الرئيسية » أجمل أماكن سياحية » ارخص 8 فنادق في برلين

ارخص 8 فنادق في برلين

 إذا كنت ترغب في اختيار ارخص فنادق في برلين والذي سيترك لك ذكريات فريدة ، فستجد اقتراحات جيدة في هذا الدليل. لا شيء يمكن أن يجعل رحلة لا تنسى مثل الإقامة في فندق جذاب للغاية مع سهولة الوصول. برلين لديها بعض الخيارات الفريدة في هذا المجال بتصميم جذاب وموقع رائع وأجواء ممتعة وأسعار معقولة. إذا كنت تخطط لاستكشاف الجزء الأكثر جذبًا للسياح في برلين ، في هذه القائمة ، قمنا بتضمين خيارات في أحياء مختلفة حتى تتمكن من تجربة العديد من مناطق الجذب والطعام والمشروبات والحياة الليلية في هذه المناطق. انضم إلينا لتعرف أفضل وارخص فنادق في برلين .

8 من ارخص فنادق في برلين

1.ارخص فنادق في برلين فندق جينيراتور برلين ميتي

ميته من الأحياء الشهيرة في برلين ، حيث تتنوع أماكن الإقامة والفنادق. أحد الفنادق الاقتصادية في هذا المجال فندق جينيراتور برلين ميتي إنه يحتوى على مرافق أفضل من الفندق السابق. التصميم الداخلي لهذا الفندق جميل وقد استخدم المساحة المتاحة جيدًا. تعد الغرف التي تحتوي على أسرّة بطابقين خيارًا رائعًا للرحلات الودية والمجموعات. الغرف مصممة بألوان مختلفة وتحتوي على تكييف وإنترنت لاسلكي وحمام خاص.

يقع الفندق على بعد كيلومتر واحد من متحف التاريخ الطبيعي ، وحوالي 1.7 كم من محطة برلين المركزية ، وحوالي 0.8 كم من جزيرة المتاحف ، وحوالي 0.5 كم من مسرح ديستل ، وحوالي 7.5 كم من مطار برلين تيجيل ، وحوالي 7.5 كم من مطار برلين. يقع Schönefeld على بعد حوالي 17.6 كم ويبعد مطار برلين براندنبورغ حوالي 19.7 كم.

2. فندق حوتين بالاس

يمكن أن يجعلك فندق Huettenpalast أن تمر بتجربة ممتعة وجذابة ربما لا ترغب في تفويتها أثناء رحلتك. مجرد التفكير في فكرة الكرفانات والكبائن الخشبية الموجودة في مصنع قديم. سيتم تقديم الأجواء القديمة وخيارات الإقامة المختلفة للضيوف هنا. يمكنك الاختيار من بين الكرفانات المريحة وغرف النوم المصممة والكبائن الخشبية أثناء استكشاف أحد الأحياء النابضة بالحياة في برلين. على الرغم من موضوع الكوخ ، سيكون لديك مرافق حديثة ومرضية في جميع أماكن الإقامة. 

3. فندق Grimes

يقع Grimms بجوار أحد المنتزهات الشهيرة في برلين ، Gleisdreieck ، على بعد خطوات قليلة من ساحة Potsdamer في Mitte  . يمكنك أيضًا استكشاف أحياء كروزبرج وشونبيرج سيرًا على الأقدام. استمتع بالجو الدافئ لهذا الفندق مع مدفأة مفتوحة في اللوبي أو اجلس على شرفة السطح ومشاهدة المناظر الساحرة والفريدة من نوعها. يعد المطعم هنا أيضًا خيارًا جيدًا ، ولكن إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك أيضًا زيارة “BRLO” على الجانب الآخر من الحديقة. 

4. فندق ميكلبرغر

ربما يكون “Michelberger” هو ارخص فنادق في برلين والأكثر جاذبية في هذه القائمة ، وإذا كنت تبحث عن مكان خاص ومثير للاهتمام ، يمكنك الاعتماد عليه. موقعه في مركز الحفلات في Warschauer Strasse مثالي لأولئك المهتمين بتجربة الحياة الليلية في برلين. الفندق نفسه مصمم بشكل جميل ويوفر أجواء هادئة وممتعة لضيوفه بعد الحفلات الليلية. تشتهر ساحة الفناء هنا بأحداثها الموسيقية ، كما يخلق مطعمها ومقهىها تجارب جيدة لك.

شاهد ايضا”

أفضل فنادق في مراكش

أجمل 10 مدن سياحيه في مصر

السياحة في الهند وأجمل 10 اماكن سياحية لزيارتها

افضل الوجهات السياحية في ماليزيا

اجمل الاماكن السياحية في اوزبكستان

مناطق الجذب في اسطنبول

5. فندق أستل

في فندق “أوستل” ، يمكنك أن   تتخيل نفسك في ألمانيا عام 1978  ، عندما  كان جدار برلين لا يزال قائماً. يوفر هذا الفندق تجربة ترفيهية لضيوفه وينظم رحلة إلى برلين الشرقية خلال الحرب الباردة. يقع Astel في الجزء الشرقي من فريدريشاين. ليست هناك حاجة لقول أي شيء عن الغرف التي تم ترتيبها وفقًا لأنماط العصور القديمة. سوف يسحرونك قريباً. 

6. ارخص فنادق في برلين 25 ساعة برلين

يطل فندق “25 ساعة برلين” على حديقة الحيوانات الأكثر شهرة في العالم ، حديقة حيوان برلين ، وموقعه الاستراتيجي في قلب برلين الغربية يخلق تجربة فريدة للضيوف ذات قيمة لا تتكرر. التصميم العام للفندق جذاب للغاية وذو جو دافئ ومريح. من الغرف إلى الردهة غير المتوقعة ومطعم Neni الموجود على السطح ، كل شيء هنا مثير للإعجاب. ربما ، في نهاية الرحلة ، تشعر أنك لا تريد المغادرة من هنا. 

7. ارخص فنادق في برلين فندق ميركيور برلين زينتروم

فندق ميركيور برلين ارخص فنادق في برلين اقتصادي من فئة 3 نجوم يقع في شارع هادئ ، بين Schöneberg و Charlottenburg ، ويتمتع بموقع جيد من حيث الوصول إلى مناطق الجذب وأجزاء مختلفة من المدينة. بالقرب من الفندق يوجد متجر KaDeWe والكنيسة التذكارية وشارع Kurfürstendamm .
غرف الفندق مؤثثة بأثاث بسيط وحديث وتنقل الشعور بالراحة للضيوف. الغرف مجهزة بتكييف وإنترنت لاسلكي وحمام خاص وتلفزيون بشاشة مسطحة. يتميز بار الفندق بتصميم جذاب وسوف تبهر المشروبات التي يتم تقديمها فيه الضيوف.
يقع هذا الفندق على بعد 0.5 كم من KaDeWe وعلى بعد 0.9 كم من مركز أوروبا . يقع مطار برلين تيغيل على بعد 7.2 كم من الفندق. يعد هذا الفندق خيارًا رائعًا للمسافرين المهتمين بالحياة الليلية والتسوق والمواصلات العامة ، كما توجد العديد من المقاهي والمطاعم حوله.


8. فندق سيتي غاليري برلين

فندق برلين سيتي غاليريإنه فندق في منطقة Wilmersdorf في برلين وهو فندق 3 نجوم من ارخص فنادق في برلين. تتميز غرف هذا الفندق بديكور حديث مزين بألوان مبهجة مما أضفى نضارة خاصة على البيئة. تم تجهيز جميع الغرف في هذا الفندق بتلفزيون وحمام ومكتب. الإنترنت متاح في جميع أنحاء الفندق.
يبدأ الضيوف يومهم بإفطار رائع في الفندق ، حيث يمكنهم الاستمتاع به على تراس الفندق. بار الفندق جاهز أيضًا لخدمة الضيوف في أي وقت. يقع الفندق على بعد 0.8 كم من Bar jeder Vernunft و 1.5 كم من Kurfürstendamm . يقع الطريق السريع A100 برلين على بعد كيلومترين ومطار برلين تيغيل 7.6 كم من الفندق. هذا الفندق هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بالحياة الليلية والتسوق والمواصلات العامة.

خلاصة ارخص فنادق في برلين

برلين عاصمة البلاد الجميلة إنها فريدة ليس فقط في مناطق الجذب التاريخية ، ولكن أيضًا في العلوم والصناعة والاقتصاد. كل عام ، تقام في هذه المدينة العديد من المهرجانات والندوات والمعارض وتجذب العديد من المهتمين. هناك العديد من الفنادق في برلين مع خدمات مختلفة للمسافرين يمكنهم الإقامة فيها وفقًا لميزانيتهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *