الرئيسية » أجمل أماكن سياحية » ارخص الفنادق في روما
ارخص الفنادق في روما

ارخص الفنادق في روما

ارخص الفنادق في روما

ارخص الفنادق في روما .و إذا كنت ترغب في زيارة مدينة روما بتكلفة منخفضة ، يمكنك زيارة أحد فنادقها الاقتصادية وعدم دفع مبالغ كبيرة مقابل الإقامة.

تمتلئ مدينة روما بإيطاليا بالعديد من المعالم السياحية التاريخية والفنية . ولكي تتمكن من الحفاظ على حسابك المصرفي آمنًا أثناء الاستمتاع بنفسك ، نقترح عليك الذهاب إلى فنادقها ذات الميزانية المحدودة. وقد يكون الاختيار من بينها أمرًا محيرًا ، ولكن لا داعي للقلق لأننا في هذا الدليل نقدم ​​لك أفضل و ارخص الفنادق في روما.

1. ارخص الفنادق في روما فندق The RomeHello

“The RomeHello” مجهز بالكامل بخدمة الواي فاي المجانية وموقعه في مدينة روما يجعله على بعد 3 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من محطة مترو “ريبوبليكا” . وعلى بعد كيلومتر واحد فقط من نافورة تروي. يمكن للضيوف الاستمتاع أيضًا بحديقته الجميلة. تحتوي كل وحدة في بيت الشباب هذا على مكتب وتكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة. تحتوي جميع الغرف على حمام خاص ومرحاض.

ارخص الفنادق في روما
ارخص الفنادق في روما

2. دوموس هيلينا

يقع Domus Helena على بعد 200 متر من محطة مترو Vittorio Emanuele . ويوفر للضيوف تراسًا مشتركًا وغرفًا مفروشة بشكل عصري مع خدمة الواي فاي المجانية. إذا كنت ترغب في زيارة الكولوسيوم ، فأنت على بعد 10 دقائق فقط. جميع الغرف مكيفة ومجهزة بتلفزيون وفضائيات. و تم تجهيز الحمام الخاص بهم مع مجفف شعر ودش ولوازم استحمام مجانية. تحتوي بعض الغرف أيضًا على شرفة.

ارخص الفنادق في روما
ارخص الفنادق في روما

3. ارخص الفنادق في روما فندق Residence Argilto

يحتوي فندق Residenze Argileto على سبا مجاني وتراس رائع على السطح مع إطلالات بانورامية. أثناء الاسترخاء في حوض الاستحمام الساخن ، يمكنك أيضًا الاستمتاع بالمناظر الخلابة للمنتدى الروماني. ويقع هذا الفندق في مبنى من القرن الثامن عشر ويوفر خدمة الواي فاي المجانية. تحتوي جميع الغرف على أرضيات من الرخام ومعظمها يحتوي على أسقف ذات عوارض خشبية. تم تجهيز الحمام الخاص في الغرف أيضًا بمجفف شعر ودش مساج مائي . ويمكنك أيضًا استخدام الهواتف الذكية متعددة الوظائف المزودة بالإنترنت والمكالمات الهاتفية المجانية.

4. مجموعة Nazionale 51 Group

تقدم مجموعة Nazionale 51 Group غرفًا حديثة مع تكييف وإنترنت مجاني. يقع هذا الفندق في قلب روما ، على بُعد 450 مترًا من محطة مترو ريبوبليكا و 10 دقائق من محطة تيرميني روما. تتميز الغرف بأرضيات خشبية ومصممة بأثاث أنيق. بالإضافة إلى ذلك ، سوف تستفيد من التلفزيون الحديث في كل منها. يحضرون لك وجبة إفطار لذيذة كل يوم ويمكنك الاستمتاع بها في غرفتك دون أي رسوم إضافية.

شاهد ايضا”

اجمل اماكن سياحية في روما

اجمل اماكن سياحية في فيرونا

افضل 10 انشطة سياحية في اوسلو

نصائح السفر الى ايطاليا

افضل وجهات سياحية في ايطاليا

5.ارخص الفنادق في روما مجموعة Rolle Dolopra

تقع “Relais de l’Opéra Group” (مجموعة Relais de l’Opéra) على بعد ربع ميل فقط من نافورة Troyes الشهيرة وتقع في مبنى تم تجديده من القرن التاسع عشر. سوف تستفيد من خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الفندق. تحتوي جميع الغرف على تكييف وتلفزيون مع قنوات فضائية. يتم تقديم بوفيه الإفطار العالمي في غرفة الإفطار ، ويمكنك أيضًا العثور على الأطباق الإيطالية المحلية والكلاسيكية في المطاعم والمقاهي القريبة.

6. فندق ديلا كونسيليسيون

يقع فندق Della Conciliazione على بُعد 100 متر فقط من كنيسة القديس بطرس ، وإذا كنت ترغب في الذهاب إلى محطة 40 للحافلات السريعة ، فلا يتعين عليك المشي لأكثر من دقيقتين. هذه الحافلات لها اتصال مباشر بمحطة قطار روما تيرميني. تم تجهيز جميع الغرف بأجهزة تلفزيون وشقق حديثة.

ارخص الفنادق في روما
ارخص الفنادق في روما

7. Rolle 6 أو Tolmino

يقع Relais 6 Via Tolmino في مبنى رائع من ثلاثينيات القرن الماضي في حي سكني ساحر في روما. يحتوي الفندق على صالات مريحة وتراس خارجي وجيم. ولهذا إذا كنت ترغب في زيارة وسط المدينة ، يمكنك الوصول إليه في رحلة مدتها 15 دقيقة بالحافلة. كان Relay 6 في السابق ملجأً للحرب واستخدمته وكالة التجسس التابعة للحلفاء في الحرب العالمية الثانية. اليوم ، هناك معرض جذاب لهياكل الحرب الأصلية فيه.

8.ارخص الفنادق في روما سان أنسيلمو

يقع San Anselmo في منطقة سكنية أنيقة تسمى Aventino . ويقع في فيلا من القرن التاسع عشر في حديقة. يتم تقديم الإفطار عادة في هذه الحديقة عندما يكون الطقس لطيفًا. غرف هذا الفندق أنيقة وتطل على كنيسة Saint Anselmo.

9.فندق روما ألبيرغو أبروتسي

يمكنك الوصول إلى محطة المترو عن طريق المشي لمدة 15 دقيقة من هذا الفندق.
تشمل المرافق المتاحة للضيوف في هذا الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة الواي فاي المجانية وخدمة نقل المطار وقاعة المؤتمرات وقاعة المؤتمرات وما إلى ذلك.
كما تم تجهيز جميع غرف هذا الفندق بنظام تكييف وغلاية كهربائية وخدمة الواي فاي وحمام خاص وتلفزيون بشاشة مسطحة ومكتب وكرسي وصندوق ودائع آمن.
كل يوم ،حيث  يمكن للضيوف استخدام البوفيه لتناول الإفطار ، ويمكنهم استخدام مطعم Adriano Hotel لتناول طعام الغداء والعشاء.
مكتب استقبال فندق Albro Abrozi الذي يعمل على مدار 24 ساعة جاهز لاستضافة المسافرين طوال ساعات النهار والليل . ويقومون أيضًا بإرشادهم في حجز الفندق

10.فندق جراند بلازا روما

تصميم الفندق وديكوره كلاسيكى وجميل جدا وملفت للنظر.
تشمل المرافق المتوفرة للضيوف في هذا الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة الواي فاي المجانية وقاعة مؤتمرات وقاعة مؤتمرات وبوفيه وبار ومطعم وصالة ألعاب رياضية وشرفة.
و تشمل مرافق غرف الفندق حمامًا خاصًا وتلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار وصندوق ودائع آمن وخدمة الواي فاي المجانية ومكتبًا وكرسيًا مريحًا وأريكة مريحة وغلاية كهربائية وما إلى ذلك.
يمكن للضيوف الذين يختارون الإقامة في هذا الفندق تناول الإفطار على شرفة الفندق أو البوفيه أو في الغرف
لتناول طعام الغداء والعشاء ، يمكن لنزلاء الفندق استخدام خيارات تناول الطعام على التراس والغرف بترتيبات مسبقة والمطعم والاستمتاع بمذاق الأطباق الإيطالية والعالمية اللذيذة.
مكتب استقبال فندق جراند بلازا الذي يعمل على مدار 24 ساعة جاهز لاستضافة وتقديم الخدمات للمسافرين طوال ساعات النهار والليل .وكما أنهم يقدمون التوجيهات اللازمة للمسافرين من حيث حجوزات الفنادق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *