الرئيسية » أجمل أماكن سياحية » اجمل اماكن سياحية في دبي

اجمل اماكن سياحية في دبي

اماكن سياحية في دبي التي تعتبر أكبر مدينة في دولة الإمارات العربية المتحدة . والتي أصبحت في السنوات الأخيرة مركزًا سياحيًا في الشرق الأوسط مع إنشاء وتشييد الأماكن السياحية الجميلة وهي من أكبر المدن التجارية في العالم. يتمز جوها بالحرارة والرطوبة حتى في فصل الشتاء ، لذلك تستقبل العديد من السياح على مدار السنة ، وفي ما يلي نقدم ​​قائمة بأماكن السياحة في دبي .

10من أفضل الأماكن للزيارة في دبي للكبار والصغار

1_ الأكواريوم

يعد أكواريوم دبي من أشهر المعالم السياحية في دبي حيث يضم 140 نوعًا من الكائنات المائية الكبيرة والصغيرة ، ويمكنك مشاهدته دون الدفع من دبي مول ، ولكن إذا كنت ترغب في المشي في أنفاق الأكواريوم . عليك الدخول من مدخل حديقة الحيوان و دفع رسوم للدخول. استمتع بركوب القوارب ذات القاع الزجاجي.

2. برج العرب اجمل اماكن سياحية في دبي

من أشهر الأبراج في العالم برج العرب . وهو أيضًا أطول فندق في العالم بارتفاع 321 مترًا ، وقد تم بناء هذا البرج على ساحل دبي وعلى جزيرة اصطناعية في الليل ، عندما تضاء رقصة الأضواء الملونة الساطعة ، تصبح المساحة الخارجية رائعة. يعد هذا البرج أيضًا أحد أغلى الفنادق في العالم.

3. اماكن سياحية في دبي: كايت بيتش

يقع Kite Beach ، برماله البيضاء ومسافاته الطويلة ، في جنوب جميرا بيتش. يمكنك أخذ حمام شمسي على هذا الشاطئ والاستمتاع بالعديد من الأنشطة الجذابة بما في ذلك . استمتع بركوب الأمواج شراعيًا والقفز بالمظلات ومختلف الرياضات المائية.

4. اماكن سياحية في دبي: ركوب الجمال في الصحراء

يمكنك الاستمتاع بركوب الجمال مع عائلتك ، وبالإضافة إلى ركوب الجمال ، يعد التزلج على الرمال وسيلة ترفيه أخرى تجذب الكثير من السياح.

5. منتجعات دبي:

تعتبر الباخرة السياحية من اجمل اماكن سياحية في دبي . حيث يمكنك الاستمتاع بقضاء اجمل وجهة سياحية في العالم والاستمتاع بالاطلال على المناظر الطبيعية المحيطة بها . 

6. اماكن سياحية في دبي : حديقة فندق أتلانتس المائية

من بين مراكز الترفيه الأخرى في دبي الحديقة المائية لفندق أتلانتس . والتي تضم جميع أنواع الرياضات المائية والترفيهية ، والعديد من الشرائح المتموجة لهذه الحديقة مشهورة عالميًا. بالإضافة إلى قضاء وقت ممتع هناك . يمكنك أيضًا الاستمتاع بالمنتجعات ذات المظلات ، وحمامات الشمس ، وشرب مجموعة متنوعة من المشروبات ، والسباحة وتجربة الألعاب المتنوعة والمثيرة ، لأنك في أكبر حديقة مائية في دبي بها أطول منزلقات مموجة.

شاهد ايضا”

السياحية في تركيا| اجمل اماكن سياحية في ازمير

افضل 16نشاط سياحي في اسطنبول

السياحية في تركيا| اجمل اماكن سياحية في انطاليا

مناطق الجذب في اسطنبول

السياحية في تركيا| اجمل اماكن سياحية في انقرة

7. اماكن السياحية في دبي: مسجد جميرا

يعد مسجد جميرا من أجمل وأشهر المساجد في دبي ، وقد جذب هذا المسجد انتباه جميع السائحين المسلمين وغير المسلمين بجماله الساحر ، على الرغم من إقامة الصلاة في هذا المسجد منذ عقود. تم بناؤه من أجل وصول المسلمين إلى منطقة مزدحمة . ولكن بسبب هندسته المعمارية العربية الخاصة والإضاءة الجميلة ، فإنه يعتبر من الأماكن التي يجب مشاهدتها في دبي.

8. معالم جذب للأطفال في دبي: ليغولاند دبي

ليجولاند هي واحدة من الأماكن التي تم بناؤها خصيصًا للأطفال والمراهقين . وهي تحظى بشعبية كبيرة ، حيث يتكون الأطفال في مدينة الليغو الضخمة هذه من 6 أجزاء رئيسية بأسماء المملكة ، ومينيلاند ، والمصنع ، والخيال ، والمغامرة. والمدينة هي الليغو. إنهم يستمتعون ويستمتعون. يفتح فندق Legoland Dubai يوميًا من الساعة 10 صباحًا حتى 6 مساءً.   

9. أماكن سياحية للأطفال في دبي: كيدزانيا في دبي

من خلال التواجد في كيدزانيا . فإنك تسمح للأطفال من سن 4 إلى 12 عامًا بلعب الأدوار في وظائف مختلفة ، فهم يلعبون مع سيارات الإطفاء والطائرات الكبيرة وما إلى ذلك لتعلم أشياء جديدة أثناء اللعب. في الوقت نفسه ، يوفر فرصة للآباء للاستكشاف والتسوق في دبي مول. في النهاية ، استمتع الآباء والأطفال بوسائل الترفيه المفضلة لديهم على أكمل وجه.

10. اماكن السياحية في دبي: دبي دولفيناريوم

تعتبر مشاهدة الدلافين من وسائل الترفيه المتوفرة أيضًا .ولكن إذا كنت تريد ألا تفوت السباحة مع الدلافين ومداعبتها ، بالإضافة إلى مشاهدة أذى الدلافين وعرضها ، يجب عليك زيارة دبي دولفيناريوم في سفرك خطة. دع أطفالك يستمتعون بهذه الرحلة أيضًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *