الرئيسية » أجمل أماكن سياحية » اجمل اماكن سياحية في النمسا
اماكن سياحية في النمسا

اجمل اماكن سياحية في النمسا

اجمل اماكن سياحية في النمسا

اماكن سياحية في النمسا . وهي من أشهر وجهات العطلات في أوروبا ، يأتي العديد من السياح لزيارة أماكنها كل عام في الصيف والشتاء. في الواقع ، مع بعض أفضل أماكن التزلج في أوروبا . تزدحم النمسا في الشتاء كما هي في الصيف يأتي الزائرون من أجل جمال مقاطعة جبال الألب مثلها مثل المدن الرائعة مثل فيينا ، العاصمة التاريخية ، وسالزبورغ الجميلة . مسقط رأس فولفغانغ أماديوس موتسارت.

النمسا هي واحدة من أصغر الدول في أوروبا . وهي بشكل أساسي دولة تتكون من مناطق وجبال شاهقة ، حيث تحتل جبال الألب الشرقية حوالي 60٪ من أراضيها. يتدفق نهر الدانوب لنحو 350 كيلومترًا من الغرب إلى الشرق عبر شمال هذا البلد ويضيف إلى مناطق الجذب فيه كوجهة سياحية.

اجمل اماكن سياحية في النمسااماكن سياحية في النمسا
اماكن سياحية في النمسا

1)اماكن سياحية في النمسا فيينا هوفبورغ: قصر مملكة النمسا

كان قصر هوفبورغ الفاخر في فيينا مقراً لملوك النمسا . آل هابسبورغ الأقوياء لعدة قرون. الآن الرئيس يدير شؤون الحكومة في الغرف التي كانت مملوكة للإمبراطور جوزيف الثاني. منذ عام 1275 تقريبًا . أمر كل حاكم نمساوي بإضافات أو تغييرات على القصر . مما أدى إلى تأثيرات معمارية مختلفة بما في ذلك القوطية وعصر النهضة والباروك والروكوكو والكلاسيكية. يحتل مجمع Hofburg بأكمله ، جنبًا إلى جنب مع الحدائق والساحات الجذابة ، 59 هكتارًا . والتي تضم 19 ساحة فناء و 12600 غرفة.

تشمل المعالم البارزة في الزيارة مجموعة Imperial Silver Collection ومجموعة من خدمات الطعام التي تضفي طعمًا للمآدب الإمبراطورية التي أقيمت هنا . حيث تم وضع الإمبراطور فرانز جوزيف وزوجته فيها.

2) سالزبورغ ألتشتات ، اليونسكو للتراث العالمي

كمقر إقامة رئيس الأساقفة . كانت سالزبورغ مركزًا روحيًا منذ الأيام الأولى لوصول المسيحية إلى أوروبا. تأسس دير القديس بطرس البينديكتيني في قلب Altstadt (المدينة القديمة) من قبل القديس روبرت في عام 690 بعد الميلاد وكان مقر إقامة رئيس الأساقفة الأمير حتى أوائل القرن الحادي عشر.

وظف رئيس الأساقفة الأمير بعضًا من أفضل الفنانين والمهندسين المعماريين في عصره لبناء وتزيين الكنائس والمساكن والأديرة. على الرغم من أن هذه المباني قد تم تحديثها وفقًا لذوق وأزياء القرون المتعاقبة . إلا أنها لا تزال تجمع بين مباني العصور الوسطى والباروكية لإنشاء حي قديم جميل للاستكشاف والسياحة. تشمل المعالم البارزة دير القديس بطرس وكنيسته ، جنبًا إلى جنب مع المقابر والخبايا الجميلة ، والتي يمكن التعرف عليها كموقع لتصوير الصوت والموسيقى.

تقع الكاتدرائية بالقرب من هذا المكان . ومن بين المنازل الباروكية الملونة . يمكنك مشاهدة الساحات ومناطق الجذب السياحي ، بما في ذلك مسقط رأس Wolfgang Amadeus Mozart . والذي أصبح الآن متحفًا ، يمكنك الوصول بسهولة إلى قلعة Hohensalzburg Hohensalzburg باستخدام حبل .

اماكن سياحية في النمسا
اماكن سياحية في النمسا

3) المدرسة الاسبانية للفروسية ، فيينا

تعود مدرسة الفروسية الإسبانية إلى عهد الإمبراطور ماكسيميليان الثاني. الرجل الذي كان مسؤولاً عن إدخال خيول Lipizzaner الشهيرة إلى النمسا عام 1562. اليوم  هذا هو المكان الوحيد الذي لا يزال يُمارس فيه أسلوب الركوب الكلاسيكي الذي يفضله النبلاء. مشاهدة عروض الفروسية الشهيرة في مدرسة Baroque Winter Riding School. التي أقيمت منذ تشارلز السادس ، أمر لا بد منه في فيينا.

تم بناء هذه القاعة الرائعة في عام 1735 للنبلاء لإظهار مهاراتهم في الفروسية. تذاكر لمشاهدة هذه الحيوانات الرائعة في عروض الباليه مطلوبة بشدة. لذا احجز عبر الإنترنت مقدمًا قدر الإمكان.

4) قصر شونبرون ، فيينا

تم الانتهاء من قصر شونبرون الباروكي في ضواحي فيينا في أوائل القرن الثامن عشر . وأصبح فيما بعد مقرًا صيفيًا للإمبراطورة ماريا تيريزا. زيارة المعالم البارزة للجولة مفتوحة للجمهور في 40 غرفة في القصر ، وهي عبارة عن شقق ملكية.المعرض الكبير مع لوحات زخرفية للسقف ، وغرفة المليون ، وقاعة مارياتريزا بألواح خشب الورد المطعمة والمزخرفة ، وقاعة مرايا مع مرايا روكوكو ذهبية.

يمتد القصر الواقع خلف 1441 غرفة على مساحة 500 هكتار من الحديقة  ذات الطراز الباروكي من القرن الثامن عشر. يجب أن تتضمن رحلتك إلى Schönbrunn العديد من عوامل الجذب: الحدائق الرسمية ، والمتاهة ، و Palm House المليء بالنباتات الاستوائية والفراشات ، وحديقة Alpine مع مزرعة ، وأقدم حديقة للحياة البرية في أوروبا ، و Gurlitt الكلاسيكي. وهو هيكل رخامي كبير يتوج. على تل فوق الحدائق ، يوجد متحف للعربات في مدرسة الفروسية الشتوية السابقة يعرض عشرات من حافلات ركوب الخيل والزلاجات التاريخية.

5)اماكن سياحية في النمسا إنسبروك هوفبورغ وهوفكيرش

الإمبراطور ماكسيميليان الأول ، الذي حكم في أواخر القرن الخامس عشر وأوائل القرن السادس عشر ، جعل إنسبروك المقر الرئيسي  لحكومة هابسبورغ وبالتالي مركز أوروبا. أعيد بناء قصره ، هوفبورغ ، على الطراز الباروكي والروكوكو من قبل الإمبراطورة ماريا تيريزا في القرن الثامن عشر. تشمل أبرز معالم الجولة فرصة لمشاهدة الشقق الملكية الفاخرة وقاعة الرخام العملاقة (Riesensaal) والأسقف المطلية في جميع أنحاء القصر. أهم ما يميز Hofkirche أو Court Church هو القبر المذهل للإمبراطور ماكسيميليان الأول ، الذي توفي عام 1519.

يعتبر هذا المكان على نطاق واسع من أفضل الأعمال النحتية في عصر النهضة الألمانية ، والميزة الرئيسية لهذا النصب هو التابوت الرخامي الأسود مع البرونز في شكل وصورة الإمبراطور.

يوجد على جانبي التابوت 24 نقشًا رخاميًا يصور أحداث حياة الإمبراطور ، وفي أجزاء أخرى ، هناك 28 تمثالًا برونزيًا  لأسلاف الإمبراطور ومعاصريه تشمل الأجزاء الأخرى من التمثال 23

التمثال البرونزي المقدس من سلالة هابسبورغ و 20 تمثالًا برونزيًا من الأباطرة الرومان.

معلم آخر من معالم هابسبورغ إنسبروك هو Goldensdachsel أو Golden Roof في المدينة القديمة. يشتهر هذا السكن المزخرف بنافذة أرييل الرائعة التي تعود إلى الحقبة القوطية ، والأسقف المبلطة بالذهب ، وهو الآن جزء من متحف تاريخ إنسبروك.

6) مالك باند يكتين ابي

هو أحد الأماكن الرهبانية في العالم ، وقد شُيدت أبنية مذهلة في حوالي سبع ياردات. الجزء الأبرز في هذا المجمع الضخم والمعقد هو طوله الغربي الذي يبلغ 325 مترًا ، وترتفع كنيسة البرجين التوأمين في هذا المكان من سطح التراس شبه الدائري.

يقع الدير على نتوء صخري فوق بلدة مالك . ويطل على نهر الدانوب ، وهناك العديد من الأسباب الوجيهة لقضاء بضع ساعات في استكشافه . منها: ضريح القديس كلومين ستيكيرا ، بقايا العائلة الحاكمة الأولى في النمسا ، منزل بامبرج. القاعات الإمبراطورية التي يبلغ طولها 196 مترًا والتي تحتوي على صور للحكام النمساويين ، بما في ذلك الملكة تيريزا والغرف الملكية مع عروضها عن تاريخ الأديرة ، جنبًا إلى جنب مع المنحوتات واللوحات.

اماكن سياحية في النمسا
اماكن سياحية في النمسا

 

 

شاهد ايضا”

السفر الى النمسا: اجمل اماكن سياحية في انسبروك

السفر الى النمسا: اجمل اماكن سياحية في سالوبورغ

اماكن سياحية في فيينا

افضل اوقات السفر الى النمسا

افضل 10 فنادق في فيينا

 

 

7)اماكن سياحية في النمسا هالستات وداشستين Salzkammergut

هالستات هي بلا شك واحدة من أروع المدن الصغيرة في النمسا وهي مكان جيد لاستكشاف المنطقة الساحرة ذات المناظر الخلابة في Salzkammergut ، أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو.

العمارة الباروكية الجميلة هي شهادة على ثروة هالستات ، والتي تستند إلى تاريخها الطويل في إنتاج الملح منذ عصور ما قبل التاريخ. يمكنك زيارة بحيرة الملح تحت الأرض بالقرب من كهف Hrnerwerk أو كهوف Daden ، وهي واحدة من أكثر شبكات الكهوف إثارة للإعجاب في أوروبا ، والتي تقع في أماكن يصل عمقها إلى 1174 مترًا.

تشمل المعالم البارزة كهف الجليد العملاق مع درجات حرارة دون الصفر في الصيف ، والكهوف المهيبة مع الشلالات المتجمدة ، وكهف الماموث مع صالات العرض الأنبوبية الكبيرة التي شكلها نهر قديم تحت الأرض.

فوق مستوى الأرض ، يمكن للزوار رؤية هيكل معدني مذهل يتدلى على ارتفاع 400 متر مع إطلالة رائعة على جبال الألب من منصة عالية الرؤية .

8)اماكن سياحية في النمسا التزلج في كيتس ييس وكيتس بيلر 

واحدة من أفضل مناطق التزلج في النمسا هي مدينة المنتجع الشهيرة كيتزبوهيل . والتي تجذب عشاق الثلج مع 170 كم من منحدرات التزلج المحمولة والمنحدرات مع أكواخ جبلية. حيث يمكن للزوار التوقف عن تناول الوجبات التقليدية وشرب المشروبات الساخنة. (على الرغم من أن Hannekham هو مكان سنوي لأصعب مسابقات تسلق الجبال للتزلج ، إلا أن Kitts لديها الكثير من التضاريس في مناطق التزلج الثلاثة لجميع مستويات المهارة) وأصغر هذه التضاريس ، Bechelam ، محجوزة للبائعين.

لكن Katiz Yes ليس فقط للمتزلجين. جدران ومنازل مطلية وجبال الألب

مغطاة بالثلج في الخلفية ، تجعل هذه المدينة جميلة مثل قرى جبال الألب. يستمتع المتزلجون في الشتاء بقطار كيتس هورن الذي يبلغ طوله 1،998 مترًا ، وهو المفضل لدى متسلقي الجبال في فصل الصيف ، ويمكنك الوصول إلى القمة بكابل أو حبل عبر الهضبة. تيرول. في الجنوب من Radstadter Tauern إلى Otztal Alps ، في الشمال بالقرب من Kaisergebirge ، في الغرب Lechtal Alps وفي شرق Hochking.

في الجنوب ، في قرن Kitz-Biler ، يرتفع Hornko Pefli إلى ارتفاع 1772 مترًا ، ويمكن الوصول إليه عن طريق السكك الحديدية. بالإضافة إلى المناظر الرائعة للقمة ، يمكنك الوصول إلى منزل Gipfel ، وهو منزل جبلي فريد من نوعه وكنيسة صغيرة ومطعم وحديقة جبال الألب.

9) قصر بلفيدير ، فيينا

يعد Schloss Belvedere المذهل والجذاب أحد أكثر القصور زيارة في النمسا ومن العناصر التي يجب تضمينها في مسار رحلة فيينا. ينقسم هذا المكان التاريخي المهم . الذي يُشار إليه غالبًا باسم Belvedere ، إلى قسمين رئيسيين ، القصور العليا (Oberes) والقصور السفلية (Unteres). إذا كان لديك فرصة لاستكشاف مكان واحد فقط ، قم بزيارة القصور العليا. ستجد هنا أكبر مجموعة من الأعمال الفنية الرائعة ، وستتاح لك أيضًا فرصة مشاهدة أحد أفضل الأمثلة على الحجر المستخدم في الهندسة المعمارية في البلاد. تشمل أبرز معالم هذا المكان: Salaterna ، القاعة الرئيسية . والتي تشتهر بمنحوتاتها وسقوفها الجصية المقببة ، وقاعة Carlone ، مع لوحات جدارية في السقف . وقاعة رخامية من طابقين بها العديد من المنحوتات واللوحات ، وسلالم احتفالية رائعة.

القصور السفلية لا تقل جدارة عن زيارة القصور العلوية. تشمل المعالم البارزة في هذا المكان: معرض الرخام مع مجموعة من المنحوتات ، وقاعة Grotesque مع العديد من اللوحات الجدارية الجميلة وقاعة الرخام الثانية التي تشتهر بلوحاتها الجدارية على السقف. إذا كنت تقيم لبضعة أيام ، فستحتاج إلى التخطيط للمستقبل ، حيث يوفر القصر مقهى ومطعمًا ممتازًا وثلاثة متاجر وسوقًا كبيرًا لعيد الميلاد لمن يسافرون في أشهر الشتاء.

10)اماكن سياحية في النمسا قلعة هوشو سيترو تيز التي تعود للقرون الوسطى

إلى الشرق من St. Vienna ، في كهف يبلغ ارتفاعه حوالي 160 مترًا فوق الوادي ، تقع قلعة Burg Hochu Strutz الأكثر أهمية في العصور الوسطى في النمسا. بعد فترة من التاريخ المضطرب ، تم غزو القلعة ، التي تم بناؤها لأول مرة في عام 860 بعد الميلاد . من قبل خفينهولرز وتم توسيعها في عام 1570 ضد هجوم الغزاة الأتراك. لم يتم الاستيلاء على هذه القلعة من قبل العدو منذ أن كانت في أيدي عائلة خونولر. الطريق المنحدر الذي يمكن الوصول إليه من القلعة ، لا يزال من عام 1570 . وتقع كنيسة صغيرة في الطرف الجنوبي الغربي ، حيث بقيت غرفة صلاة صغيرة عليها لوحات جدارية وسقف من عصر القلعة بمذبحها العالي من عام 1729 حتى الآن.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *