الرئيسية » أجمل أماكن سياحية » ارخص 10 فنادق في برلين
فنادق في برلين

ارخص 10 فنادق في برلين

ارخص 10 فنادق في برلين

ارخص فنادق في برلين . برلين هي واحدة من المراكز الثقافية في ألمانيا وواحدة من أكثر المدن حيوية في العالم ، وهي مليئة بمعالم الجذب الفريدة. تجلب فنادقها الاقتصادية والرخيصة رحلة الأحلام لضيوفها.

برلين عاصمة البلاد الجميلة ألمانيا إنه فريد ليس فقط في مناطق الجذب التاريخية ، ولكن أيضًا في العلوم والصناعة والاقتصاد. كل عام ، تقام في هذه المدينة العديد من المهرجانات والندوات والمعارض وتجذب العديد من المهتمين. هناك العديد من الفنادق في برلين مع خدمات مختلفة للمسافرين يمكنهم الإقامة فيها وفقًا لميزانيتهم.

فنادق في برلين
فنادق في برلين

في هذه المقالة سوف نقدم فنادق برلين الرخيصة لنفترض أن هناك فنادق ذات مرافق ممتازة وتوفر رحلة بأسعار معقولة ؛ ابق معنا في هذا المقال.

ارخص 10 فنادق في برلين

 

فندق بونجارد

فنادق في برلين
فنادق في برلين

شاهد الفندق إنه فندق اقتصادي في برلين ، ويقع بالقرب من محطة مترو Rathaus Reinickendorf. هذا المبنى ذو المبنى الحجري الجميل ، والذي يحتوي على نوافذ كبيرة وإضاءة ، يوفر إقامة منخفضة التكلفة وبأسعار معقولة لضيوفه. الإنترنت متاح في جميع أنحاء الفندق ويمكن للضيوف استخدامه.

تم تجهيز غرف الفندق البسيطة بتكييف وتلفزيون وحمام. يبعد الفندق حوالي 7.4 كم عن محطة برلين المركزية ، وحوالي 7.5 كم عن متحف التاريخ الطبيعي ، وحوالي 9.5 كم من برج تلفزيون برلين ، وحوالي 1.2 كم من استاد فيتناو ، وحوالي 4 كم من مطار برلين تيجيل ، وحوالي 4 كم من المطار يقع برلين شونيفيلد على بعد حوالي 25.9 كم ويبعد مطار برلين براندنبورغ حوالي 28 كم. هذا الفندق اختيار مناسب لمن يهتمون برحلات المدينة وجولات المشي بالمدينة ومشاهدة المعالم السياحية.

  1. العنوان: Holzhauser Straße 180، Reinickendorf، 13509 Berlin، Germany
  2. هذا الفندق فندق نجمة واحدة ويضم 40 غرفة.
  3. مرافق الفندق: موقف سيارات ، إنترنت لاسلكي ، غرف لغير المدخنين ، ممنوع دخول الحيوانات الأليفة ، غرف ممنوع فيها التدخين ، استقبال على مدار 24 ساعة ، نظام تدفئة ، طاقم متعدد اللغات (إنجليزي ، ألماني)

فنادق في برلين فندق جينيريتور برلين ميتي

ميته من الأحياء الشهيرة في برلين ، حيث تتنوع أماكن الإقامة والفنادق. أحد الفنادق الاقتصادية في هذا المجالفندق جينيراتور برلين ميتي إنه يحتوى على مرافق أفضل من الفندق السابق. التصميم الداخلي لهذا الفندق جميل وقد استخدم المساحة المتاحة جيدًا. تعد الغرف التي تحتوي على أسرّة بطابقين خيارًا رائعًا للرحلات الودية والمجموعات. الغرف مصممة بألوان مختلفة وتحتوي على تكييف وإنترنت لاسلكي وحمام خاص.

يقع الفندق على بعد كيلومتر واحد من متحف التاريخ الطبيعي ، وحوالي 1.7 كم من محطة برلين المركزية ، وحوالي 0.8 كم من جزيرة المتاحف ، وحوالي 0.5 كم من مسرح ديستل ، وحوالي 7.5 كم من مطار برلين تيجيل ، وحوالي 7.5 كم من مطار برلين. يقع Schönefeld على بعد حوالي 17.6 كم ويبعد مطار برلين براندنبورغ حوالي 19.7 كم.

  1. العنوان: Oranienburger Strasse 65، Mitte، 10117 Berlin، Germany
  2. هذا الفندق نجمة واحدة ويضم 139 غرفة.
  3. مرافق الفندق: موقف سيارات ، إنترنت لاسلكي ، غرف لغير المدخنين ، مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة ، تراس ، بار ، مسموح باصطحاب الحيوانات الأليفة ، تأجير دراجات ، تنس الطاولة ، خدمات غسيل الملابس ، ماكينة صراف آلي ، مكتب جولات ، فاكس / نسخ مستندات ، صندوق ودائع آمن ،  غرف تدخين ، استقبال على مدار 24 ساعة ، نظام تدفئة ، فريق عمل يتحدث عدة لغات (الإنجليزية والألمانية)

فنادق في برلين هوستل برلين

نزل تسجيل الوصول إنه فندق اقتصادي يقع في حي كروزبرج. يوفر مكان الإقامة هذا مكتب استقبال على مدار 24 ساعة ويمكن للضيوف تجربة إقامة مريحة في بيت الشباب هذا. غرف الفندق ، معظمها مزينة باللون الأبيض ، وتحتوي على أسرّة بطابقين. يمكن للضيوف أيضًا استخدام المطبخ المشترك في بيت الشباب إذا لزم الأمر.

يقع الفندق على بعد حوالي 2.9 كم من متحف التاريخ الطبيعي ، وحوالي 3 كم من محطة برلين المركزية ، وحوالي 1.7 كم من جزيرة المتاحف ، وحوالي 0.3 كم من معرض برلين ، وحوالي 8.8 كم من مطار برلين تيجيل ، وحوالي 8.8 كم من المطار. يقع برلين شونيفيلد على بعد 15.6 كم ويبعد مطار برلين براندنبورغ حوالي 17.7 كم.

  1. العنوان: Markgrafenstraße 68، Friedrichshain-Kreuzberg، 10969 Berlin، Germany
  2. هذا الفندق نجمة واحدة ويحتوي على 34 غرفة.
  3. مرافق الفندق: موقف سيارات ، إنترنت لاسلكي ، غرف لغير المدخنين ، مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة ، مطبخ مشترك ،مطعم، بار ، مسموح بالحيوانات الأليفة ، تأجير دراجات ، غرفة ألعاب ، خدمات الغسيل والغسيل ، ماكينة الصراف الآلي ، مكتب الجولات السياحية ، فاكس / تصوير المستندات ، صندوق ودائع آمن ، غرف لغير المدخنين ، استقبال على مدار 24 ساعة ، تدفئة ، طاقم متعدد اللغات (إنجليزي) ، ألماني ، الإيطالية والفرنسية والإسبانية والبرتغالية)

فنادق في برلين صن فلاور

بيت شباب صن فلاور برلين إنه فندق اقتصادي في برلين يحتوي على مجموعة متنوعة من الغرف لكل الأذواق. تم رسم العديد من اللوحات في كل غرفة وكل منها مطلية بألوان جذابة. تشمل الوحدات مطبخًا ومنطقة لتناول الطعام مع ثلاجة وماكينة صنع الشاي والقهوة. يتم تقديم وجبة الإفطار في بوفيه الفندق كل صباح. يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة متنوعة من المشروبات التي يتم تقديمها في بار الفندق وهي فرصة جيدة لمقابلة أشخاص آخرين يقيمون في بيت الشباب هذا من بلدان مختلفة.

تقع محطة قطار Warschauer على بعد 7 دقائق سيرا على الأقدام ويقع برج تلفزيون Alexander الشهير على بعد 2.6 كم من الفندق. يقع مطار برلين تيغيل على بعد 11.2 كم من الفندق. هذا الفندق بتكلفة اقتصادية هو مكان مناسب للتسوق والاسترخاء وزيارة النوادي الرياضية.

  1. العنوان: Helsingforser Str. 17، Friedrichshain-Kreuzberg، 10243 برلين، ألمانيا
  2. هذا الفندق نجمة واحدة و 42 غرفة.
  3. مرافق الفندق: موقف سيارات ، إنترنت لاسلكي ، غرف لغير المدخنين ، مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة ، مطبخ مشترك ، مطعم ، بار ، مسموح باصطحاب الحيوانات الأليفة ، تأجير دراجات ، غرفة ألعاب ، خدمات غسيل وغسيل الملابس ، صراف آلي ، مكتب للجولات السياحية ، آلة تصوير فاكس ، صندوق ودائع آمن ، غرف لغير المدخنين ، استقبال على مدار 24 ساعة ، نظام تدفئة ، فريق عمل يتحدث عدة لغات (الإنجليزية ، الألمانية ، الإيطالية ، الفرنسية ، الإسبانية ، البرتغالية)

فنادق في برلين ميركيور برلين زينتروم

فندق ميركيور برلين زينتران إنه فندق اقتصادي من فئة 3 نجوم يقع في شارع هادئ ، بين Schöneberg و Charlottenburg ، ويتمتع بموقع جيد من حيث الوصول إلى مناطق الجذب وأجزاء مختلفة من المدينة. بالقرب من الفندق يوجد متجر KaDeWe والكنيسة التذكارية وشارع Kurfürstendamm .

غرف الفندق مؤثثة بأثاث بسيط وحديث وتنقل الشعور بالراحة للضيوف. الغرف مجهزة بتكييف وإنترنت لاسلكي وحمام خاص وتلفزيون بشاشة مسطحة. يتميز بار الفندق بتصميم جذاب وسوف تبهر المشروبات التي يتم تقديمها فيه الضيوف.

يقع هذا الفندق على بعد 0.5 كم من KaDeWe وعلى بعد 0.9 كم من مركز أوروبا . يقع مطار برلين تيغيل على بعد 7.2 كم من الفندق. يعد هذا الفندق خيارًا رائعًا للمسافرين المهتمين بالحياة الليلية والتسوق والمواصلات العامة ، كما توجد العديد من المقاهي والمطاعم حوله.

  1. العنوان: 8، Tempelhof-Schöneberg، 10777 Berlin، Germany
  2. هذا الفندق 3 نجوم ويحتوي على 78 غرفة.
  3. مرافق الفندق: موقف سيارات ، إنترنت لاسلكي ، غرف لغير المدخنين ، مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة ، مطبخ مشترك ، مطعم ، بار ، إفطار ، تحويل العملات ، مسموح بالحيوانات الأليفة ، تأجير دراجات ، غرفة ألعاب ، خدمات غسيل وغسيل الملابس ، ماكينة صراف آلي ، تخزين الأمتعة ، تذكرة الخدمة ، صندوق الأمانات ، مكتب الجولات السياحية ، الفاكس / تصوير المستندات ، صندوق الأمانات ، غرف لغير المدخنين ، خدمة الغرف ، استقبال على مدار الساعة ، تدفئة ، صحف ، طاقم متعدد اللغات (إنجليزي ، ألماني)

فندق سيتي غاليري برلين

فندق برلين سيتي غاليري إنه فندق في منطقة Wilmersdorf في برلين وهو فندق 3 نجوم واقتصادي. تتميز غرف هذا الفندق بديكور حديث مزين بألوان مبهجة مما أضفى نضارة خاصة على البيئة. تم تجهيز جميع الغرف في هذا الفندق بتلفزيون وحمام ومكتب. الإنترنت متاح في جميع أنحاء الفندق.

يبدأ الضيوف يومهم بإفطار رائع في الفندق ، حيث يمكنهم الاستمتاع به على تراس الفندق. بار الفندق جاهز أيضًا لخدمة الضيوف في أي وقت. يقع الفندق على بعد 0.8 كم من Bar jeder Vernunft و 1.5 كم من Kurfürstendamm . يقع الطريق السريع A100 برلين على بعد كيلومترين ومطار برلين تيغيل 7.6 كم من الفندق. هذا الفندق هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بالحياة الليلية والتسوق والمواصلات العامة.

  1. العنوان: Jenaer Str. 2، شارلوتنبورج فيلمرسدورف، 10717 برلين، ألمانيا
  2. هذا الفندق 3 نجوم ويحتوي على 45 غرفة.
  3. مرافق الفندق: موقف سيارات ، إنترنت لاسلكي ، غرف لغير المدخنين ، مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة ، مطبخ مشترك ، مطعم ، بار ، إفطار ، تحويل العملات ، مسموح باصطحاب الحيوانات الأليفة ، تأجير دراجات ، خدمات غسيل وغسيل الملابس ، صراف آلي ، تخزين الأمتعة ، خدمة تذاكر ، سلامة صندوق ودائع ، مكتب الجولات السياحية ، فاكس / تصوير المستندات ، صندوق ودائع آمن ، غرف لغير المدخنين ، خدمة الغرف ، مكتب استقبال على مدار 24 ساعة ، تدفئة ، صحف ، طاقم متعدد اللغات (إنجليزي ، ألماني)

 

شاهد ايضا”

افضل اماكن سياحية في هامبورغ

 انشطة سياحية في ميونيخ

معلومات مهمة عليك معرفتها قبل السفر الى المانيا

 اماكن سياحية في كولون

 انشطة سياحية في برلين

افضل 15وجهة سياحية في المانيا للعرب

اماكن سياحية في ميونخ

 

 

فنادق في برلين كارولينينهوف

فندق كارولينن هوف إنه فندق اقتصادي وحديث يقع في الجزء الغربي من برلين مع اتصال مباشر بمترو الأنفاق إلى Kurfürstendamm و Zoologischer Garte . يمكن أن يكون هذا الفندق مركزًا للتسوق والتسوق ومشاهدة المعالم السياحية في برلين. يحتوي المجمع على غرف حديثة مع أسرة عائلية وشقق مجهزة تجهيزًا جيدًا مع مطابخ وشرفات ، حيث يتوفر الإنترنت اللاسلكي في كل مكان.

يحتوي الفندق على حديقة جميلة حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بلحظات هادئة في هذه البيئة الخضراء عند عودتهم إلى الفندق من مشاهدة المعالم السياحية.

يقع الفندق على بعد 0.9 كم من Bar jeder Vernunft و 1.5 كم من Kurfürstendamm . يقع مطار برلين تيجيل على بعد 7.6 كم من الفندق. هذا الفندق هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بالحياة الليلية والتسوق ووسائل النقل العام المريحة.

  1. العنوان: 10، Charlottenburg-Wilmersdorf، 10717 Berlin، Germany
  2. هذا الفندق 3 نجوم ويحتوي على 60 غرفة.
  3. مرافق الفندق: موقف سيارات ، تراس ، حديقة ، ساونا ، إنترنت لاسلكي ، غرف لغير المدخنين ، مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة ، مطبخ مشترك ، مطعم ، بار ، إفطار ، تحويل العملات ، غير مسموح بالحيوانات الأليفة ، تأجير دراجات ، خدمات غسيل وغسيل الملابس ، صراف آلي ، تخزين الأمتعة ، خدمة التذاكر ، صندوق الأمانات ، فاكس / تصوير المستندات ، صندوق أمانات ، غرف لغير المدخنين ، خدمة الغرف ، استقبال على مدار الساعة ، تدفئة ، صحف ، طاقم متعدد اللغات (إنجليزي ، ألماني)

فندق مورجنلاند

فندق مورغلاند إنه فندق آخر ذو ميزانية وفئة 3 نجوم في برلين ، بالإضافة إلى توفير رحلة اقتصادية ، يوفر إقامة لا تُنسى للضيوف. يجذب مبنى هذا الفندق الضيوف منذ البداية بواجهته وبيئته الجميلة. يقدم الفندق مرافق جيدة لنزلائه. غرف الفندق ، المصممة بديكور حديث ، خلقت جوًا لطيفًا وكلها مجهزة بتكييف وتلفزيون وانترنت.

يوجد أيضًا صالون تجميل وتدليك في الفندق. يمكن للضيوف حجز موقف للسيارات أثناء إقامتهم في ساحة انتظار السيارات الخاصة بالفندق. كما يتم إعداد الإفطار يوميًا للضيوف. يمكن القول أن بيئة الفندق ومرافقه وغرفه وخدماته التي يقدمها هي واحدة من أفضل الخيارات في الفنادق الاقتصادية في برلين.

يقع الفندق في حي Steglitz في جنوب شرق برلين ، على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من Bundesarchiv و 10 دقائق من الحديقة النباتية. يقع هذا الفندق على بعد 3.1 كم من داس شلوس وعلى بعد 3.2 كم من المعهد الألماني للآثار . يقع مطار برلين تيجيل على بعد 13.6 كم من الفندق. هذا الفندق هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بالحياة الليلية والتسوق ووسائل النقل العام المريحة.

  1. العنوان: Finckensteinallee 23-27، Steglitz-Zehlendorf، 12205 Berlin، Deutschland
  2. هذا الفندق 3 نجوم ويحتوي على 63 غرفة.
  3. مرافق الفندق: موقف سيارات ، تراس ، حديقة ، ساونا ، إنترنت لاسلكي ، غرف لغير المدخنين ، مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة ، مطبخ مشترك ، مطعم ، بار ، إفطار ، تحويل العملات ، غير مسموح بالحيوانات الأليفة ، تأجير دراجات ، خدمات غسيل وغسيل الملابس ، صراف آلي ، تخزين الأمتعة ، خدمة التذاكر ، صندوق الأمانات ، فاكس / تصوير المستندات ، صندوق أمانات ، غرف لغير المدخنين ، خدمة الغرف ، استقبال على مدار الساعة ، تدفئة ، صحف ، طاقم متعدد اللغات (إنجليزي ، ألماني)

فنادق في برلين إيبيس ibis برلين سيتي ويست

فنادق في برلين
فنادق في برلين

فندق إيبيس برلين سيتي ويست إنه فندق اقتصادي نجمتين يقع في منطقة Wilmersdorf ، وخدماته ومرافقه عالية الجودة بالنظر إلى التكلفة. تحتوي الغرف الجميلة والعصرية على تلفزيون وحمام خاص مع مجفف شعر.

يمكن للضيوف بدء يومهم بإفطار الفندق المتنوع ، وإذا كانوا مهتمين بتجربة مشروبات مختلفة ، فيمكنهم الذهاب إلى بار الفندق. يقع الفندق على بعد 1.3 كم من Bar jeder Vernunft و 1.5 كم من Kurfürstendamm . الطريق السريع A100 على بعد 4 دقائق فقط ومطار برلين تيجيل 7.4 كم من الفندق. هذا الفندق هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بالحياة الليلية والتسوق ووسائل النقل العام المريحة.

  1. العنوان: 13 ، 12347 برلين ، دويتشلاند
  2. هذا الفندق نجمتان ويحتوي على 136 غرفة.
  3. مرافق الفندق: موقف سيارات ، تراس ، إنترنت لاسلكي ، غرف لغير المدخنين ، مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة ، مطبخ مشترك ، مطعم ، بار ، إفطار ، تحويل العملات ، غير مسموح بالحيوانات الأليفة ، تأجير دراجات ، خدمات غسيل وغسيل الملابس ، ماكينة صراف آلي ، صيانة الأمتعة ، خدمة التذاكر ، صندوق الأمانات ، فاكس / نسخ المستندات ، صندوق الأمانات ، غرف لغير المدخنين ، خدمة الغرف ، مكتب استقبال على مدار 24 ساعة ، تدفئة ، صحف ، طاقم متعدد اللغات (إنجليزي ، ألماني)

فنادق في برلين ميركيور برلين ميتي

فندق ميركيور برلين ميتي كما يوحي اسمه ، يقع في منطقة Mitte في برلين وهو فندق 3 نجوم واقتصادي. تخلق الغرف ذات الأرضيات القرمزية والحمراء والنوافذ الفاتحة أجواء مريحة وجميعها مجهزة بتلفزيون مع قنوات فضائية وحمام خاص وخدمة الواي فاي المجانية.

يرحب بار الفندق بضيوفه بالمشروبات والوجبات الخفيفة والرياضات الحية على أجهزة التلفزيون الكبيرة. خلال أشهر الصيف ، يتم تقديم المشروبات على التراس وفي ساحة الفناء الخضراء بالفندق. تتوفر أيضًا إمكانية استئجار دراجة في مكتب استقبال الفندق للمسافرين ويمكنهم تجربة متعة ركوب الدراجات في الأزقة الخلفية للمدينة.

تقع منطقة Potsdamer Platz الترفيهية على بعد 5 دقائق فقط بمترو الأنفاق من الفندق. توجد أيضًا قطارات مترو مباشرة إلى الاستاد الأولمبي ومركز برلين الدولي للمعارض وميدان ألكسندر. يقع هذا الفندق على بعد 1.5 كم من Friedrichstraße و 1.8 كم من Gendarmenmarkt . يقع مطار برلين تيغيل على بعد 8.3 كم من الفندق. هذا الفندق هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بالتاريخ والمتاحف والهندسة المعمارية.

  1. العنوان: شارع Luckenwalder. 11، Friedrichshain-Kreuzberg، 10963 Berlin، Germany
  2. هذا الفندق 3 نجوم ويحتوي على 120 غرفة.
  3. مرافق الفندق: موقف سيارات ، مكتبة ، تراس ، حديقة ، إنترنت لاسلكي ، غرف لغير المدخنين ، مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة ، مطبخ مشترك ، مطعم ، بار ، إفطار ، تحويل العملات ، غير مسموح بالحيوانات الأليفة ، تأجير دراجات ، خدمات غسيل وغسيل الملابس ، صراف آلي ، تخزين الأمتعة ، خدمة التذاكر ، صندوق الأمانات ، فاكس / تصوير المستندات ، صندوق أمانات ، غرف لغير المدخنين ، خدمة الغرف ، استقبال على مدار الساعة ، تدفئة ، صحف ، طاقم متعدد اللغات (إنجليزي ، ألماني)

فنادق في برلين إيبيس ستايلز برلين سيتيإيبيس

فنادق في برلين

فنادق في برلين

فندق إيبيس ستايلز برلين سيتي هو فندقه آخر فندق في قائمة أفضل الفنادق الرخيصة في برلين ، حيث تُسعد بيئته الملونة والحيوية المسافرين. هذا الفندق هو فندق مثالي في منطقة فريدريشاين المزدحمة ، على بعد 400 متر فقط من أقرب محطة مترو أنفاق يو باهن وعلى بعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من معرض إيست سايد الشهير .

يعود تاريخ الفندق إلى نهاية القرن التاسع عشر ، وتم تجهيز الغرف المريحة في الفندق ، المطلية بألوان مبهجة ، بتلفزيون مع قنوات الكابل وخدمة الواي فاي. يتم تقديم إفطار شهي ومتنوع في البوفيه كل صباح. هذا الفندق محاط بالعديد من المتاجر والمقاهي ويمكنك الوصول إلى المعالم الثقافية الهامة في المدينة في أقل من 15 دقيقة. في المساء ، يمكنك الاسترخاء مع مشروب في بار الفندق ثم الاستمتاع بالعشاء في أحد المطاعم القريبة بالقرب من الفندق.

يقع الفندق على بعد 0.6 كم من Ring Center و 1.6 كم من Berghain. يقع مطار برلين تيغيل على بعد 12.7 كم من الفندق. هذا الفندق هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بالتاريخ والمتاحف والهندسة المعمارية.

  1. العنوان: 21-22، Friedrichshain-Kreuzberg، 10247 Berlin، Germany
  2. هذا الفندق 3 نجوم و 73 غرفة.
  3. مرافق الفندق: موقف سيارات ، مكتبة ، تراس ، حديقة ، إنترنت لاسلكي ، غرف لغير المدخنين ، مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة ، مطبخ مشترك ، مطعم ، بار ، إفطار ، صرف العملات ، مسموح بالحيوانات الأليفة ، تأجير دراجات ، خدمات غسيل وغسيل الملابس ، ماكينة صراف آلي ، أمتعة تخزين ، خدمة تذاكر ، صندوق ودائع آمن ، فاكس / نسخ مستندات ، صندوق أمانات ، غرف لغير المدخنين ، خدمة غرف ، استقبال على مدار 24 ساعة ، تدفئة ، صحف ، طاقم متعدد اللغات (إنجليزي ، ألماني)

خلاصة:

في هذا المقال ، جرت محاولة لإدخال فنادق رخيصة واقتصادية في برلين ؛ بالتأكيد ، عدد الفنادق الاقتصادية أكبر بكثير مما ذكر ، وحاولنا تقديم أفضلها لكم ، أصدقاء جان كاجروي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *