الرئيسية » أجمل أماكن سياحية » أفضل أنشطة سياحية في سويسرا
أنشطة سياحية في سويسرا

أفضل أنشطة سياحية في سويسرا

أفضل أنشطة سياحية في سويسرا

تشتهر سويسرا بالأنهار الجليدية والبحيرات الفريدة والأنشطة الممتعة في الهواء الطلق. في هذا المقال ، نجهزك لأفضل أنشطة سياحية في سويسرا حتى تتمكن من تجربة مغامرات مثيرة وذكريات رائعة لا تنسى

أنشطة سياحية في سويسرا اكتشف عالم الحيوانات في حديقة حيوانات بازل

بازل هي موطن لواحدة من أكبر حدائق الحيوان وأكثرها شهرة في سويسرا . يتم الاحتفاظ بعدد كبير من الحيوانات من جميع أنحاء البلاد والعالم في حديقة الحيوانات هذه.

يمكن للأطفال التعرف على الحيوانات المهددة بالانقراض وفهم سبب تعرضها للخطر. تعتبر حديقة حيوان زيورخ خيارًا شائعًا آخر. تحتوي حديقة الحيوانات هذه على جميع الحيوانات والنباتات الخاصة بمدغشقر. هذه في سويسرا غنية بالمعلومات ومسلية للغاية.

متحف FIFA العالمي لكرة القدم

أنشطة سياحية في سويسرا
أنشطة سياحية في سويسرا

يعد متحف FIFA في زيورخ أحد عوامل الجذب الممتعة للأطفال. في هذا المتحف ، يتم عرض ملابس الأبطال الذين شاركوا في المونديال بفرق مختلفة من العالم. هناك أيضًا عروض ترفيهية على شكل مسابقات ، والتي تكون أحيانًا ممتعة للكبار أيضًا.

العنوان:  Seestrasse 27 ، 8002 ، زيورخ ، سويسرا

حديقة حيوان زيورخ

مكتوب فوق باب مدخل حديقة الحيوانات هذه: “إذا كان الناس يعرفون الحيوانات ، فسوف يعتنون بها”. تبلغ مساحة هذا المجمع حوالي 27 هكتارًا ، وهو أكبر حديقة حيوانات وأكثرها زيارة في سويسرا .

تتعامل حديقة الحيوانات هذه بأنشطتها بالإضافة إلى عرض جمال الحيوانات ، كما تتعامل مع الأمور الثقافية والتعليمية في هذا الصدد ، بحيث تكون استراتيجية هذا المجمع هي إثارة اهتمام الناس بالحياة الفطرية والحفاظ عليها ورعايتها. يمكن لهذه المجموعة الفريدة أن ترفه عنك أنت وطفلك الحبيب ليوم كامل.

  الجذب السياحي الجميل في بحيرة زيورخ ، سويسرا

العنوان:  Zuerichbergstrasse 221 ، زيورخ 8044 ، سويسرا

أنشطة سياحية في سويسرا اذهب لمتحف ترام زيورخ

متحف ترام زيورخ عبارة عن مجموعة من عربات الترام القديمة التي كانت تعمل من قبل في المجر. كيف يعمل ، يتم عرض خريطة وقائمة بالمحطات وحتى نسخة طبق الأصل من مسؤولي الترام ، وهو في الواقع معرض مثير للاهتمام ومختلف يمكن أن يكون ممتعًا للأطفال والكبار على حد سواء.

النقطة السلبية الوحيدة لهذا المتحف هي أن الأوصاف والخرائط كلها مكتوبة باللغة السويسرية ، مما يجعل الأمور صعبة بعض الشيء على المتحدثين باللغة الإنجليزية.

العنوان:  Forchstrasse 260 ، زيورخ 8008 ، سويسرا

أنشطة سياحية في سويسرا قم بزيارة ليه كورسير

 

Les Corsaires هي بحيرة فريدة من نوعها سيحبها طفلك! تجارب مثل إطعام البط والبجع ، واستئجار الزوارق السريعة الصغيرة ، وقيادة القوارب المطاطية أو التجديف ، والغوص والسباحة في المناطق المحمية بالبحيرة ، ومشاهدة المناظر الطبيعية البكر والنقية المحيطة بها ، وعشرات الأنشطة الأخرى التي ستكون يومًا ما سعيدة ولا تنسى لجميع أفراد الأسرة.

العنوان:  quai Gustave-Ador 33، Geneva 1207، Switzerland

أنشطة سياحية في سويسرا زيارة شاطئ جنيف العائلي

أنشطة سياحية في سويسرا
أنشطة سياحية في سويسرا

من الأماكن التي يمكنك تجربتها مع طفلك في جنيف هو شاطئ جنيف.لكن في هذه المنطقة ، يمكن للأطفال اللعب على شاطئها الرملي والسباحة في الشواطئ الضحلة والاستمتاع بركوب القوارب القابلة للنفخ والخيال. تحتوي هذه المنطقة على ملعب لكرة الطائرة الشاطئية ومسبح يضيف إلى سحرها.

العنوان:  quai de Cologny 5، Geneva 1223، Switzerland

 

شاهد ايضا”

أشهر ١٠ اكلات سويسرية عليك تجربتها

نصائح السفر إلى سويسرا

اجمل أماكن سياحية في زيورخ

السياحة في سويسرا: اجمل أماكن سياحية في انترلاكن

اجمل أماكن سياحية في جنيف

متحف التاريخ الطبيعي

أنشطة سياحية في سويسرا
أنشطة سياحية في سويسرا

متحف التاريخ الطبيعي في جنيف هو متحف مثير للغاية للتاريخ الطبيعي والحياة البرية يمكن أن يكون تعليميًا وترفيهيًا للأطفال.لكن هذا المتحف هو في الواقع مجموعة من النسخ المقلدة للطيور والأسماك والحيوانات المختلفة التي ستعرف الأطفال بأسماء الحيوانات وطريقة حياتهم.

ابدأ صباحك بالتجديف بالكاياك والمناظر الثلجية

ابدأ يومك في إنترلاكن بأكثر الطرق تميزًا واسترخاءً: جولة بقوارب الكاياك في بحيرات زرقاء جميلة مع إطلالات على الأنهار الجليدية المغطاة بالثلوج. يمكن أن تستغرق هذه التجربة الصباحية ثلاث ساعات من بداية يومك وتكتمل بإفطار صغير يشمل الشاي والبسكويت. سوف تداعب جولة الاسترخاء هذه روحك وعقلك ، وسوف يشعل التمرين الصباحي شهيتك لتناول الغداء اللذيذ الذي يليه.

أنشطة سياحية في سويسرا مشاهدة مهرجان مونترو للجاز

مهرجان مونترو للجاز هو مهرجان موسيقي يقام كل عام في يوليو حول بحيرة جنيف. أقيم هذا المهرجان لأول مرة عام 1967 ولمدة 3 أيام. من المثير للاهتمام معرفة أن هذا المهرجان يُعرف بأنه أكبر مهرجان موسيقي في أوروبا ، وفي هذا الصدد يحتل المرتبة الثانية في العالم بعد مهرجان مونترو للجاز  في كندا  . في هذا الحدث ، هناك منافسة كبيرة بين المشاركين ، ويعتبر استخدام البيانو أو الجيتار أو استخدام قوة الحنجرة من أكثر تقنيات الأداء شيوعًا.

أنشطة سياحية في سويسرا التسوق في سينترو لوجانو سود

منذ عام 1991 ، أصبح Centro Lugano Sud أحد أشهر مراكز التسوق في لوغانو ، والذي يجذب عددًا لا يحصى من العملاء من سويسرا وخاصة إيطاليا كل عام.

Centro Lugano Sud مع أكثر من 50 متجرًا للأثاث ذي العلامات التجارية (IKEA) ، والإلكترونيات ، والطعام ، والعطور ، والملابس من العلامات التجارية (H & M ، و Zara ، و Guess ، و Intimissimi ، و C & A ، و Desigual ، و Ochsner Sport) المشهورة لدى جميع السكان المحليين هاي لوغانو والركاب. أيضًا ، قدم هذا المركز التجاري خدمات مثل الصيدلية ووكالة السفر وصالون التجميل وأجهزة الصراف الآلي واستوديو الصور لرفاهية عملائه. يمكن أن تكون أفضل جملة لوصف هذه المجموعة هي أن Centro Lugano Sud يمنحك تجربة تسوق فريدة في سويسرا.

اذهب لشراء الهدايا التذكارية المحلية وخاصة الشوكولاتة

دع غدائك يهضم قليلاً قبل الانتقال إلى تجربة أخرى تحدث مرة واحدة في العمر. حافظ على سرعتك منخفضة وقم ببعض التسوق. من المؤكد أنك ستجد بعض الهدايا التذكارية المثيرة لإعادتها إلى المنزل. دعونا نجعل محطتك الأولى للتسوق في سوق الهدايا التذكارية المحلي الفريد من نوعه في جبال الألب السويسرية. هذا السوق في الهواء الطلق مليء بالحرف اليدوية المحلية والهدايا التذكارية الرائعة. يمكنك شراء هدايا تذكارية مختلفة لأصدقائك أو عائلتك وإثارة إعجابهم. يعلم الجميع أنه لا يمكنك مغادرة سويسرا دون شراء الشوكولاتة. لذلك يجب عليك بالتأكيد زيارة “شاليه الشوكولاتة السويسرية“. ولكن اطلب من موظفي متجرك مساعدتك في الاختيار من بين العناصر الأكثر شيوعًا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *