الرئيسية » أجمل أماكن سياحية » أفضل مطاعم في اسطنبول

أفضل مطاعم في اسطنبول

أفضل مطاعم في اسطنبول

من الأنشطة المثيرة التي يجب ألا تنساها في رحلاتك هي زيارة أحد المطاعم. لأن الطعام هو أحد الأجزاء المهمة في كل رحلة ، ووفقًا لمحبي السفر ، فإن طعام كل منطقة له جزء مهم من ثقافتها في نكهتها. تعتبر أفضل مطاعم في اسطنبول من أهم وسائل الترفيه في هذه المدينة الجميلة. إنها متنوعة وجذابة لدرجة أنك لا تعرف أيها تختار. جميلة جدا وملونة حتى أنها تغري. انضم إلينا للتعرف على المطاعم والمقاهي الشهيرة في اسطنبول .

أفضل المطاعم في اسطنبول

طعام الأتراك مشابه جدًا لطعامنا. بالنظر إلى أن الأتراك يلتزمون باللحوم والطبخ الحلال ، يمكنك بسهولة طلب الطعام وتناوله دون قلق. نظرًا لأن عدد المطاعم في تركيا كبير جدًا ، فإن أفضل فئة لاختيار أفضل مطاعم في اسطنبول تعتمد على السعر بالطبع الحد الأدنى لسعر الطعام يبدأ من 20 إلى 25 ليرة. بناءً على ذلك ، يمكن تقسيم مطاعم اسطنبول إلى أربع فئات ، وهي:

أ) أفضل مطاعم في اسطنبول درجة اولى

  • مطعم نصرات في اسطنبول

من أفضل مطاعم في اسطنبول والذي يعود شهرته إلى طاهيه. يحظى هذا المطعم بشعبية كبيرة وشهرة لدرجة أن العديد من الفنانين ولاعبي كرة القدم والمغنين وحتى قادة بعض البلدان قد شوهدوا هناك. رغبة سائح جولة اسطنبول في تناول الطعام في هذا المطعم متجذرة في شعبية طاهها على الشبكات الاجتماعية. إذا اتبعت Instagram الخاص به ، فستلاحظ بالتأكيد معجبيه في العالم الافتراضي.

  • مطعم اسطنبول 360

هذا المطعم ، الذي يقع في الطابق التاسع عشر في البنتهاوس لأحد أقدم المباني وأهمها في اسطنبول . هذا المكان يعتبر عامل جذب لك ، ويمكنك أن ترى من شارع الاستقلال إلى جسر البوسفور في نفس الوقت والاستمتاع بالمناظر الطبيعية أثناء تناول الطعام. بعبارة أخرى ، إذا كنت تحب الأجواء الرومانسية ، فإن هذا المطعم مع الموسيقى الحية في اسطنبول هو الخيار الأفضل ، حيث يتم تقديم الأطباق التركية التقليدية والحديثة في نفس الوقت.

  • مطعم نيكول

أفضل مطاعم في اسطنبول وأكثرها حداثة وأناقة ، والذي تم بناؤه في الطابق العلوي من الفندق وله ديكور حديث وجميل وإطلالة حالمة. يعد مطعم نيكول أول مطعم في تركيا يحصل على نجمة ميشلان. طاهي هذا المطعم ، Aylin Yazıkığığlu ، هو واحد من أفضل الطهاة في اسطنبول الذين عملوا مع العديد من الطهاة المشهورين في العالم وزاروا أفضل المطاعم في العالم. يتم تقديم أطباق البحر الأبيض المتوسط ​​والأوروبية في هذا المطعم.

ب) أفضل مطاعم في اسطنبول متوسطة

  • مطعم بهلان في اسطنبول

من أفضل مطاعم التي تخدم العملاء على مدار 24 ساعة في اليوم. في هذا المطعم ، يمكنك طلب مجموعة متنوعة من الأطباق التركية الشعبية في أي وقت من اليوم. هذا المطعم ، وهو أحد مطاعم الخدمة الذاتية ، مغري للغاية والأطباق جذابة للغاية لدرجة أنك ستشعر بالارتباك تمامًا عند اختيارها.

  • مطعم هاتاي

إذا كنت مهتمًا بالطعام والطهي وقمت بالتمرير عبر Instagram ، فلا بد أنك رأيت بوراك. السيد بوراك هو صاحب مطعم هاتاي في اسطنبول ، والذي له ثلاثة فروع ويقدم مجموعة متنوعة من الكباب والأطباق التركية الشعبية التي يمكنك الاستمتاع بها. هذا المطعم من المطاعم التي تحظى بشعبية كبيرة بين المشاهير الأتراك.

  • مقهى مطعم بارول

مطعم المقهى العالمي هذا جاهز لخدمة العملاء بقائمة إفطار وغداء وعشاء كاملة ولديه العديد من المعجبين بسبب التنوع في القائمة والطعم الرائع للأطعمة والمشروبات الفريدة. بالنظر إلى أن مطعم بارول كافيه يقع في مبنى كلاسيكي وقديم ويتمتع بأجواء مريحة للغاية وبيئة دافئة وحميمة ، فهو الخيار الأفضل لأولئك الذين يرغبون في الدردشة مع الأصدقاء.

 

شاهد ايضا”

أفضل فنادق في مراكش

أجمل 10 مدن سياحيه في مصر

السياحة في الهند وأجمل 10 اماكن سياحية لزيارتها

افضل الوجهات السياحية في ماليزيا

اجمل الاماكن السياحية في اوزبكستان

مناطق الجذب في اسطنبول

أجمل 10 أماكن في المغرب

 

ج) أفضل مطاعم في اسطنبول رخيصة

  • مطعم HD اسكندر

هذه السلسلة من أشهر المطاعم في اسطنبول ، والتي لها فروع في معظم مراكز التسوق وصالات الطعام. كما أن لديها فروعًا في 50 مقاطعة وتستضيف ما معدله 30 مليون شخص كل عام. كما يوحي اسمها ، فإن إسكندر لديها كباب ممتاز ولذيذ يجب أن تجربه.

  • مطعم عثمان دونر كساب

يعد Kasp Othman من أفضل مطاعم في اسطنبول وأفضل أماكن تناول الطعام في أحياء Sirkeci و Eminunu. يتم تقديم الدونر في كساب عثمان ويتم شراء لحومها من جزارين مرموقين. بالإضافة إلى دونر ، يحتوي هذا المطعم المتسلسل أيضًا على الكباب التركي والدجاج واللحوم وكرات اللحم ، وهو مكان مثالي لتناول طعام الغداء. النقطة المهمة هي السعر المعقول جدًا مقارنة بالطعام المقدم. يحتوي هذا المطعم على مساحتين مختلفتين مع ديكورات خاصة. جزء من المطعم تقليدي وجزء له جو كلاسيكي.

  • مطعم باتاتوس

إذا كنت ممن سئموا من تناول اللحوم والكباب ويتطلعون إلى تنويع أسلوب طعامك ، فإن هذا المطعم يحتوي على كامبير لذيذ بالإضافة إلى دونر ، عليك الانتظار في الطابور لفترة طويلة لطلبه. .

ر) أفخم مطاعم في اسطنبول للوجبات السريعة

  • أفضل الوجبات السريعة في اسطنبول

KFC و McDonald’s و Pizza Hut و Burger King هي سلاسل مطاعم شهيرة في إسطنبول لها فروع في معظم قاعات الطعام في مراكز التسوق.

  • طعام شارع اسطنبول

على الرغم من وجود العديد من المطاعم في اسطنبول ، إلا أن الكثير من الناس يحبون تجربة طعام الشارع اللذيذ والرخيص لهذه المدينة. هذا النوع من الطعام ، الذي يشمل المحار ، الكيزان ، البلوط المخبوز ، Lehmjun ، durum ، tantoni ، burek ، guzelmeh ، وما إلى ذلك ، وهو لذيذ للغاية ، دائمًا ما يرحب به السياح. خاصة في أيام الشتاء الباردة ، تتضاعف متعة تناول الجوز والكيزان بجانب حرارة الشواء.

بالطبع ، من الأفضل تناول المحار في المطاعم ، حتى لا تقلق بشأن نضارة وصحة المحار أو المأكولات البحرية. يقدم مطعم مرجان في شارع الاستقلال محارًا طازجًا ولذيذًا ومأكولات بحرية يمكنك الاستمتاع بها براحة البال حول صحة الطعام. هناك أيضًا مطاعم في Chichek Passage تقدم المأكولات البحرية اللذيذة لعملائها.

كلمة أخيرة

في هذا المقال ، تعرفنا على أفخم مطاعم في اسطنبول وقمنا بمراجعة كل مطعم بإيجاز. بالنظر إلى أن عدد المطاعم في اسطنبول كبير جدًا ولكل منها مرافق وقوائم خاصة ، وهم يعتبرون مرافق خاصة لجذب انتباه الضيوف ، قمنا بتقسيم المطاعم إلى أربع فئات وقدمنا ​​ثلاثة من أفضل المطاعم في كل فئة .

أسئلة مكررة

 ما هي افخم مطاعم اسطنبول؟

على الرغم من وجود العديد من المطاعم الجيدة في تركيا ، إلا أن مطعم نصرت ومطعم اسطنبول 360 ومطعم نيكول هم ثلاثة من أفخم وأغلى المطاعم ، حيث يزورها العديد من الفنانين.

ما هو الحد الأدنى لسعر الطعام في اسطنبول؟

الحد الأدنى لسعر الطعام يبدأ من 20 إلى 25 ليرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *