. الآن بعد أن أصبحت على دراية بهذا التنوع من الأطعمة ، ابق معنا لمناقشة بعض من أفضل وألذ الأطباق في ألمانيا.

اكلات في المانيا
اكلات في المانيا

أفضل10 اكلات في المانيا

سباتزل

قد يبدو الأمر مفاجئًا ، لكن أشهر طبق ألماني ، سباتزل ، نباتي تمامًا. هذا الطبق نوع من المعكرونة لكن العجين يتكون فقط من البيض والفطر والجبن وبعض المياه الغازية. سباتزل هو طبق محلي في منطقة بادن فورتمبرغ في جنوب غرب ألمانيا ويتم تقديمه في كل مطعم تقريبًا في ألمانيا. يحب سكان Swabians هذا الطبق ، لذا احرص على عدم تسميته المعكرونة الألمانية. يُقدم هذا الطبق عادةً إلى جانب الطبق الرئيسي ، لكن لا يمكن أن يكون الطبق الرئيسي. الطريقة الأكثر شيوعًا لطهي هذا الطبق هي تغطيته بطبقة سميكة من الجبن.

اكلات في المانيا Bratwurst

ليس من الغريب على الإطلاق أن يكون الطبق الثاني في قائمتنا هو اللحم. هذا الطبق جزء لا يتجزأ من الشواء الألماني ويختلف طبخه من منطقة إلى أخرى ، وأشهر أنواع هذا الطبق هو النوع القصير والرفيع الذي يتم طهيه في نورمبرج. لطهي هذا الطبق يكفي أن تقلى النقانق لمدة دقيقتين على كل جانب ، نضعها في كعكة ونضيف عليها بعض صلصة الطماطم والبهارات ونستمتع بهذا الطبق اللذيذ. سوف تجد أمثلة أكبر وأكمل من هذا الطبق في فرانكفورت.

اكلات في المانيا كوريوورست

الطبق الثالث في قائمة أفضل 10 اكلات في المانيا هذا البلد هو نوع من شواء النقانق. هذا الطبق البارز فريد من نوعه في برلين ويتم طهي أفضل أنواعه في هذه المدينة. اخترع هذا الطبق في برلين عام 1949 ، ويتكون من شرائح رفيعة من النقانق متبلة بمزيج من الكاتشب والتوابل المختلفة. عادة ما يتم استخدام البطاطس المقلية أو الخبز الأبيض العادي بجانب هذا الطبق. قد لا تصدق إذا قلنا أن هناك متحفًا في برلين مخصصًا بالكامل لهذا الطعام.

اكلات في المانيا براتكارتوفلين

يُطلق على الألمان أحيانًا مازحًا اسم “البطاطس”! لأنه يبدو أنه يتم تضمين البطاطس في وجبة واحدة على الأقل لشخص ألماني كل يوم. حتى لو بدا هذا نوعًا من المبالغة ، فلا يمكن إنكار أن Bratkartoffeln هو أكثر الأطباق اللذيذة المطبوخة مع البطاطس. فقط قطعي البطاطس المطبوخة إلى شرائح رفيعة ، وضعيها في مقلاة مليئة بالزيت ولحم الخنزير المقدد والبصل واقلي هذا الخليط حتى يصبح لونه غامقًا ومقرمشًا. مثل Spatzle ، يعد هذا الطبق خيارًا جيدًا جدًا ليتم وضعه بجوار الأطباق الرئيسية مثل Schnitzel و Sauerbraten. قد لا يكون Bratkartoffeln مغذيًا للغاية من حيث القيمة الغذائية ، لكنه بلا شك واحد من ألذ الأطعمة في هذه القائمة.

سويربراتن

في ألمانيا ، تأكل هذا الطعام في الحفلات والمناسبات الخاصة ؛ مثل عندما تتم دعوتك إلى منزل جدتك. لتحضير الطبق ، تحتاج إلى بعض لحم العجل عالي الجودة والكثير من وقت الطهي. يوضع اللحم في الفرن ويُطهى ببطء مع الصلصة لعدة ساعات. الطهي البطيء لهذا الطعام مع اللهب المنخفض يجعل هذا الطعام أكثر ليونة ولذيذ. أفضل خيار لمرافقة هذا الطبق هو Spatzle الشهير.

مولتاشين

وهناك شائعات حول هذا الطعام أنه في العصور البعيدة كانت الراهبات اللاتي لم يكن مسموحاً لهن بتناول اللحوم أثناء صيامهن غطوه بنوع خاص من عجينة المكرونة حتى لا يرى الله أنهم يأكلون اللحم! وهكذا اخترع الرهبان هذا الطبق الألماني الذين كانوا يحاولون أكل اللحوم في الخفاء دون أن يلاحظ الله. لا يهم ما إذا كانت هذه القصة صحيحة أم لا ، ولكن تقبل منا أن هذا الطبق من Swabian هو طبق لذيذ آخر يجب أن تجربه أثناء إقامتك في ألمانيا.

اكلات في المانيا ليبيركاس

طبق آخر مطبوخ باللحم هو Leberkase . يستخدم هذا الطعام كوجبة خفيفة أكثر من الوجبة الرئيسية. Leberkase هو نوع من النقانق يتم طهيه في الفرن لفترة طويلة ، ثم يتم تقطيعه إلى شرائح ويقدم مع الخبز الأبيض وصلصة الخردل. صحيح أن هذا الطعام لذيذ جدًا ، لكنه أيضًا ثقيل وطبيعي أنه ليس الطعام الأكثر صحة في هذا البلد.

اكلات في المانيا
اكلات في المانيا

 

شاهد ايضا”

افضل اماكن سياحية في هامبورغ

 انشطة سياحية في ميونيخ

معلومات مهمة عليك معرفتها قبل السفر الى المانيا

 اماكن سياحية في كولون

افضل انشطة سياحية في برلين

افضل 15وجهة سياحية في المانيا للعرب

اماكن سياحية في ميونخ

 

 

شنيتزل

أشهر نوع من هذا الطبق هو بالتأكيد Wiener-Schnitzel. شنيتزل عبارة عن طبقة رقيقة من اللحم البقري مغطاة بالدقيق والبيض وفتات الخبز ثم تُقلى لفترة طويلة بالزيت أو الزبدة حتى يصبح السطح ذهبيًا. نسخة أخرى من هذا الطبق ، وهي أيضًا لذيذة جدًا ، يتم طهيها مع لحم الخنزير. لكن هناك خيارات أخرى لطهي هذا الطبق ؛ مثل صدور الدجاج أو شرائح الجبن. صحيح أن النمساويين وإيطاليين يزعمون أنهم اخترعوا هذا الطبق ، لكن يمكن أن يكون موطنه الأصلي ألمانيا.

اكلات في المانيا
اكلات في المانيا

رولادين

يشتري الألمان رولادين الجاهزة من جزار لتوفير الوقت عند طهي هذا الطبق. الطبخ التقليدي لهذا الطبق عبارة عن شرائح رقيقة من لحم العجل الممزوج بصلصة الخردل والبصل ولحم الخنزير والفلفل. يتم لفها في لفافة وتوضع في الفرن بكمية كبيرة من الصلصة. على الرغم من وجود مئات النماذج المختلفة لطهي هذا الطبق ، إلا أن هذا النوع من الطهي هو الأكثر شهرة بين الطرق المتاحة. صحيح أن هذا الطبق لذيذ جدًا ، لكنه يستغرق وقتًا طويلاً للطهي.

اكلات في المانيا غولاش

سواء كان هذا الطبق اختراعًا ألمانيًا أم لا ، فهو أمر قابل للنقاش ، لكن الألمان يحبون هذا الطبق وربما أخذوا الوصفة الأصلية لهذا الطبق من بلد آخر وغيروه إلى نسخته الألمانية. يتكون هذا الطبق من قطع سميكة من لحم العجل تُطهى ببطء في صلصة سميكة ، ونقترح عليك إذا سافرت إلى ألمانيا أن تجرب هذا الطبق في أحد المطاعم عالية الجودة في هذا البلد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *