الرئيسية » أجمل أماكن سياحية » اجمل مدن سياحية في النرويج

اجمل مدن سياحية في النرويج

اجمل مدن سياحية في النرويج

مدن سياحية في النرويج . تُعرف النرويج بأنها دولة جميلة جدًا ذات طبيعة جميلة. تقع بعض المناظر الطبيعية الرائعة والمذهلة في النرويج. تعتبر هذه الدولة من أفضل الوجهات السياحية في أوروبا وكذلك حول العالم. بالإضافة إلى الطبيعة الغنية ، تتمتع النرويج أيضًا بتاريخ مثير للاهتمام. في هذا المقال ، سوف نقدم لكم أجمل مدن سياحية في النرويج. ابقى معنا.

10.مدن سياحية في النرويج مدينة هوغسوند

هاوجيسوند

Hogsund هي مدينة بسيطة وساحرة على الساحل الغربي للنرويج ، والمعروفة باسم أرض ملوك الفايكنج. كان هذا هو المكان الذي عاش فيه الفايكنج وحكموه. تمتلئ هذه المدينة والمناطق المحيطة بها بالشلالات والوديان والثقافة وتاريخ الفايكنج والجبال والبحار وما إلى ذلك. في مركز دراسة تاريخ الفايكنج في هذه المدينة ، يمكن للسياح والمسافرين استكشاف تاريخ الأرض وأيضًا لديهم الفرصة لارتداء ملابس الفايكنج. يقع Akrafjord ، أحد أكثر الشلالات المذهلة في العالم ، بالقرب من هذه المدينة. خلال العام ، تقام العديد من المهرجانات المختلفة في هذه المدينة ، والتي تستحق الحضور والتحقق من ذلك.

9.مدن سياحية في النرويج مدينة فليكيفور

فليكيفجورد

تُعرف هذه المدينة باسم مضيق بحري يحمل نفس الاسم في مكان قريب. يوجد في هذه المدن العديد من الأنشطة والمعالم السياحية التي ستشغلك لعدة أيام. تقع هذه المدينة بين مدينتي كريستيانساند وستافنجر الشهيرين. في مدينة فلكيفيور ، هناك العديد من جولات ركوب الدراجات التي تأخذك عبر الأنفاق السبعة عشر بالمدينة إلى مناظر خلابة وجميلة للغاية. تعد زيارة الجزء الهولندي من المدينة ، وكذلك الذهاب إلى كهوف Brufjell ، من بين الأنشطة التي يجب القيام بها في هذه المدينة. يعد متحف Kunstali Guard أيضًا أحد عوامل الجذب التي لا ينبغي تفويتها.

8. مدينة هاشستاد

وجهة سياحية في النرويج
وجهة سياحية في النرويج

هارستاد

تُعرف مدينة Hastad بالعاصمة الثقافية للنرويج وتقع في أكبر جزيرة في النرويج تسمى Hinøya ، والتي يمكن الوصول إليها من العديد من المدن الكبرى والكبيرة في النرويج. تشتهر هذه المدينة الصغيرة بالشفق القطبي والشمس التي لا تغرب أبدًا. توجد في هذه المدينة مسارات جيدة جدًا للمشي لمسافات طويلة ، بالإضافة إلى أنها تعتبر مناطق ممتازة للتزلج. تعد مدينة Hastad أيضًا نقطة انطلاق رائعة لاستكشاف أرخبيل سفالبارد الواقع في أقصى شمال العالم. حول هذه المدينة ، هناك منحدرات وعرة لا نهاية لها وشواطئ رملية رائعة والعديد من الخلجان الصغيرة والمخفية.

7.مدن سياحية في النرويج مدينة نارفيك

نارفيك

تقع مدينة نارفيك على شواطئ مضيق نارفيك وتعود إلى العصر البرونزي. كانت هذه المدينة ذات يوم مستوطنة للفايكنج واليوم يوجد بها العديد من مناطق الجذب السياحي والأنشطة المختلفة التي تجذب السياح المختلفين. أفضل مكان للتزلج في نارفيك هو الجزء الشمالي من المدينة. باستخدام التلفريك ، يمكنك الذهاب إلى أعلى الجبال والاستمتاع بالمناظر الجميلة من حولها.

 

شاهد ايضا”

السياحة في المانيا: افضل انشطة سياحية في ميونيخ

معلومات مهمة عليك معرفتها قبل السفر الى المانيا

السياحة في المانيا: افضل اماكن سياحية في كولون

السياحة في المانيا: افضل انشطة سياحية في برلين

افضل 15وجهة سياحية في المانيا للعرب

السياحة في المانيا: افضل اماكن سياحية في ميونخ

 

 

6. مدينة جيرانجار

وجهة سياحية في النرويج
وجهة سياحية في النرويج

جيرانجر

مدينة جيرانجر هي مدينة سياحية صغيرة وذات شعبية كبيرة حيث يعيش فيها حوالي 250 شخصًا فقط. تقع هذه المدينة في الجزء الغربي من النرويج ويوجد بالقرب منها مضيق بحري يحمل نفس الاسم. لذلك ، فإن الكثيرين ممن يأتون إلى هذه المدينة يشهدون بعضًا من أجمل المناظر الطبيعية في النرويج. في الواقع ، تم التعرف على هذه المدينة الصغيرة من قبل بعض السياح ومجلات السفر كأفضل وجهة سياحية في الدول الاسكندنافية. يقع شلال Seven Sisters أيضًا في غرب هذه المدينة.

5.مدن سياحية في النرويج مدينة هينينجسفار

وجهة سياحية في النرويج
وجهة سياحية في النرويج

هينينجسفير

Henningsvaar هي مدينة صيد ساحرة في أرخبيل Lofoten. على ساحل هذه المدينة ، يمكنك أيضًا مشاهدة المنازل النرويجية التقليدية التي يبدو أنها أخرجت رؤوسها من البحر. يأتي بعض السياح إلى هذه المدينة للغطس والتسلق. ومع ذلك ، فإن المدينة تشتهر بمعارضها الرائعة . من بين الأماكن المهمة في Henningsvaar ، يمكننا أن نذكر معرض Lofoten Haas و Engelskmansbriga و Caviar Factory.

4. مدينة Skuddenshavn

مدن سياحية في النرويج
مدن سياحية في النرويج

Skudeneshavn

تتمتع بلدة Skuddenshavn ، المعروفة أيضًا باسم Skuddens ، بالعديد من المعالم السياحية غير العادية. في القرن التاسع عشر ، تم بناء العديد من المنازل الخشبية البيضاء في هذه المدينة. تعتبر هذه المدينة واحدة من أكثر المدن المحمية في النرويج وتقام هناك العديد من المهرجانات كل عام ، أحدها معروف بأنه أكبر مهرجان ثقافي في المنطقة الغربية من النرويج. في المياه المحيطة بمدينة Skudnes ، يمكنك مشاهدة جميع أنواع القوارب ، من القوارب الخشبية القديمة إلى القوارب الحديثة والكبيرة.

3.مدن سياحية في النرويج مدينة لونجييربين

لونجييربين

تُعرف مدينة Longyearbyen بأنها مستوطنة بشرية في أقصى شمال العالم. إنها أكبر مدينة بين العديد من المدن الأخرى في أرخبيل سفالبارد. تعتبر هذه المدينة قاعدة للسياحة في هذه المنطقة وفي جميع فصول السنة ، هذه المدينة مغطاة بالثلوج ويتراوح ارتفاع الثلوج من 10 إلى 40 متراً. في مدينة لونجييربين ، لا توجد شمس لمدة 4 أشهر من كل عام. في الواقع ، يقام مهرجان لمدة أسبوع في المدينة للاحتفال بعودة الشمس. بالإضافة إلى مشاهدة الشمس فوق الأفق أو شمس منتصف الليل ، يمكنك أيضًا مشاهدة الأضواء الشمالية في هذه المدينة. من المثير للاهتمام أيضًا تناول الطعام في مطعم هيوستن ، المعروف باسم مطعم أقصى الشمال في العالم.

2. مدينة السينما

Flam

يعيش حوالي 400 شخص في هذه البلدة الصغيرة. ومع ذلك ، يزور هذه المدينة حوالي 450.000 شخص كل عام. يوجد في هذه المدينة خط سكة حديد يُعرف بأشد مسار للسكك الحديدية انحدارًا. يعتبر السفر على خط السكة الحديد هذا الذي يبلغ طوله 20 كيلومترًا من Flem إلى Myrdal أحد أكثر رحلات القطارات استثنائية وإثارة في العالم. خلال هذا الطريق ، سيتعرف السياح والمسافرون على مناظر خلابة ومذهلة للغاية. كل عام ، تزور هذه المدينة حوالي 160 سفينة سياحية كبيرة. من الأنشطة التي يمكن القيام بها في هذه المدينة السفر بالقوارب بين المضايق والشلالات حول هذه المدينة.

1.مدن سياحية في النرويج رين سيتي

رين

مدينة صغيرة أخرى ساحرة وغير عادية في النرويج هي بلدة رين ، والتي على الرغم من صغر حجمها ، تعد واحدة من الوجهات السياحية الرئيسية في النرويج. تقدم هذه المدينة مناظر خلابة وغير عادية لزوارها. في أجزاء مختلفة من هذه المدينة ، يمكنك رؤية بيوت الصيد باللونين الأبيض والأحمر. المشي لمسافات طويلة والتجديف بالكاياك في Rhinefjord مذهل حقًا. تعد زيارة شواطئ هورسيد وباينز أيضًا أحد الأنشطة التي يجب القيام بها في هذه المدينة. بالإضافة إلى ذلك ، تعتبر مدينة رين مكانًا مثاليًا لمشاهدة الأضواء الشمالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *