الرئيسية » أجمل أماكن سياحية » اجمل مدن سياحية في تايلاند
مدن سياحية في تايلاند

اجمل مدن سياحية في تايلاند

اجمل مدن سياحية في تايلاند

مدن سياحية في تايلاند . تعد تايلاند واحدة من أكثر الدول جاذبية في العالم ، لأنها تتكون من مدن كبيرة وجميلة بها العديد من الوجهات السياحية ، في كل عام يأتي ملايين الأشخاص من جميع أنحاء العالم إلى هذه المدن للتعرف على الثقافة الخاصة بجنوب شرق آسيا ، والاستفادة من الطقس الخاص لهذه المنطقة وكذلك الشواطئ التي لا يوجد أمثلة على بعضها في العالم. هذه الوجهة هي أيضًا واحدة من أكثر الدول شعبية ، وفي كل عام يسافر إليها الآلاف في مواسم مختلفة ، وظروف التأشيرة ليست صعبة للغاية ، والعديد من وسائل الترفيه الفريدة في المدن ، وأخيراً الشواطئ الحالمة في هذا البلد كلها أسباب لماذا يرحب السياح بجولة في تايلاند.

في هذا المقال جمع وتقديم قائمة كاملة وشاملة بالمدن السياحية في تايلاند ، وبالتأكيد تعرف بعض المدن جيدًا وأن أسماء البعض الآخر مألوفة لك ، ولكن في هذه القائمة ستتعرف أيضًا على الأشياء أنه حتى اليوم ، لم ترَ اسمهم في أي مكان. سيساعد إدخال المدن السياحية في تايلاند بشكل كبير في اختيار إحدى المدن لرحلتك ، لذلك لا تفوت قراءة هذه المقالة لاتخاذ خيار أكثر دقة وخصوصية لرحلتك القادمة إلى تايلاند.

15 من أجمل مدن سياحية في تايلاند
1-مدن سياحية في تايلاند بانكوك

عاصمة تايلاند هي واحدة من أكثر الأماكن جاذبية في جنوب شرق آسيا . جذبت رؤية هذه المدينة انتباه العديد من السياح اليوم. مع ناطحات السحاب التي تهيمن على الأفق ، وأسواق الشوارع المترامية الأطراف ، ووفرة الأضرحة والمعابد المتلألئة ، تتصدر بانكوك قائمة أفضل المدن السياحية في تايلاند. إذا كانت لديك تجربة السفر إلى هذه المدينة مرة واحدة ، فستفهم بسهولة سبب اختيار العديد من الأشخاص لها لرحلتهم. من بين عوامل الجذب الأخرى الحياة الليلية الصاخبة والمأكولات التايلاندية الفاخرة التي تساعد في جذب المسافرين. المركز السياحي لهذه المدينة الجميلة هو طريق خاو سان ، والذي نوصي بالتأكيد بالذهاب إلى هذا الشارع.

مدن سياحية في تايلاند
مدن سياحية في تايلاند

2- شيانغ ماي

شيانغ ماي هي مدينة المعابد في تايلاند. تحتوي هذه المدينة على أكثر من 300 معبد في قلبها. ستجد العديد من الأماكن المثيرة للاهتمام لاستكشافها في رحلتك! شيانغ ماي مدينة ساحرة وهادئة ومثالية للاسترخاء. النصيحة الرئيسية التي يمكن أن نقدمها عند السفر إلى هذه المدينة هي تجربة أحد أنواع التدليك التايلاندي هناك. كما أن تذوق طعام الشارع اللذيذ سيكون تجربة ممتعة بالنسبة لك. أشهر معبد في تايلاند اسمه Wat Phrathat Doi Suthepتقع في ضواحي شيانغ ماي وعلى قمة تل. يحظى هذا المعبد باهتمام العديد من السياح الذين يزورونه لمشاهدة منظر رائع. تقع هذه المدينة في أقصى شمال تايلاند وتقع على حدود لاوس. جعلت الطبيعة الجبلية والغابات للمنطقة نوع السياحة في هذه المدينة مختلفًا تمامًا عن مدنها الساحلية. المشي في الغابة ورؤية الشلالات وركوب الأفيال ورؤية القبائل الخاصة بالمنطقة هي بعض الأشياء التي يمكن القيام بها بالإضافة إلى رؤية معابدها الفريدة.

3-مدن سياحية في تايلاند أيوثايا

مدينة سياحية أخرى في تايلاند تسمى أيوثايا. أيوثايا هي إحدى المدن التاريخية في هذا البلد . حصلت أيوثايا على لقب أكبر مدينة في العالم في فترة من التاريخ! اليوم ، للأسف ، تم تدمير معظم المدينة. ومع ذلك ، لا يزال هناك العديد من المعالم التاريخية والسياحية التي تظهر مجد هذه المدينة. ستكون زيارة المعالم السياحية التاريخية في أيوثايا تجربة ساحرة لهؤلاء السياح. يمكنك أيضًا تجربة الذهاب إلى السوق العائم خلال هذه الرحلة . في هذا المكان ، يمكنك الاستمتاع بزيارة السوق بالقوارب والتخلص من أي توتر .

4- شيانج راي

تقع شيانغ راي في شمال تايلاند ، بالقرب من مدينة شيانغ ماي . يعد المعبد المذهل أحد أشهر المعالم السياحية في هذه المدينة . يضيء هذا المعبد بلونه الأبيض بشكل جميل للغاية تحت أشعة الشمس. كما أن هندستها المعمارية الفريدة أعطتها مظهرًا مذهلاً. مكان آخر لا يجب أن تفوته في هذه الرحلة هو شلال خون كورن الجميل .

5-مدن سياحية في تايلاند كانشانابوري

كانشانابوري أيضًا لها نصيب في قائمة المدن السياحية في تايلاند. تقع هذه المدينة على ضفاف نهري كواي نو وكواي ياي . متاحف هذه المدينة والمعابد الموجودة على حافة المدينة ومعالمها الطبيعية مثل شلالات Sai Yok Noi هي من بين الأماكن التي يجب رؤيتها في رحلة إلى كانشانابوري.

6- باتايا

من المستحيل مناقشة المدن السياحية في تايلاند وعدم سماع اسم باتايا. في الماضي البعيد ، كانت باتايا منتجعًا شاطئيًا للجنود الأمريكيين خلال حرب فيتنام . في الوقت الحاضر ، جعلت الليالي الحية المليئة بالموسيقى والرقص والتدليك التايلاندي من هذه المدينة المكان الرئيسي للسياح. مما لا شك فيه أن باتايا ليست مجرد مكان للعيش والاستمتاع بالليل. بدلا من ذلك ، تتوفر مجموعة واسعة من الشلالات ومراكز التسوق والمرافق الترفيهية. هذه المدينة هي واحدة من أشهر المدن الإيرانيةجولة تايلاند يعتبر ، لأن العديد من الإيرانيين يمارسون أنشطة تجارية في هذه المدينة ، وهذا يساعد المواطنين على تلبية احتياجاتهم بشكل أسرع وأسهل. ربما تكون هذه المدينة وجهة أفضل للعزاب الذين يسافرون إلى تايلاند ، كما أن التكاليف أرخص في هذه المدينة من المدن الساحلية الأخرى في تايلاند ، وهذا يبرر سبب كونها أكثر شهرة.

7-مدن سياحية في تايلاند ناخون راتشاسيما

هذه المدينة الكبيرة والحيوية هي واحدة من المدن السياحية الأخرى في تابلاند. يُعرف ناخون راتشاسيما أيضًا باسم كورات . تحتوي هذه المدينة التايلاندية على العديد من الأسواق وأكشاك الشوارع التي تعتبر مناطق جذب سياحي. بخلاف ذلك ، تعد أماكن مثل منزل الفيل الآسيوي ، وسحالي المراقبة ، وجيبونز ، وما إلى ذلك من بين الأماكن التي يمكن للسائحين الاستمتاع بها. في مدينة ناخون راتشاسيما ، توجد مسارات مشي جميلة وممتعة حيث يمكنك التقاط الصور بالإضافة إلى المشي. إذا كنت تخطط للسفر إلى تايلاند ولم تختر مدينتك بعد ، فيمكن أن يكون Nakhon Ratchasima هو الخيار الأفضل لك.

8- سوخوثاي

سوخوثاي مدينة مليئة بالأماكن التاريخية والقديمة . بالطبع ، لا يزال العديد من هذه المجالات قيد البحث والاستكشاف. على الرغم من أن اسم Sukhothai في كل مكان مدرج في قائمة المدن السياحية في تايلاند ، إلا أننا يجب أن نقول بصراحة أنه بصرف النظر عن هذه المعالم التاريخية ، لن يكون هناك أي جاذبية أخرى للسياح . هذه المدينة هي مكان غير مطور حيث يمكنك رؤية الآثار الرائعة والمواقع القديمة . ما سوف يفاجئك بعد رؤية هذه المدينة هو التعرف على تاريخها المجيد. إذا أتيت إلى هذه المدينة ، فتأكد من رؤية المدينة عند شروق الشمس والتقاط الصور. يمكن رؤية جميع التماثيل والمعابد تحت ضوء شروق الشمس المذهل.

مدن سياحية في تايلاند
مدن سياحية في تايلاند

 

شاهد ايضا”

افضل اكلات مشهورة في تايلاند

نصائح السفر الى تايلاند للعرب

افضل اوقات السفر الى الاردن

اوقات السفر الى تايلاند

افضل اكلات مشهورة في تايلاند

 

 

9-مدن سياحية في تايلاند سورة ثاني

إذا كنت تحب الأنشطة البحرية والبحرية ، فستكون الرحلة إلى سوراتاني هي الخيار الأفضل. خلال هذه الرحلة ، ستندهش من صفاء البحر . أيضًا ، في هذه الرحلة ، لا تنس زيارة منتزه Ang Thong National Marine والتجول في أسواقها المزدحمة ليلاً .

10- هوا هين

عبر التاريخ ، كانت هوا هين مجرد قرية صيد. لكنها أصبحت اليوم واحدة من المدن السياحية في تايلاند. من بين الأنشطة التي يمكنك تجربتها في هوا هين ، لعب ملاعب الجولف وزيارة الشلالات وزيارة الكهوف والرحلات اليومية في جميع أنحاء المدينة والمناطق المحيطة بها. إذا كنت بحاجة إلى بعض الهدوء والسكينة ، فهذه المدينة التايلاندية هي الخيار الأفضل.

11- نونغ خاي

قليل من الناس سمعوا اسم نونغ خاي في قائمة المدن السياحية في تايلاند. لكن يجب أن نقول أن هذه المدينة من الأماكن الجميلة التي ننصح الجميع بزيارتها. تستضيف مدينة Nong Khai كل عام العديد من الاحتفالات والمهرجانات المحلية التي تقام على ضفاف نهر Mekong ويرحب بها السكان المحليون. تعتبر حديقة Sala Kaew Ku Park واحدة من أشهر مناطق الجذب في هذه المدينة . في هذه الحديقة ، توجد تماثيل ضخمة لبوذا وفيشنو وشيفا ، والتي تذهل المشاهد لأول مرة.

12-مدن سياحية في تايلاند شانثابوري

جعلت الريف الجميل والمناظر الطبيعية المتنوعة حول شينتابوري هذه المدينة مكانًا شهيرًا للسياح. في الرحلة إلى هذه المدينة ، ستتاح لك الفرصة لزيارة الشلالات الجميلة والغابات الجميلة في تايلاند . من بين الأماكن التي يمكنك الذهاب إليها منتزه نامتوكفيلو الوطني ، الذي يضم حيوانات ونباتات ثمينة ونادرة. هناك أيضًا بوابة في هذه المدينة يمكن للمسافرين من خلالها الذهاب والاستمتاع بجزيرة تشانغ المذهلة ، والتي تعد من أجمل الجزر في تايلاند.

13- أوبون راتشاثاني

تقع هذه المدينة الجميلة على ضفاف نهر مون . تعتبر معابد أوبون من بين الأماكن التي يجب أن يوصى بها كل سائح. أفضل وقت في السنة لزيارة هذه المدينة هو شهر يوليو . لأنه في هذا الشهر ، يقام مهرجان الشموع ، وهو أمر مذهل للغاية. خلال هذا المهرجان ، يمشي الرهبان بشموع عملاقة . شهر أكتوبر هو شهر آخر يقام فيه مهرجان آخر في هذه المدينة. هذه المرة سترى قوارب تطفو على سطح البحر وعليها الكثير من الشموع!

14-مدن سياحية في تايلاند سورين

بلدة سورين الصغيرة هي مدينة سياحية أخرى في تايلاند. ستجذب الأنقاض المذهلة ومهرجان الأفيال انتباه السائحين في هذه الرحلة في المقام الأول. في مهرجان الفيل ، في يوم معين من العام ، تذهب الأفيال إلى الشوارع وتلعب كرة القدم. هذا يجعل لمشهد مثير جدا للاهتمام.

15- مدينة كرابي

تعد مدينة كرابي من المدن السياحية في تايلاند والتي تقع في شبه جزيرة الملايو . هذه المدينة بعيدة قليلاً عن الحياة العصرية ولا تزال تحافظ على الثقافة والتقاليد التايلاندية القديمة. يمكن للسياح تصفح الأسواق الليلية المحلية أو تجربة تدليك تايلاندي مهدئ. مدينة كرابي مكان جيد لقضاء بضعة أيام. لكن معظم الزوار يستخدمونه كبوابة لمناطق الجذب الرائعة القريبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *