الرئيسية » أجمل أماكن سياحية » أفضل أنشطة سياحية في زيورخ
أنشطة سياحية في زيورخ

أفضل أنشطة سياحية في زيورخ

أفضل أنشطة سياحية في زيورخ

أنشطة سياحية في زيورخ . بعد قضاء بعض الوقت في المدينة الثقافية النابضة بالحياة ، تستحق زيورخ القيام برحلات يومية لمشاهدة المزيد من المنطقة ، حيث تبدو جبال الألب مبهجة في الأيام الصافية. 

تعني شبكة الطرق ووسائل النقل العام الصغيرة والفعالة في سويسرا أن العديد من المغامرات ممكنة في رحلة ليوم واحد من زيورخ.

على بعد ساعات قليلة من المدينة ، يمكنك تجربة مسارات المشي لمسافات طويلة أو مسارات ركوب الدراجات الجبلية ، كما يمكنك التجول في المدن القديمة والجذابة والتعرف على ثقافة المدن المجاورة لزيورخ. بفضل صغر حجم سويسرا ونظام النقل العام الجيد ، لا توجد أشياء كثيرة بعيدة المنال ليوم واحد. فيما يلي أفضل الرحلات اليومية من زيورخ .

أنشطة سياحية في زيورخ
أنشطة سياحية في زيورخ

1.أنشطة سياحية في زيورخ استمتع بالمنظر الكامل لمدينة زيورخ من أعلى Otlieberg

Otlieberg هو جبل بالقرب من زيورخ ، يبلغ ارتفاعه 2860 قدمًا. يضيء هذا الجبل بأزهاره البرية في الربيع ويغطى بالزهور الحمراء والذهبية في الخريف. عندما يرغب سكان المدينة في تمرين عضلات أرجلهم ، فإنهم يأتون إلى هنا للمشي أو الجري أو ركوب الدراجة. في الجبال ، يذهبون إلى المرتفعات على المسارات التي تمر عبر الغابات وضواحيها. في الجزء العلوي من جبل Uetliberg يوجد Aussichtsturm ، وهو برج يطل على مناظر جميلة لبحيرة زيورخ والمدينة. من الممكن مشاهدة غروب الشمس من هنا.

كيف تصل إلى Otliberg؟

يغادر خط القطار S10 من محطة زيورخ الرئيسية إلى Otliberg مرتين في الساعة. يستغرق الوصول إلى الوجهة أقل من 30 دقيقة. إنه على بعد 10 دقائق سيرا على الأقدام صعودا من هنا إلى وجهة النظر. عند نقطة مشاهدة Flesang ، ينزل التلفريك إلى مدينة Adliswil كل ​​15 دقيقة ، حيث تعود قطارات S4 إلى زيورخ بانتظام.

Otlieberg

2. فينترتور هي واحدة من أكبر المدن القديمة في سويسرا ، وهي مدينة للمشاة

غالبًا ما تطغى عوامل الجذب في زيورخ على مدينة فينترتور ، سادس أكبر مدينة في سويسرا. فينترتور هو تعبير حقيقي عن الثقافة. فهي موطن لمجموعات فنية استثنائية تضمها مجموعة Oskar Reinhart Art Collection ، وهي واحدة من أبرز متاحف الصور في أوروبا ، ومتحف علوم للأطفال. وغني عن القول أن هناك جسرًا مغطى بالطين في جنوب المدينة. بالإضافة إلى جاذبيتها ذات المناظر الخلابة ، تفتخر فينترتور أيضًا بواحدة من أكبر المدن القديمة المخصصة للمشاة في سويسرا. هذه المدينة مليئة بالمقاهي والبارات المطلية بألوان الباستيل وبلاط التراكوتا. بالإضافة إلى ذلك ، هناك متاجر مثالية لقضاء وقت الفراغ حولها.

كيف تصل إلى فينترتور؟

تنطلق عدة قطارات من زيورخ إلى محطة فينترتور الرئيسية كل ساعة. تستغرق هذه القطارات أقل من نصف ساعة للوصول إلى وجهتها. تغادر الحافلات المتجهة إلى زيورخ من المحطات أمام محطة القطار. إذا كنت تريد الذهاب إلى زيورخ بالسيارة ، اسلك الطريق السريع A1.

فينترتور

3.أنشطة سياحية في زيورخ شاهد جسر تشابل الشهير في لوسيرن الذي يفتن الزوار

ماذا تفعل في مدينة سويسرية الساحرة؟ أضف إلى بحيرة الكوبالت المحاطة بالجبال الأسطورية ، Altstadt (اسم المدينة القديمة) ، والتي على الرغم من عمرها محفوظة جيدًا وتشتهر بصنع الموسيقى الجميلة. استمتع بالجسور المغطاة والساحات المشمسة والمنازل الملونة بالحلوى والمتنزهات على الواجهة البحرية. مدينة لوسيرن مذهلة وجميلة وشعبية لدرجة أن أمثال جوته والملكة فيكتوريا وفاجنر استمتعوا بها منذ القرن التاسع عشر. تقول الأسطورة أن ملاكًا بضوءًا أظهر للمستوطنين الأوائل حيث يمكنهم بناء كنيسة. قم ببناء كنيسة صغيرة في لوسيرن . لا تزال هذه الكنيسة تتمتع بنعمة مذهلة حتى يومنا هذا.

كيف تصل إلى لوسيرن؟

هناك قطارات منتظمة من لوزيرن إلى زيورخ. يستغرق هذا الطريق ما بين 45 دقيقة وساعة. إذا كنت تسافر بسيارتك الخاصة ، فإن الطريق السريع A14 / A4 هو طريق مناسب.

لوسيرن

4. اذهب الى نهر آري الذي يتدفق عبر مدينة برن القديمة

من خلال تجولها في البطاقات البريدية ، فهي مدرجة في قائمة المدن القديمة والتراث العالمي لليونسكو. من الصعب تصديق أن برن هي عاصمة سويسرا بمناخها المعتدل .

مزين بعلم ومركز مرصوف وتم تجديده عام 1405 في الحجر والرمال الخضراء في مكان جميل مع 3.5 ميل من وسائل الترفيه والمتاجر والبارات ووجوه غير عادية للأشخاص الذين شوهدوا منذ القرن السادس عشر ، إنه مشهد جميل للغاية. من التلال المحيطة ، ستواجه صورة رائعة للأسطح الحمراء على قاع نهر Aare. باختصار ، سوف يغريك برين أينما ذهب وستفاجأ. المتاحف هنا رائعة. يسعد سكانها بتعلم الفرنسية أو الألمانية العالية أو الإنجليزية في الكتب المدرسية ، بصرف النظر عن لهجتهم الشهيرة. كل هذا يشير إلى أن برن أكثر من البيروقراطية.

كيف تصل إلى برن؟

اتى

تغادر القطارات من زيورخ كل ساعة على الأقل وتستغرق الرحلة ما بين ساعة وساعة ونصف.

5.أنشطة سياحية في زيورخ  لوتربرون

ألهمت شلالات ستوباخ المذهلة في لوتربرونين كل من جوته ولورد بايرون لالتقاط أشعار جميلة. اليوم ، قرية مثالية للصور تقع في عمق وديان 72 شلال. تجذب مدينة لوتيربرونين عددًا أقل من السكان مقارنة بفالوتين. تتميز مدينة Lauterbrunnen بالهدوء والمليئة بأماكن الإقامة على طراز المنازل الريفية ، وهي مكان رائع لمحبي الطبيعة الذين يرغبون في التنزه أو التسلق ، كما أنها مصدر جذب لقفز BASE المثير.

كيف تصل إلى وتيربرونين؟

أنشطة سياحية في زيورخ
أنشطة سياحية في زيورخ

لوتربرون

تغادر القطارات من زيورخ كل 30 دقيقة وتتطلب تغييرات في برن وإنترلاكن. يبلغ إجمالي وقت السفر حوالي ساعتين ونصف الساعة.

 

شاهد ايضا”

أشهر ١٠ اكلات سويسرية عليك تجربتها

نصائح السفر إلى سويسرا

أفضل أنشطة سياحية في سويسرا

اجمل أماكن سياحية في زيورخ

السياحة في سويسرا: اجمل أماكن سياحية في انترلاكن

6. رحلة إلى Jungfraujoch مروراً بمناظر جبال الألب الرائعة

ركوب القطار إلى Jungfraujoch (11332 قدمًا) هو تجربة سويسرية كلاسيكية.لكن باتباع طريق مثير عبر قلب إيجر ، اكتمل خط السكة الحديد هذا في عام 1912 ، واليوم يسافر أكثر من مليوني شخص عبر هذا الطريق ، الذي يمر عبر بعض أروع مناظر جبال الألب في أوروبا.

الصحاري الجليدية والأنهار الجليدية الطبيعية والأبراج التي يبلغ ارتفاعها 13000 قدم والتي يمكن رؤيتها في المرتفعات مذهلة. من الخارج ، توجد مناظر مطلة على نهر أليتش الجليدي الذي يبلغ طوله 14 ميلاً ، وهو أعلى جبل جليدي في جبال الألب وموقع تراث عالمي لليونسكو. تمتد هذه المناظر الطبيعية عبر القمم المتدحرجة إلى الغابة السوداء في ألمانيا ويمكن رؤيتها في الأيام الصافية. ستجد بجوار محطة سفنكس الجوية منحوتات جليدية ومطاعم وديكورات داخلية ومتاجر للهدايا التذكارية.

كيف تصل إلى يونغفراو؟

يونغ فرافيتش

تبدأ رحلة Jungfrauwich الطويلة اليومية في زيورخ ، ولكن إذا كان لديك وقت محدود في سويسرا ، فهذه رحلة تستحق القيام بها. يمكن لأسرع القطارات من زيورخ أن تنقلك إلى الجبل في ما يزيد قليلاً عن 3.5 ساعة ، لذلك ستحتاج إلى المغادرة مبكرًا.

7-أنشطة سياحية في زيورخ اذهب الى ليختنشتاين

تقع ليختنشتاين ، وهي جزء صغير من بلدين ، بين سويسرا والنمسا ، بين سلاسل الجبال التي ترتفع بشكل شديد الانحدار ووعرة فوق نهر الراين . إلى جانب كونها تستحق الزيارة ، تعد ليختنشتاين واحدة من أصغر البلدان وأكثرها ثراءً في العالم ومكانًا أسطوريًا تمامًا. يحكمها ملك ذو إرادة حديدية ، العالم الجبلي يقع في أعماق جبال الألب ويتوج بالقلاع الشاهقة. يقع الجانب الغربي والمكتظ بالسكان من البلاد على جانب وادي الراين إسك ، وهو مسطح نسبيًا. الشرق جبلي.لكن يأتي عشاق الهواء الطلق إلى أماكنهم هنا ، نظرًا لحجم البلد ، فهناك عدد كبير من مسارات المشي لمسافات طويلة ومنحدرات التزلج. توجه إلى صحراء فودريل خلف جبال الألب وفجأة ، هذه قطعة الأرض الميكرونية غير الساحلية. لا يبدو أنها صغير جدا بعد الآن.

كيف أذهب إلى ليختنشتاين؟

ليختنشتاين

يبلغ طوله 15.5 ميلاً وعرضه 7.5 ميلاً (في أوسع نقطة) ، ولا يوجد مطار دولي في ليختنشتاين. المشي هناك من سويسرا وبالحافلة المحلية. من زيورخ ، استقل قطارًا إلى Sargans ، وهي بلدة حدودية سويسرية (تستغرق الرحلة 55 دقيقة). من هناك ، توجد حافلات منتظمة كل 30 دقيقة إلى فادوز ، عاصمة ليختنشتاين.لكن بالنسبة لأولئك الذين يسافرون بالسيارة ، يمتد Swiss Autobahn 13 / E43 Rhine على طول الحدود وتصل الطرق الثانوية إلى ليختنشتاين عند كل مخرج للطريق السريع.

8. اذهب إلى مرتفعات جبل تيتليس في سويسرا بواسطة التلفريك الدوار

يشتهر جبل تيتليس ، أعلى جبل في وسط سويسرا ، بأول تلفريك دوار في العالم. تم الانتهاء من هذا التلفريك في عام 1992 ولا يزال واحدًا من القلائل على هذا الكوكب. هذه مجرد خطوة أخيرة في رحلة تحبس الأنفاس من ثلاث مراحل.

أولاً ، تصعد على متن TITLIS Xpress وتنتقل من Engelberg (3323 قدمًا) إلى Trubsi (5905 قدمًا) وإلى الوقوف (8038 قدمًا). أخيرًا ، عند المنصة ، يمكنك ركوب Rotaire لعبور Titlis Glacier المذهل ، حيث يدور التلفريك في الداخل. تحتوي محطة Titlis Station (9908 قدمًا) على مجموعة معتادة من المطاعم ومناطق الجذب السياحي ، مثل حديقة المغامرات والدراجات البخارية ومسارات جبال الألب الطينية. يجب أن يكون TITLIS Cliff Walk على رأس القائمة. أعلى جسر معلق في أوروبا بارتفاع 1640 قدمًا فوق سطح الأرض ، ويمشي على طول هذا الجسر الفولاذي بطول 328 قدمًا وعرضه 3 أقدام مجانًا. اتخذ قرارك ، اذهب إلى هناك واستمتع! لديك حوالي 45 دقيقة من المشي (ارتدِ حذاءًا مناسبًا) حتى القمة التي يبلغ ارتفاعها 10،625 قدمًا. لا يبدو الأمر بعيدًا ، لكن عليك أن تأخذ الأمور بسهولة على هذا الارتفاع.

كيف نذهب إلى جبل تيتليس؟

تنطلق القطارات من زيورخ إلى إنغيلبرغ كل ساعة وتستغرق ساعة و 45 دقيقة. التغيير مطلوب في لوسيرن.

أنشطة سياحية في زيورخ
أنشطة سياحية في زيور

9.أنشطة سياحية في زيورخ شاهد نهر فال

تم تشكيل Fall River في العصر الجليدي الأخير منذ 15000 عام. نهر فال هو مشهد مذهل حقًا ، يتدفق بمعدل 24720 قدمًا مكعبًا في الثانية. يتكون هذا النهر من خلال الانضمام إلى سلسلة من 75 قدمًا من الشلالات. الكثير من المياه المتموجة … من الأفضل مشاهدة أكبر شلال مسطح في أوروبا على المسار الذي ينحدر من شلوس لوفن أو على أحد القوارب التي تعبر المنحدرات فوقه.

كيف تذهب إلى نهر فال؟

بعد 55 دقيقة ، ينزل قطار S9 من زيورخ الزوار في محطة Neuhausen-Rüdfall.

نهر فال

10.أنشطة سياحية في زيورخ شاهد بازل

في كل عام ، يزور الآلاف من محبي الفن والعمارة بازل لحضور مهرجان ART Basel الشهير عالميًا وقوة المعارض والمتاحف والمباني المتميزة. يضيف موقع بازل عند تقاطع حدود فرنسا وألمانيا وسويسرا إلى جاذبيتها متعددة الثقافات. ربما تكون بازل هي المكان الذي تتجلى فيه جذور سويسرا الفرنسية الألمانية ، على الرغم من أن اللغة السائدة هناك هي اللغة السويسرية الألمانية. لا يخلو يوم من التنزه في الشوارع المرصوفة بالحصى في Altstadt الكبيرة والجميلة في Grosse Basel (Big Basel) على الضفة الجنوبية لنهر الراين قبل عبور Mittlerbrücke إلى Kleine Basel (Little Basel) سحرها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *